انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » الفطيم تويوتا تدعو محبي المغامرات إلى فعالية مثيرة في نهاية الأسبوع

الفطيم تويوتا تدعو محبي المغامرات إلى فعالية مثيرة في نهاية الأسبوع

الفطيم تويوتا تدعو محبي المغامرات إلى فعالية مثيرة في نهاية الأسبوع

 مضمار عوائق على طرق وعرة مع سيارات رياضية معدلة لأغراض خاصة تشمل “وحوش” إكستريم وأخرى معززة بإضافات تطوير سباقات تويوتا (TRD)

  • صفقات حصرية لطرازات 2018 الجديدة

الإمارات العربية المتحدة، دبي، كثير من المرح بانتظار زوار الحلبة الخارجية في مركز دبي فيستيفال سيتي ، حيث تدعو الفطيم تويوتا كافة الباحثين عن إثارة القيادة على الطرق الوعرة إلى عطلة أسبوعية عامرة بالأنشطة المرحة والمثيرة ابتداءً من اليوم 12 إلى 14 أبريل 2018.

ويمكن لهواة القيادة على الطرق الوعرة اختبار أي سيارة من مجموعة سيارات تويوتا الرياضية الجبارة، والاختيار بين الأكثر تطوراً لاند كروزر (Land Cruiser) وإف جي إكستريم (FJ Xtreme) وإف جي كروزر (FJ Cruiser) وفورتشنر المعززة بإضافات تطوير سباقات تويوتا (Fortuner TRD) وبرادو ليميتد (Prado Limited) وراف فور (RAV4) في مضمار عوائق خارجي مصمم للهواة والمخضرمين في القيادة على حد سواء.

ويشمل مضمار العقبات محوراً ملتوياً “Axle Twister” يحاكي تضاريس متنوعة، تتيح للسيارات استعراض عضلاتها رباعية الدفع، ومسار تسلق “Climb” يصطحب الركاب في رحلة تحبس الأنفاس فوق منحدرات ومرتفعات حادة، لاستعراض قدرات هذه السيارات على الطرق الوعرة وسهولة المناورة المضبوطة وأنظمة التعليق المحسنة.

ستتاح أيضاً للباحثين عن المغامرات فرصة اختبار “هايلكس سوبر إكستريم”، الوحش الأحدث في المجموعة، غير القابل للكسر، والذي خضع لعملية تغيير شاملة.

علاوة على ذلك، تمنح الفعالية الزوار فرصة الاستفادة من عرض حصري مدته ثلاثة أيام يشمل نوافذ معتمة مجانية وحلول للدفعة الأولى واستبدال السيارة القديمة بسيارة جديدة وخيارات تمويل بلا فوائد، وعروض أخرى على طرازات 2018*.

وفي هذا الصدد، قال سعود عباسي مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: ” يتمتع الكثير من عملائنا بالمهارة في القيادة على الطرق الوعرة، ولكن آخرين كثر يفوتون على أنفسهم هذه المتعة. وهذه فرصتهم للحضور واختبار هذه النوع من الإثارة، في بيئة ممتعة وآمنة، تحت إشراف منظمينا مع التفاعل مع فريقنا للوقوف بصورة أفضل على بعض المزايا الرئيسية لسياراتنا رباعية الدفع”.

تجري فعالية الطرق الوعرة من تويوتا من 12 إلى 14 أبريل، وذلك من الساعة الثالثة ظهراً إلى الساعة العاشرة مساءً، في حين يمكن للأطفال الاستمتاع بفعالية مناسبة لتسلق الصخور.

نبذة عن الفطيم  تويوتا:

تعدّ شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات، التي تأسست في العام 1937، الشركة الرائدة في العالم في مبيعات السيارات الكهربائية الهجينة. تويوتا، موزعة حصرياً في الإمارات العربية المتحدة من قبل الفطيم – قسم السيارات، إحدى شركات مجموعة الفطيم، منذ أكثر من 6 عقود، والرائدة في التنقل المستدام منذ 2008.

بالإضافة إلى التشكيلة الشاملة من السيارات والتي تتراوح بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات المدمجة، والسيدان، والكوبية، والسيارات متعدّدة الأغراض، والمركبات التجارية خفيفة الوزن، أضافت الفطيم تويوتا طراز كامري الكهربائي الهجين في العام 2008 إلى أساطيل الشركات المشغّلة لسيارات الأجرة في الدولة، في إطار مساهماتها الفعّالة في تخفيض البصمة البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي عام 2016، شهدت دولة الإمارات إطلاق تويوتا بريوس، السيارة الكهربائية الهجينة الأكثر شعبية في العالم لأكثر من 20 عاماً، بغية دعم الأهداف البيئية في رؤية الإمارات 2021.

شهد عام 2017 إدخال سيارات تويوتا ميراي الكهربائية عديمة الانبعاث والمزودة بمحرك هيدروجين، في إطار مشروع رائد يهدف إلى دراسة إمكانيات إنشاء مجتمع قائم على الهيدروجين وخال من الكربون. وكجزء من البرنامج يتم عرض سيارة ميراي على عدد من أبرز الجهات الحكومية المعنيّة، والكشف عنها في عدد من المعارض كي تمنح الجمهور فرصة الاطّلاع على ملامح مستقبل النقل المستدام الخالي من الانبعاثات.

في حين يهيمن طراز يارس هاتشباك على قائمة السيارات المدمجة، توفر سيارات السيدان خيارات واسعة النطاق، مثل يارس سيدان، كورولا، كامري، أفالون. وتتألف قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من لاند كروزر الأسطورية، ولاند كروزر برادو، وإف جيه كروزر، وفورتشنر، وراف 4. وتضم قائمة المركبات متعددة الأغراض إنوفا، وبريفيا وسيارة أفانزا بسبعة مقاعد.  وتشمل قائمة المركبات التجارية خفيفة الوزن سيارات لاند كروزر بيك أب، وهايلوكس، وهياك، وكوستر. كما توفر الشركة السيارة الرياضية الفريدة تويوتا 86 بمحرك أمامي ونظام دفع بالعجلات الخلفية.

للمزيد من المعلومات ولحجز تجربة قيادة إحدى أخر طرازات تويوتا يرجى زيارة: www.toyota.ae

مفاتيح منصات التواصل الاجتماعي: ToyotaUAE.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى