انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » بسطامي وصاحب تطرح سيارة نيسان “KICKS” في الأسواق المحلية

بسطامي وصاحب تطرح سيارة نيسان “KICKS” في الأسواق المحلية

بسطامي وصاحب تطرح سيارة نيسان “KICKS” في الأسواق المحلية

 عمّان– طرحت شركة بسطامي وصاحب التجارية، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في المملكة مؤخراً، سيارة نيسان “Kicks”فئة “كروس أوفر”لأول مرة في الأسواق الأردنية،و ذلك خلال فعاليات عرضها الأول محلياً في تاج لايف ستايل.

وفي تفاصيل حولها، يتسم تصميم سيارة نيسان “Kicks”بطابع جريء وأنيق وعملي يعزز أداءها على الطرقات ويقلل من استهلاك الوقود، فيما تتمتع بمواصفات وميزات تقنية متطورة، تتضمن شاشة عصريةبحجم7 إنشات تعمل باللمس، وتحتوي على خيارات عديدة منهانظامالملاحة وكاميرا الرؤية الخلفية و العامودية للسيارة عند الاصطفاف. أما مقصورتها فتتميز براحتها وتصميمها الأنيقبالإضافة إلى التصميم المميز لمقعد السائق المرتفع ليضفي إلى قيادتها رؤيا أفضل.

وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجارية، الدكتور وسام عيسى:”تسعىبسطامي و صاحب دائماً إلى تعزيز حضورها في الأسواق المحلية من خلال تقديم مركبات تتمتعبتقنيات تواكب التطورات التي يشهدها القطاع ، وتلبي احتياجات العملاء لقيادة ذكية وسلسة على الطرقات.ويأتي إطلاق نيسان “Kicks”في السوق الأردنية استمراراً لالتزامنا بتوفير أحدث طرازات مركبات نيسان لعملائنا محلياً، ونتوقع لهاأن تكونالأبرز في فئتها والرائدة في السوق المحلية.”

و تتوفر نيسان “Kicks” في 3 فئات رئيسية و هيS، SV، وSLلمنحالزبائنخيارات متعددة للانتقاء من بينها،حيث تحتوي كل منها على جميع مواصفات السلامة و الأمان و بهذا تكون نيسان “Kicks” السيارة الأكثر أماناً في فئتها.

من الجدير بالذكرأن سيارة نسيان “Kicks”من فئة”كروس أوفر” الجديدة كلياً كانت قد حصلت على جائزة “FIPA” من قبل الإتحاد الأمريكي للصحفيين في السيارات، الذي يضمّ صحفيين في الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى