انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » “تحدّي الوحل من دو” – منافسة تخطي الحواجز الشهيرة عالمياً تعود إلى دبي في ديسمبر

“تحدّي الوحل من دو” – منافسة تخطي الحواجز الشهيرة عالمياً تعود إلى دبي في ديسمبر

“تحدّي الوحل من دو” – منافسة تخطي الحواجز الشهيرة عالمياً تعود إلى دبي في ديسمبر

تحدّي الوحل من دو” للكبار والصغار يعود إلى الإمارات بمزيد من العوائق من 7 إلى 8 ديسمبر 2018

تحدّي الوحل من دو” يطلق بالتعاون مع “ويرهاوس جيم،” شريك التدريب الرسمي، مسابقة ممتدة على خمسة أيام تتيح فرصة ربح خمس عضويات سنوية في صالة الرياضة عند شراء التذاكر

مجموعة العوائق الملفتة التي تمّ الكشف عنها تشمل إفرست 2.0،” و“إليكتروشوك ثيرابي،” و”بلوكنيس مونستر”

دبي (الإمارات العربية المتحدة): يستعدّ “تحدّي الوحل من دو،” منافسة تخطي الحواجز الشهيرة عالمياً، للعودة إلى الإمارات من 7 إلى 8 ديسمبر 2018  في مجمع حمدان الرياضي. ويقام هذا التحدّي المشوق في نسخته الثالثة  بعد النجاح اللافت للدورتين السابقتين في عامي 2016 و2017، حيث سيتيح للآلاف من محبي التشويق خوض مغامرة تبدل حياتهم والمشاركة في تحدٍ قاسٍ يختبرون فيه قوتهم الجسدية وقدراتهم الذهنية ومدى تحمّلهم. فسجّلوا اسمكم الآن عبر الموقع الإلكتروني www.toughmudder.ae لضمان الحصول على التذاكر التي تبدأ أسعارها من 360 درهماً إماراتياً لتحدي الكبار ومن 55 درهماً لتحدي الصغار.

تمّ تعيين “ويرهاوس جيم” شريك التدريب الرسمي لعام 2018 في “تحدّي الوحل من دو” الذي يقام في دبي للسنة الثالثة على التوالي، وهو يعمل عن كثب مع العلامة التجارية من أجل وضع سلسلة خطط تدريبية تعدّ المشاركين لخوض التحدي، وهي متاحة للتحميل عبر الموقع: www.toughmudder.ae/training-plans/. وسيقدّم “ويرهاوس جيم” احتفاءً بافتتاح خامس صالاته الرياضية في سبتمبر وضمن إطار شراكته مع “تحدّي الوحل من دو”، خمس عضويات سنوية، بمعدل عضوية واحدة كل يوم على مدى الأيام الخمسة المقبلة. وعلى غرار كل عضوية في صالات رياضة “ويرهاوس جيم”، سيتاح للفائزين التمرّن في أيّ من الصالات الخمس الموجودة في القوز، وجميرا بيتش ريزيدنس، والخليج التجاري، وحي دبي للتصميم، وفي منطقة الينابيع بحلول شهر سبتمبر.

تستمر المسابقة من اليوم وحتى السبت في الثامن من سبتمبر، حيث سيتأهّل شراة التذاكر خلال هذه الفترة للدخول تلقائياً في السحب على إحدى العضويات السنوية الخمس. وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم الأحد 9 سبتمبر.

 

 

 

وفي معرض حديثه عن التزام دو بتقديم تجارب مثيرة لكافة سكان دولة الإمارات، قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس – للإعلام والاتصال المؤسسي في دو: “يسعدنا اليوم الإعلان عن تنظيم مسابقة “تحدي الوحل من دو” في دبي للسنة الثالثة على التوالي. فشعارنا هو إضفاء حماسة الى حياة الأشخاص، ورغم أنّ هذه الفعالية شاقة على الصعيد الجسدي إلا أنها تتحدى الأشخاص وتشجعهم على المشاركة في أنشطة حماسية في الهواء الطلق تعزّز أسلوب حياتهم الصحي. لقد شهدنا نموّ فعالية “تحدّي الوحل” أكثر فأكثر ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المشاركين هذا العام في حدث أكبر وأفضل وأكثر حماسة وتألق”.

وسيتضمن “تحدّي الوحل من دو” لعام 2018 مجموعة جديدة من العقبات الحماسية الملفتة التي سيتم الكشف عنها خلال الأسابيع المقبلة وسيتمّ الإبقاء في هذه الدورة على أشهر عقبات دورتي عام 2016 و2017، ومن بينها “إفرست 2.0” (قد تتسلقون قمة هذا الجبل سريعاً لكن سقوطكم عنه سيكون سريعاً أيضاً، فربع الأنبوب الزلق هذا الذي يفوق طوله الـ4 أمتار يصعب التشبّث به بسبب جزئه العلوي المتقوّس. يمكنكم أن تحاولوا بلوغ القمة لكن لا شيء يضمن عدم سقوطكم أرضاً. ومن العوائق الأخرى سباق “إليكتروشوك ثيرابي” (آخر ما يقف بينكم وخط النهاية قفزة بسيطة عبر الطين. لا يمكن أن يكون الأمر صعباً، أليس كذلك؟ يولّد هذا الحقل المزروع بأسلاك متدلية 10 آلاف فولت، وهذه طريقة “تحدّي الوحل” الخاصة بتهنئتكم). كما ستتخلل التحدي محطة “بلوكنيس مونستر” التي يتوجب على المتبارين فيها الدفع والسحب والدحرجة لتخطي حواجز لزجة ومتحركة وسط حفرة مياه كبيرة يصل عمقها إلى 18 متراً. لكن بإمكانكم تجاوز أحد أصعب عوائق “تحدّي الوحل من دو” بقليل من المساعدة من المحيطين بكم والعمل الجماعي. وتشمل نسخة عام 2018 من التحدي مساراً ممتداً على مسافة 10 كيلومترات تتخلله عوائق ووحول أكثر من أيّ وقت مضى. أما “تحدّي الوحل للصغار من دو” فسيتيح للأطفال الذين يتراوح عمرهم بين 7 و13 سنة خوض تحدٍ ممتع يمتدّ على مسار حديث التصميم بطول 1.5 كيلومترات.

من جهته، علّق كريستيان مفرّج، مدير فعالية “تحدّي الوحل من دو” قائلاً: “واصلت علامة “تاف مادر” التجارية نموّها وازدادت رواجاً سنة بعد سنة منذ انطلاقتها في دبي عام 2016. فهذا التحدي الحماسي يفتخر باستخدامه أفضل العوائق التي لا يمكن إيجادها في أيّ مكان آخر ونحن نعمل باستمرار على تعزيز تجربة المشاركين. كما نتوقع أن تحقق دورة عام 2018 من “تحدّي الوحل من دو” نجاحاً باهراً في الإمارات وأن تكون على قدر توقّعات المشاركين فيها”.

لمزيد من المعلومات ولتسجيل الأسماء والمشاركة أو تحميل سلسلة برامج تدريبية أعدّها “ويرهاوس جيم” خصيصاً لهذا التحدي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.toughmudder.ae.

 

إنستجرام وتويتر: duToughMudder

فيسبوك: www.Facebook.com/ToughMudderUAE

 

حول ’تاف مادر‘:

تأسست شركة ’تاف مادر‘ عام 2010 مع إطلاق سلسة ’تحدي الوحل‘ وأصبحت من خلالها علامة تجارية عالمية رائدة معنية بالرياضة وأسلوب الحياة الناشط والإعلام. ومع تجاوز عدد المشاركين الثلاثة ملايين، تستضيف الشركة أكثر من 150 فعالية غير تنافسية (’تحدي الوحل المصغّر، تحدي الوحل 5K، تاف مادر هاف، تاف مادر فول) وتنافسية (تافر، تافيست، تاف مادر إكس، تحدي الوحل الأكثر صعوبة عالمياً ’وورلدز تافيست مادر‘) في 12 دولة تقريباً تشمل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة وكندا وجنوب أفريقيا والفيليبين وسلطنة عمان وغيرها بموجب شراكات مثمرة مع شركة ’آي إم جي‘، و’إنفيكتوس إيفنتس‘، و’برو أكتيف‘، و’لتس ران آيرلند‘، و’سبورت ميديا آند إنترتينمنت 360‘ (SME360). وتساهم ذراع الشركة المعنية بالمحتوى في توفير محتوى يومي للملايين من محبي العلامة التجارية على الإنترنت والمهتمين باللياقة البدنية والتغذية والعافية وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية. يمكن مشاهدة فعاليات ’تاف مادر‘ وبرامج البث المباشر حول العالم من خلال شراكات مع شبكة ’إسي بي إس سبورتس‘، وفيسبوك، و’سكاي سبورتس‘، وشبكة ’ذا سي دبليو‘، وشبكة ’إي إس بي إن ميديا دستربيوشن‘. ومن بين شركاء الرعاية والتوزيع الآخرين ’ميريل‘، و’سلسيوس‘، و’كيل كليف‘، و’غينس‘، و’جاك لينكس ‘، و’برودوغ‘، و’سامسونغ‘، و’لوكوزيد سبورت‘، و’تريك‘، و’تويو تايرز‘، و’كينغستون بريس‘، و’بلاك تاور‘، و’ستراندغات‘، و’سناب شات‘، و’لايف ستريم‘.

حول شركة ’آي إم جي‘

تعتبر ’آي إم جي‘ شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة الأنشطة الرياضية والفعاليات والإعلام، وتعمل في أكثر من 30 بلداً حول العالم. وتمثل الشركة وتدير أنشطة بعض أعظم الشخصيات الرياضية ورموز الموضة في العالم، كما تنظم سنوياً مئات الأحداث الحية وتجارب الترفيه لكبريات العلامات التجارية، فضلاً عن إدارة وإنتاج وتوزيع المحتوى الإعلامي الرياضي والترفيهي. وتتخصص الشركة أيضاً في مجال التدريب الرياضي، وتطوير البطولات، والتسويق، والأنشطة الإعلامية والترخيص للعلامات التجارية، والمنظمات والمؤسسات الرياضية والجامعية. تشكّل ’آي إم جي‘ جزءاً من شبكة “إنديفور” المعروفة سابقاً بـ”دبليو إم إي  |  آي إم جي”.

حول “ويرهاوس جيم”

“ويرهاوس جيم” مجتمع يشجع على ممارسة الرياضة يومياً وهو مبنيّ على تحفيز أعضائه. تأسست صالة الرياضة الواقعة في القوز عام 2013 بعد اكتشاف فرصة لتبديل مشهد اللياقة البدنية في دبي.

ترتكز قيم العلامة التجارية الأساسية على النزاهة والاستقامة والبيئة الجماعية المشجعة والابتكار المتطور. لا يتمرن الأعضاء فحسب في مرافقنا بل يجسدون طابع صالاتنا الرياضية في كافة جوانب حياتهم، ويساهم أسلوب الحياة هذا في نجاحهم.

لدى “ويرهاوس جيم” حالياً أربعة فروع عاملة في القوز (الموقع الأساسي)، وفي “ذا بييتش” في جميرا بيتش ريزيدنس، وفي O14 في الخليج التجاري وحي دبي للتصميم. ومع تطبيق خطط توسعية سريعة في المنطقة، يُتوقع افتتاح الفرع في منطقة “الينابيع” في أكتوبر 2018.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى