انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » باب التسجيل للمشاركة في سباق السرعة الأول يغلق الأربعاء ووضع اللمسات الأخيرة لحلبة البحر الميت

باب التسجيل للمشاركة في سباق السرعة الأول يغلق الأربعاء ووضع اللمسات الأخيرة لحلبة البحر الميت

باب التسجيل للمشاركة في سباق السرعة الأول يغلق الأربعاء ووضع اللمسات الأخيرة لحلبة البحر الميت

عمان – يرعى سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة، انطلاق  سباق السرعة – فاتحة جولات بطولة الأردن لسباقات السرعة، في ساحة الرالي بمنطقة البحر الميت، وسط أجواء تنظيمية أنيقة أعدتها طواقم العاملين في الأردنية لرياضة السيارات، ويحظى السباق باهتمام محبي وعشاق سباقات السرعة وبسمعة مرموقة.

وكانت اللجنة المنظمة للسباق قد أعدت الترتيبات الإدارية والفنية من أجل انجاح السباق  ووضعت اللمسات الأخيرة من أجل تقديم وجبة دسمة  للمشاهدين من خلال عروض المتسابقين على مضمار حلبة مخصصة لاقامة سباقات السرعة.

باب التسجيل للسباق يغلق الأربعاء

 وفق التعليمات التكميلية للسباق التي أصدرتها الأردنية لرياضة السيارات، سيغلق التسجيل للمشاركين في الرسوم العادية عند الساعة 4 عصر يوم غد الثلاثاء، فيما سيغلق التسجيل  للمشاركين في الرسوم المضاعفة والإعلان عن أسماء المشاركين في السباق عند الساعة 4 عصر يوم الأربعاء وسيتم عند الساعة 5 مساء الإعلان عن قائمة المشاركين في السباق.

وسيتم من الساعة 3 إلى الساعة 4 عصر الخميس التدقيق الإداري والتوثيق وتوزيع أرقام المتسابقين وتوزيع مخطط مسار الطريق في نادي السيارات الملكي، والفترة من الساعة 3.30 عصرا إلى الساعة 4.30 مساء سيتم إجراء عملية الفحص الفني في ذات المكان، وسيتم عند الساعة 6 مساء الإعلان عن قائمة المشاركين والتصنيف النهائي للمصرح لهم بالتسابق.

وسيتدرب المتسابقون من الساعة 7 إلى 9 صباح يوم الجمعة على المسار سيرا على الأقدام في حلبة السباق، وسينطلق السباق عند الساعة 10 صباحا وينتهي عند الساعة 4.30 مساء.

نخبة السائقين يتنافسون على اللقب

ينتظر أن تبلغ المنافسة ذروتها بين المتسابقين، بمشاركة نخبة من أبطال سباقات التحدي ولعل التحدي الكببر سيكون بين محمد تيسير صاحب لقب بطولة الأردن لسباقات السرعة وأيمن النجار، وغيث وريكات ويزن قطان وحسام سالم، وخاتشيك شاديان وغيرهم من المتسابقين القدامى والجدد.

ويشرف على السباق لجنة الحكام برئاسة مجدي النشاشيبي وعضوية فوزي صوالحة ويعقوب تابللو، ومدير السباق عمر زعرور، كبير المراقبين لؤي مرعي ومسؤول السلامة عبد الله جانخوت، وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس، ومسؤول المضمار موسى حزينة.

ناصيف : نحن مقبلون على مرحلة جديدة ومتطورة

قال المدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات عثمان ناصيف :”  نحن مقبلون على مرحلة جديدة ومتطورة في رياضة السيارات وتحرص الأردنية لرياضة السيارات  من خلال سباقات السرعة على تحقيق الهدف المنشود وفق رؤية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، واعطاء مساحة كبيرة لاقامة السباقات في عدة حلبات موزعة في عمان ومحافظات المملكة، وأنهت اللجنة المنظمة الترتيبات اللازمة للجمهور وخصصت أماكن مناسبة للعائلات وكافة الفئات العمرية من أجل الاستمتع بالسباق في منطقة البحر الميت“.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى