انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » الغرير للاستثمار تتعاون مع إكسيد لتقديم العلامة التجارية في الإمارات

الغرير للاستثمار تتعاون مع إكسيد لتقديم العلامة التجارية في الإمارات

الغرير للاستثمار تتعاون مع إكسيد لتقديم العلامة التجارية في الإمارات

هذه الشراكة تعد أول دخول لشركة إكسيد إلى سوق السيارات في دولة الإمارات مع شركة الغرير للسيارات بصفتها الموزع الحصري• الغرير للاستثمار تعتزم تقديم مجموعة من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في جميع أنحاء الدولة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شركة الغرير للاستثمار، إحدى أكبر مجموعات الأعمال العائلية المتنوعة في دولة الإمارات، اليوم عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة تصنيع السيارات الصينية “إكسيد للسيارات”، لإطلاق مجموعتها المتميزة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتهدف الشراكة إلى تسريع جهود الغرير للاستثمار لتحقيق التميز المستدام مدفوعةً بالابتكار والتكنولوجيا.

وأقيم حفل توقيع الشراكة في المقر الرئيسي لشركة إكسيد بمدينة ووهو في الصين يوم 15 مارس، وذلك بحضور وفد من شركة الغرير للاستثمار ضم كلاً من إبراهيم الغرير، عضو مجلس إدارة غير تنفيذي، وجون يوسيفيدس، الرئيس التنفيذي للمجموعة، ومحمد مكتري، المدير العام لشركة الغرير للسيارات. وشمل الحضور من جانب إكسيد للسيارات كلاً من السيد تشين، نائب رئيس إكسيد العالمي، والسيد شن، مدير عام إكسيد في منطقة الشرق الأوسط ومصر، والسيد تشو، مدير تنمية الأسواق الجديدة في إكسيد، والسيد داي، مدير إكسيد في دولة الإمارات.

وبموجب هذه الشراكة، سيتم إطلاق سيارات إكسيد في جميع أنحاء دولة الإمارات، كما ستُقدم علامة تجارية جديدة متميزة تجمع بين التقاليد العريقة لثقافة السيارات الأوروبية وأحدث تقنيات التصنيع الذكية التي تشتهر بها الصين اليوم. وتفخر إكسيد بكونها أول علامة تجارية صينية للسيارات الفاخرة تم تأسيسها من الصفر، وتقدم إكسيد مزيجاً من الأناقة العصرية والتكنولوجيا عبر مجموعة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء والموفرة للوقود. وستقدم الغرير للاستثمار في هذه الشراكة أيضاًتقنيات إكسيد الرئيسية، بما في ذلك مجموعة من المركبات الهجينة بحلول العام 2024 على أن تتبعها بتقديم السيارات الكهربائيةلاحقاً.

وتعليقاً على الشراكة، قال جون يوسيفيدس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الغرير للاستثمار: “يسعدنا توقيع هذه الشراكة الجديدة مع إكسيد المتميزة في مجال تصنيع السيارات عالية التقنية، حيث نواصل دفع الابتكار في جميع أنحاء دولة الإمارات. نفخر بمواصلتنا لإرث شركة الغرير المتميز من خلال هذه الاتفاقية والشراكة مع علامة تجارية يتوافق شغفها بالابتكار والاكتشاف مع شغفنا. نحن نسعى للأفضل، ولتحقيق ذلك نعتمد في أعمالنا على عقلية تركز على المستقبل وفهم الاحتياجات المتطورة لعملائنا. نتطلع إلى العمل مع إكسيد لنتمكن من طرح مركبات وخدمات متطورة ترفع مستوى سوق السيارات في دولة الإمارات”.

واتفق الجانبين على طرح سيارات إكسيد لأول مرة في جميع أنحاء دولة الإمارات لتعزيز وزيادة الخيارات المتاحة أمام مستهلكي السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والفاخرة، والتي يتوقع أن تجذب مالكي السيارات من جميع الأعمار بفضل تصميمهاالأنيق وأدائها القوي. علاوة على ذلك، تتماشى خطط الشراكة المستقبلية لتشمل السيارات الهجينة والكهربائية بشكل ممتاز مع أجندة المبادرة الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي لدولة الإمارات، بالإضافة إلى زيادة وعي المستهلك وتبني الممارسات المستدامة في المنطقة.

من جهته، قال إبراهيم الغرير، عضو مجلس إدارة غير تنفيذي في شركة الغرير للاستثمار: “باعتبارنا جزء من دولة الإمارات، تسعى الغرير للاستثمار للالتزام بتعزيز التغيير الإيجابي الهادف لتحقيق مستقبل مستدام، كما يجب أن نتكيف ونتبنى التقنيات الجديدة المتاحة لنا لنكون قادرين على مواصلة النمو. ومن خلال طرح هذه المجموعة المبتكرة من السيارات الهجينة والكهربائية، فإننا سنحقق الفائدة لكلٍ من دولتنا وعملائنا، ونواصل تحديد معايير جديدة لطريقة عمل الشركات العائلية في المنطقة”.

وبعد إطلاق سياراتها في عددٍ من دول مجلس التعاون الخليجي كالمملكة العربية السعودية وقطر والكويت، من المتوقع أن تفتتح إكسيد أول صالة عرض لها في دولة الإمارات، بالتعاون مع الغرير للاستثمار بصفتها الموزع الحصري، في يونيو 2023 وبموقع رئيسي على طريق الاتحاد. وستكتشف الشركة فرص افتتاح صالة عرض لها في أبوظبي، بالإضافة إلى خطط لإنشاء صالة عرض إضافية يتم إنجازها في دبي.

وحول الشراكة، قال محمد مكتري، المدير العام لشركة الغرير للسيارات: “تجسد هذه الشراكة شهادةً على التزامنا بتقديم المنتجات المبتكرة والفاخرة إلى السوق المحلية، وهي مثالٌ آخر على رؤيتنا العميقة وفهمنا الكبير لتفضيلات المستهلكين. نظراً لتطور صناعة السيارات باستمرار، فإنه من المهم استكشاف التقنيات الناشئة الجديدة. نتطلع إلى الترحيب بالمجموعة الأولى من سيارات إكسيد الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة في جميع أنحاء دولة الإمارات”.

أما السيد تشين، نائب رئيس إكسيد العالمي، فقال: “يشرفنا أن نتعاون مع شركة الغرير للاستثمار لعرض سياراتنا في دولة الإمارات، وذلك كجزء من سعينا المتواصل لتوسيع انتشارنا في المنطقة والتي أطلقنا عليها «استراتيجية الشرق الأوسط الكبير».تتطور صناعة السيارات بمعدلات غير مسبوقة مدفوعة بتغيير تفضيلات المستهلكين والمساعي العالمية لتعزيز الاستدامة، وستتيح لنا هذه الشراكة تقديم الدعم الغرير للاستثمار في رحلتها لتصبح رائدة ومبتكرة في قطاع السيارات في دولة الإمارات وتعزز التزام المجموعة بالابتكار والاستدامة”.

-انتهى-

نبذة عن إكسيد:

إكسيد هي علامة تجارية متميزة جديدة تجمع بين تقاليد ثقافة السيارات الأوروبية التي تعود إلى قرون مع أحدث تقنيات التصنيع الذكية التي تشتهر بها جمهورية الصين اليوم.

يشارك مصممون ومهندسون ستبقون من شركات BMW وجاغوار-لاند روفر وشركات السيارات الأوروبية الأخرى في تطوير سيارات إكسيد، وتتم عملية الإنتاج في مرافق مؤسسة أنشأتها شركة صينية بالتعاون مع جاغوار-لاند روفر. ومع الخبرة التقنية الهائلة، يضمن الشريك الأوروبي عمليات تصنيع متطابقة مع أعلى مستوى من مراقبة الجودة في جميع مواقع التصنيع، بما في ذلك مصنع سيارات إكسيد في الصين.

تتعاون إكسيد أيضاً مع موردي مكونات السيارات المشهورين عالمياً في مجال تصنيع المكونات، بما في ذلك شركات مدرجة على قائمة “فورتشن 500” مثل إنتل وبوش وماغنا وغيرها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.exeed-uae.com

نبذة عن الغرير للاستثمار

تعد الغرير للاستثمار إحدى أكبر مجموعات الأعمال العائلية المتنوعة في منطقة الشرق الأوسط، مع عمليات في ستة قطاعات صناعية متميزة هي: المواد الغذائية والموارد، العقارات، البناء والخدمات، الطاقة، التنقل، والمشاريع. تأسست الغرير في العام 1960 كشركة تجارية وكانت إحدى الركائز الأولى الناشئة للصناعة والتجارة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتز الشركة بجذورها وبداياتها المتواضعة وتفخر بكون تاريخها حافل بالابتكار وريادة الأعمال، حيث أصبح اسم عائلة الغرير مرادفاً لإرث وتطور ورؤية الدولة المرموقة نفسها.

يقع المقر الرئيسي للشركة في منطقة ديرة بدبي، وتمتد عمليات الشركة المتنوعة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، ويعمل بها حوالي 28 ألف شخص. واليوم، تواصل الغرير للاستثمار البناء على إرثها الدائم الذي يمتد لأكثر من 60 عاماً، مسترشدةً بهدفها في “تحسين مستوى الحياة”، حيث تسعى جاهدة لتسهيل التغيير الهادف والمستدام عبر المجتمعات التي تعمل فيها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.al-ghurair.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى