انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » برنامج أكاديمية إنفينيتي تعاون أساسي يسعى لاستكشاف المواهب حول العالم

برنامج أكاديمية إنفينيتي تعاون أساسي يسعى لاستكشاف المواهب حول العالم

برنامج أكاديمية إنفينيتي تعاون أساسي يسعى لاستكشاف المواهب حول العالم

سيريل أبيتبول: برنامج أكاديمية إنفينيتي يهدف لاستكشاف نخبة المواهب في جامعات العالم وجذبها نحو الفورمولا 1 ليكونوا جزءاً من إنفينيتي وفريق رينو للفورمولا 1

 

طوكيو – اليابان – يرى المدير العام لفريق رينو للفورمولا 1 الفرنسي سيريل أبيتبول أن التحالف بين برنامج أكاديمية إنفينيتي للهندسة وفريقه لا يقتصر على صورة الشراكة بين رينو وإنفينيتي، بل فيه تعاون أساسي يسعى لاستكشاف المواهب حول العالم.

وكانت إنفينيتي قد أطلقت برنامج 2018 لأكاديمية إنفينيتي للهندسة العالمية للعام الخامس على التوالي، لفتح المجال أمام أفضل المهندسين حول العالم والمنطقة للعمل مع شركة إنفينيتي موتور وفريق رينو سبورت للفورمولا 1.

فرصة العمر هذه الهدف منها مساعدة نخبة التلامذة لاقتحام عالم الهندسة، حيث سيحتكّون بأكثر المهندسين خبرة على الصعيد العالمي وفي الفورمولا 1.

ميزة جديدة في نسخة 2018 من أكاديمية إنفينيتي للهندسة تُتيح فرصة غير مسبوقة للدخول إلى حلبات الفورمولا 1 خلال الجوائز الكبرى، حيث تُقام 6 نهائيات من أصل 7 للأكاديمية في حظائر الفورمولا 1. بدأت في كندا ومن ثم في سيلفرستون البريطانية (لنهائي أوروبا) وبعدها سنغافورة (لنهائي آسيا وأوقيانوسيا)، والولايات المتحدة والمكسيك، على أن يكون الختام في الجولة الأخيرة لموسم 2018 في أبوظبي لنهائي منطقة الشرق الأوسط.

وبذلك، سيدخل المتأهلون إلى نهائيات الأكاديمية في 10 مناطق من حول العالم إلى حظائر فريق رينو للفورمولا 1 أيام الخميس قُبيل انطلاق الجوائز الكبرى، حيث سيخضعون لتحديات واختبارات عديدة تحت أعين رئيس القسم التقني في رينو سبورت بوب بيل وسائقي الفريق وعدد من أعضاء فريق رينو للفورمولا 1.

وقال أبيتبول: “أولاً يجب أن نتذكر أن إنفينيتي هي علامة تجارية مميزة من تحالف عالمي وستكون لها منتجات رياضية عديدة في السنوات القليلة المقبلة. كما أن إنفينيتي استثمرت من اليوم الأول في تكنولوجيا الطاقة الهجينة”.

وأضاف: “هناك تناسق استثنائي بين الفورمولا 1 وإنفينيتي بالتعاون مع رينو، إنها تركيبة متكاملة. ثم لدينا بعض النشاطات من إنفينيتي ونحن نتابع تطورها في الفورمولا 1، وهناك أكاديمية الهندسة التي انطلقت منذ 5 أعوام، بداية مع فريق ريد بُل ريسينغ، وانتقلت إلينا عندما انضممنا إلى الفورمولا 1 في 2016”.

وأكمل: “أرى في هذا البرنامج مزايا كثيرة، ولا يقتصر على صورة الشراكة بيننا وبين إنفينيتي، بل فيه تعاون أساسي يسعى لاستكشاف المواهب من حول العالم. إنه برنامج مثير ومشجه ومن الهام جداً أن يكون لدينا مزيج من كل ذلك، لاستكشاف نخبة المواهب في جامعات العالم وجذبها نحو الفورمولا 1 ليكونوا جزءاً من إنفينيتي وفريق رينو للفورمولا 1، وربما تكون لديهم الإمكانيات للانضمام إلى فريقنا. لهذه الأسباب أرى أن برنامج أكاديمية إنفينيتي رائع ولديه مستقبل باهر”.

شعبية برنامج أكاديمية إنفينيتي للهندسة تزداد عام بعد آخر وشهدت نسخة 2017 تقديم أكثر من 12000 طلب من 41 بلد مختلف، أي بازدياد ثلاثة أضعاف من النسخة السابقة، للتنافس على 7 أماكن متاحة عالمياً، وبالتالي بات مستوى المشاركة أعلى وأقوى.

يمكن تقديم طلبات التسجيل في أكاديمية إنفينيتي للهندسة لعام 2018 عبر النقر هنا

 

لمحة عن أكاديمية إنفينيتي للهندسة

تُنظّم أكاديمية إنفينيتي للهندسة سنوياً للبحث عن أفضل المهندسين اليافعين حول العالم للعمل ضمن مجال صناعة السيارات والفورمولا 1.

الآن، وصلت الأكاديمية إلى عامها الخامس على التوالي، وتؤمن الأكاديمية فرصة لا تُقدر بثمن لسبعة تلامذة مميّزين من حول العالم للارتقاء بمسيرتهم على يد مهندسين مخضرمين، وللعبِ دورٍ في الشراكة التقنية بين إنفينيتي وأكاديمية رينو سبورت للفورمولا 1.

لنسخة 2018، تُقام التصفيات في 7 مناطق حول العالم (الشرق الأوسط، آسيا وأوقيانوسيا، كندا، الصين، أوروبا وروسيا، المكسيك، والولايات المتحدة)، وتحظى كل منطقة بمقعد واحد من المقاعد السبعة المُتاحة.

ويتم اختيار أفضل 10 متقدمين بطلبات من كل منطقة، ليكون بذلكم المجموع 70 تلميذ هندسة، وسيخوضون نهائيات إقليمية في كل منطقة، لمحاولة ضمان مركز في النهائي.

وتؤمن هذه الأكاديمية الفريدة من نوعها لكل فرد من الفائزين السبعة فرصة العمر في السيرة المهنية من خلال تغطية مصاريف السفر كاملة، والدخول إلى شركة إنفينيتي لصناعة السيارات، وأجرٍ شهريٍ ثابت إضافة إلى فرصة العمل إلى جانب نخبة المهندسين في العالم في قِمة سباقات وصناعة السيارات.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى