انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » ايكيا تحتفل بعامها الـ 3 في الأردن

ايكيا تحتفل بعامها الـ 3 في الأردن

ايكيا تحتفل بعامها الـ 3 في الأردن

ايبل: كلمة شكر لكل الأردنيين..نعمل لجعل حياتكم اليومية أجمل

عمَّان بمناسبة احتفالها بمرور ثلاث سنوات على افتتاح معرضها في الأردن، وجهت ايكيا كلمة شكر كبيرة لزبائنها الكرام عبرت عنها بإطلاق “تنزيلات الذكرى السنوية” تصل إلى 50٪.

ومنذ افتتاح معرضها في 6 مارس 2014، ساعدت ايكيا شريحة كبيرة من الأردنيين في الحصول على حياة يومية أجمل وأفضل، بعد أن وفرت لهم الأثاث المنزلي ذي التصاميم الجيدة، والحلول الذكية والجودة العالية، وكل ذلك بأسعار في متناول الجميع.

وفي معرض حديثه عن تجربة ايكيا في الأردن، قال مدير المعرض كارستن إيبل: “على مدى السنوات الثلاث الماضية، قدمنا لعملائنا يوماً ممتعاً لجميع أفراد الأسرة، مع أكثر من 3 ملايين زائر. ويسرنا أن نحتفل بمرور 3 سنوات على تواجدنا في الأردن معاً، كما يسعدنا أن نواصل الترحيب بكم لسنوات عديدة مقبلة. نحن فخورون بالعلاقة الغنية التي تربطنا والمجتمع الأردني. لذلك، نحن نواظب، منذ العام 2014 وحتى اليوم، على دعم المبادرات الاجتماعية المختلفة في البلاد”.

وأضاف إيبل: “الاستدامة جزء هام جداً من القيم التي تؤمن بها ايكيا، لذلك نحن نأخذها بعين الاعتبار دائماً وفي كل ما نقوم به. ولدينا ثلاثة أمثلة جيدة لنُذكِّر بها في هذه المناسبة: نحن نعمل على إعادة تدوير جميع الورق والكرتون الذي نستخدمه.اليوم نستخدم الأكياس الزرقاء المستدامة فقط واستغنينا عن الأكياس البلاستيكية العادية نهائياً، كإجراء للحد من النفايات البلاستيكية. ومؤخراً أصبحت كل المصابيح التي نبيعها في المعرض من النوع الموفر للطاقة LED”.

بدورها قالت جيهان العقاد، مديرة التسويق في ايكيا عمَّان: “نحن نعمل باستمرار على فهم متطلبات السوق الأردني بشكل أفضل لنكون قادرين على تقديم الحلول التي تلائم زبائننا في الأردن وتلبية ما يحتاجونه في حياتهم اليومية”.

وأضافت العقاد: “بإمكان زبائننا في الأردن التمتع بتنزيلاتنا الرائعة لغاية 2 أيار / مايو المقبل. ستكون هناك أنشطة وتوزيع جوائز داخل المعرض. وسيتم الإعلان عن هذه الأنشطة على موقع ايكيا وعبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتابعت العقاد: “أما بالنسبة لزبائننا أعضاء عائلة ايكيا، فلدينا العديد من الامتيازات، التي تشمل أسعاراً خاصة على سلع مختارة، بالإضافة إلى فوائد أخرى. ومع الخدمات التي يقدمها مطعم وبسترو ايكيا ومنطقة لعب الأطفال (سمولاند)، أصبحت ايكيا بمثابة المنزل الثاني للعديد من العائلات في الأردن”.

ايكيا في سطور:

ايكيا مؤسسة سويدية رائدة في عالم الأثاث المنزلي، مع 389 متجراً في جميع أنحاء العالم، ونحو 183,000  موظف في 48 بلداً.

تقدم ايكيا حلولاً استثنائية، بتصاميم جميلة وعصرية، وجودة عالية ودائماً بأسعار مخفضة جداً بحيث يستطيع أكبر عدد من الناس تحمل تكاليفها.

ببساطة، إيكيا للأثاث المنزلي تجعل تحويل الأحلام إلى واقع ملموس أمراً ممكناً. وكذلك تلهم عملائها وزوارها بأفكار وتصاميم منازل يحبون العيش فيها.

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى