انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » الخياط للسيارات AKM تفتتح فرعاً جديداً لقطع الغيار في ماركا

الخياط للسيارات AKM تفتتح فرعاً جديداً لقطع الغيار في ماركا

الخياط للسيارات AKM تفتتح فرعاً جديداً لقطع الغيار في ماركا

 عمان– أعلنت الخياط للسيارات AKM وكلاء سيارات ومركبات بيجو وستروين ومازدا في المملكة، عن افتتاح فرعها الجديد والمختص بقطع الغيار الأصلية، إذ يقع في منطقة ماركا الشمالية مقابل مصنع البطاريات، والذي بدوره يخدم زبائن شركة الخياط للسيارات في شرق العاصمة والمناطق المحيطة بها. وتم الإفتتاح بحضور الهيئة الإدارية للشركة وموظفي قسم قطع الغيار.

وبهذه المناسبة قال السيد طارق الصاحب المدير العام لشركة الخياط للسيارات AKM قائلاً: “من أبرز أولويات عملنا في شركة الخياط للسيارات أن نقدم أفضل الخدمات لعملائنا في أماكن تواجدهم، ولذلك فقد عملنا على دراسة الحلول الأفضل لتعزيز مستوى الخدمات المقدمة لزبائننا في منطقة شرق عمان، وبذلك أصبح بإمكان زبائننا الكرام التزود بكافة قطع الغيار الأصلية من خلال الفرع الجديد دون العناء بالذهاب إلى مركز الخياط لخدمات ما بعد البيع الرئيسي في منطقة البيادر الصناعية والواقع غرب العاصمة، وبمناسبة الإفتتاح يسرنا أن نقدم لزبائننا الكرام خصماً خاصاً على كافة قطع الغيار المباعة من الفرع الجديد وبنسبة 30% “.

ومن الجدير بالذكر أن الخياط للسيارات AKM تقدم خدمات ما بعد البيع في مركزها الرئيسي الكائن في منطقة البيادر الصناعية، بالإضافة لمركز بيع قطع الغيار الجديد في منطقة ماركا، كما وتدرس الشركة حالياً توسيع نطاق خدماتها لتصل لمناطق أخرى في المملكة.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى