انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » الإعلان عن الفائزين بجوائز “أفضل السيارات للمرأة في العالم” لعام 2019، في معرض دبي الدولي للسيارات

الإعلان عن الفائزين بجوائز “أفضل السيارات للمرأة في العالم” لعام 2019، في معرض دبي الدولي للسيارات

الإعلان عن الفائزين بجوائز “أفضل السيارات للمرأة في العالم” لعام 2019،   في معرض دبي الدولي للسيارات

بدأ التصويت لتحديد “الفائز المتميز” في مسابقة “أفضل السيارات للمرأة في العالم” لعام 2019؛ والذي سيتم الإعلان عنه في معرض دبي الدولي للسيارات بحضور مُؤسِسة جائزة “أفضل السيارات للمرأة في العالم (WWCOTY)”؛ السيدة/ ساندي مايهر؛ من نيوزيلندا، و عضو لجنة التحكيم الممثلة لمنطقة الخليج العربي (GCC)، السيدة/ شيريــن شابنــام.
تتشكل لجنة التحكيم لمسابقة “أفضل السيارات للمرأة في العالم” من إحدى وأربعين امرأة تعملن في مجال الصحافة من 37 دولة مختلفة. وبالنظر إلى الزيادة المستمرة في عدد مشتري السيارات من النساء في جميع أنحاء العالم، فإن الصوت النسائي أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى، كما أن الشريحة السكانية النسائية هي في واقع الأمر الشريحة الاستهلاكية الأسرع نمواً على مستوى العالم، بل ويمكن القول أنها ربما تعد الأكثر نفوذاً وتأثيراً على الإطلاق.
سيتم تقديم الجوائز من قبل السيد/ ساندي مايهر؛ والتي قامت بتغطية سباقات السيارات في جميع حلبات السباق الرئيسية حول العالم، هذا في حين كانت أول سيدة تحظى بعضوية رابطة كتاب السيارات في نيوزيلندا، وأول إمرأة تتشرف بعضوية ورئاسة جمعية الإعلام النيوزيلندية لسباقات السيارات، كما أنها صحفية حائزة على العديد من الجوائز، ومؤلفة لستة كتب مختلفة.
وفي هذا الشأن؛ صرحت قائلة: “إنه لشرف كبير أن نعلن عن جوائزنا في دبي لسببين رئيسيين”.
” أولاً، هذا يعني أننا مُعترف بنا ككيان دولي من قبل المنظمين وهو أمر مهم بالنسبة لنا كصحفيات. ثانياً، أن صوتنا سوف يُسمع من قبل قطاع السيارات ووسائل الإعلام وزوار المعرض من خلال منصة مهمة”.
“هذا ومن المعروف أن النساء لا يتم دائمًا الاعتراف بهن كمشتريات رئيسيات للسيارات، لكن من خلال تواجدنا في دبي وإبداء رأينا بشأن السيارات التي نعتقد أنها الأفضل في عام 2019، فسوف يؤدي ذلك إلى رفع مستوى الاعتراف بدور المرأة؛ بوضعها في الإعتبار”.
وسوف ترافق ساندي مايهر، السيدة/ شيرين شابنام ، الصحفية الرائدة في مجال السيارات، المقيمة بدولة الإمارات منذ عام 1999. وهي أيضاً العضو النسائي الوحيد في لجنة التحكيم الخاصة بجوائز أفضل سيارات العام لمنطقة الشرق الأوسط، والمؤسِّسة لمجلة “أول أباوت ويلز”، و رئيسة تحرير مجلة “ميلينيوم مليونير”، والمحررة المختصة بالسيارات في كل من مجلة “تريندينغ بيزنس إنسايتس”، و مجلة “مدام”. وقد قامت السيدة/ شيرين شابنام باختبار السيارات في جميع أنحاء العالم، كما كانت الصوت النسائي في مجال السيارات بوسائل الإعلام الإقليمية لأكثر من 17 عامًا.
هذا في حين اشتملت قائمة المتأهلين النهائيين بمسابقة “أفضل السيارات للمرأة في العالم (WWCOTY)” لهذا العام على سيارات: أودي إي-ترون كواترو ، و مازدا 3 ، و تويوتا كورولا ، و بي إم دبليو الفئة 3 ، وتيسلا موديل 3 ، و فولفو إس60، و سيتروين سي 5 إيركروس ، و فورد إسكيب ، و فورد كوغا ، و هيونداي سوناتا ، و كيا إكس سيد ، و بورش 911، و رينج روفر إيفوك ، و رينو كليو، و لكزس يو إكس.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة وفقاً لفئات: السيارة الاقتصادية، السيارة العائلية، السيارة الصديقة للبيئة، السيارة الفاخرة، وأداء السيارة، وسيارات الدفع الرباعي / السيارات الرياضية متعددة الأغراض “كروس أوفر”. وتشمل قائمة الموديلات في هذه الفئات؛ سيارات: كيا إكس سيد ، رينو كليو ، سكودا سكالا، بي إم دبليو الفئة 3، مازدا 3 ، تويوتا كورولا ، أودي إي-ترون كواترو، كيا سول إيف ، تيسلا موديل 3 ، بي أم دبليو الفئة 8 ، بي إم دبليو إكس7 ، بورش كايين كوبيه ، مرسيدس إيه إم جي إيه35/45، بورش 911، تويوتا جي آر سوبرا ، سيتروين سي 5 إيركروس ، رينج روفر إيفوك، و لكزس يو إكس.
حيث يتعين على أعضاء لجنة التحكيم ترشيح أفضل 10 سيارات من قائمة السيارات المتاهلة، على أن يتم بعد ذلك تجميع هذه الترشيحات ووضعها ضمن الفئات المختلفة، بما في ذلك الفئة الخاصة بالجائزة العليا المتميزة، ثم يتم استلام الأصوات لتحليلها من قبل المحاسبين الدوليين، “جرانت ثورنتون” ، من مكتبهم في أوكلاند (نيوزيلندا).
هذا كما توجد هناك جائزتان أخريان ضمن تشكيلة الجوائز لعام 2019، وتضم جائزة “هولي رايش لسيارة الأحلام” والتي تم إطلاقها تكريماً لذكرى عضوة لجنة التحكيم في مسابقة “أفضل السيارات للمرأة في العالم” والتي رحلت عن عالمنا في عام 2016 بمدينة نيويورك. وسيقوم أعضاء لجنة التحكيم بتحديد السيارة التي يرغبون بامتلاكها، إن أمكنهم ذلك. هذا بالإضافة إلى جائزة “المرأة المتميزة” والتي يتم تقديمها للعام الثاني، حيث تذهب هذه الجائزة إلى المرأة التي يرى أعضاء لجنة التحكيم أنها قد ساهمت بشكل كبير في مجال صناعة السيارات أو رياضة السيارات.
وسيتم الإعلان عن نتائج مسابقة “أفضل السيارات للمرأة في العالم” لعام 2019؛ في معرض دبي الدولي للسيارات ، بدولة الإمارات العربية المتحدة ، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 12 إلى 16 نوفمبــر 2019.
إنتهـــى

نشرة صحفية صادرة عن “كورال كوست للعلاقات العامة – مركـز دبي للسلع المتعددة” بالنيابــة عن “جوائز أفضل السيارات للمرأة في العالم”. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع فيرنــا/نيشرات عبر عنوان البريد الإلكتروني: verna@coralcoastpr.com أو nishrat@coralcoastpr.com .

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى