انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “التبسيط” هو موضوع جائزة أودي للابتكار في 2019

“التبسيط” هو موضوع جائزة أودي للابتكار في 2019

“التبسيط” هو موضوع جائزة أودي للابتكار في 2019

 

  • جائزة أودي للابتكار بنسختها الرابعة تنطلق تحت شعار “التبسيط” ويمكن للراغبين بالمشاركة تقديم تصاميمهم عبر الموقع الإلكتروني: https://audiinnovationaward.com/
  • آخر موعد لتقديم التصاميم هو 20 مايو 2019
  • سيُعلن عن الفائز خلال أسبوع دبي للتصميم في شهر نوفمبر 2019

 

 

دبي – اختارت أودي “التبسيط” موضوعاً لجائزة أودي للابتكار بنسختها الرابعة، وقد أُطلق الموقع الإلكتروني www.audiinnovationaward.com أمام الراغبين بتقديم تصاميمهم. وتهدف هذه المسابقة، التي ترعاها شركة أودي الشرق الأوسط بالشراكة مع أسبوع دبي للتصميم، إلى دعم مصمميّ المنطقة وأرشفة التقدم الذي يحرزونه على المستوى الفكري، بهدف خلق جيل جديد من صنّاع التغيير في المنطقة.

 

في فرصةٍ لا تتكرر مرتين، دعت شركة أودي المصممين في الشرق الأوسط لتقديم ملخّص أفكارهم ومفاهيمهم استعداداً للتنافس ونيل الشهرة مع تمويل تصل قيمته إلى 25.000 دولار لدعم للابتكار الفائز، فضلاً عن رحلة لزيارة مقر شركة أودي في إنغولشتات بألمانيا. وينتهي موعد تقديم التصاميم في 20 مايو 2019، وسيُعلن عن الفائزين خلال فعاليات أسبوع دبي للتصميم في نوفمبر من هذا العام.

 

وتسعى جائزة أودي للابتكار إلى تحفيز النقاش بشأن مستقبلٍ مستدامٍ في الشرق الأوسط، وذلك عبر الاستخدام المبتكر للطاقة والموارد، وعبر رفع الوعي الاجتماعي وتنمية المدن الذكية. وتستلهم علامة أودي التجارية في كلِ عامٍ موضوعاً محدداً للمسابقة. وتم اختيار موضوع “التبسيط” هذا العام وهو مبدأ متجذّر في قيمة العلامة التجارية لأودي والمتمثلة بـ “الحرية الشخصية”. ويُعرّف التبسيط بأنه “التقليل من التعقيد” أو “التصميم بغرض الكفاءة”، وهو ما ينسجم تمام الانسجام مع روح العلامة التجارية العالمية للحلقات الأربع.

 

ومن خلال اقتراح الحلول التصميمية التي تؤثر على طريقة صنع الأشياء أو استخدامها أو نقلها أو تخزينها، يمكن للمنتجات المبسّطة أن تعزز جودة حياتنا عبر التقليل من هدر الوقت -الذي هو أغلى مواردنا وأكثرها قيمة. وتهدف جائزة أودي للابتكار إلى تشجيع المصممين من أصحاب البديهة على ابتكار منتجاتٍ يومية أكثر بساطة في الاستخدام والنقل، ولا يحتاج تصنيعها إلى كثير من الموارد أو الطاقة، ويسهُلُ تشغيلها أو تخزينها.

 

وفي معرض تعليقه على المسابقة، قال كارستن بيندر، مدير العلامة التجارية في شركة أودي الشرق الأوسط: “لقد حققت جائزة أودي للابتكار نمواً متواصلاً من حيث الانتشار والمكانة منذ إطلاقها عام 2016 وقد ذهلنا حقاً لرؤية التقدم الذي أحرزه الفائزون الثلاثة الأوائل على مستوى المنطقة. وبما أن علامة أودي التجارية تمثل الانفتاح والتصميم الأنيق، لذا فإن هذه الجائزة تتماشى تماماً مع شغفنا تجاه إلهام جيلٍ جديد من مصمميّ المستقبل هنا في الشرق الأوسط”.

 

وسيحصل المرشحون الثلاثة الذي يقع عليهم الاختيار على مبلغ 2500 دولار لعرض أفكارهم في أسبوع دبي للتصميم (الذي سيقام في الفترة ما بين 11 – 16 نوفمبر) 2019. وسيحصل صاحب التصميم الفائز على كأس المسابقة ورحلة إلى مصنع أودي في مدينة إنغولشتات بألمانيا للاطلاع على مراحل تصميم السيارات في مقر الشركة. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم أودي الشرق الأوسط للفائز بالجائزة استشارات بقيمة 25000 دولار لتغطية مسائل من قبيل تسجيل الملكية الفكرية للابتكار واستشاراته القانونية وتطوير أعماله. كما ستعمل العلامة التجارية ذات الحلقات الأربعة بشكل وثيق مع شركائها في أسبوع دبي للتصميم لتقديم نصائح التصميم والتوجيه بهدف تطوير الفكرة الفائزة وحمايتها.

 

يمكن الحصول على مزيد من المعلوماتٍ عن جائزة أودي للابتكار من خلال الموقع الإلكتروني:

https://audiinnovationaward.com/

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى