انت هنا: الرئيسية » تجارب السيارات » “تيرامونت” الجديدة كلياً “بسبعة مقاعد” موجهة للنخبة فقط

“تيرامونت” الجديدة كلياً “بسبعة مقاعد” موجهة للنخبة فقط

“تيرامونت” الجديدة كلياً “بسبعة مقاعد” موجهة للنخبة فقط

-سيارة “تيرامونت” الجديدة كلياً بسبعة مقاعد متوفرة الآن في صالات عرض شركة نقل للسيارات الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في الاردن

-سيارة تيرامونت الجديدة كلياً مصممة خصيصاً لتلبي متطلبات العائلات العصرية
– السيارة الجديدة تركز على المساحة وترتقي بمستويات الجودة والسلامة وتقنيات الاتصال

– سعرٌ منافس يجذب العملاء إلى هذه السيارة الرياضية العائلية متعددة الاستعمالات

تجربة وتصوير رامز الخانجي

كل الشكر لشركة نقل للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات فولكس واجن في الاردن الذي اتاح لنا الفرصة لتجربة سيارة تيرامونت الجديدة كلياً بسبعة مقاعد والتي وصلت إلى الاردن مؤخراً . وبوصول هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الأكثر قوةً وجرأةً على الإطلاق من فولكس واجن، تضيف العلامة التجارية صفحة جديدة إلى سجل نجاحها في المنطقة لهذا العام.

وكانت سيارة أطلس، نسخة تيرامونت المصنّعة خصيصاً لدول أمريكا الشمالية، قد طُرحت مؤخراً في الأسواق ولاقت استحساناً كبيراً لدى سوق السيارات والعملاء على حد سواء لا سيما من حيث توفيرها لأرقى مستويات السلامة وتقنيات الاتصال، الأمر الذي عزز من مكانتها في السوق كسيارة عائلية بامتياز.

الجدير بالذكر أن أمريكا الشمالية حققت نتائج جيدة للغاية في مبيعاتها بعد إطلاق السيارة الجديدة بسبعة مقاعد والتي تعتبر اليوم واحدة من أفضل السيارات وأكثرها مبيعاً. كما فازت هذه السيارة المتفردة بجائزة “أفضل سيارة رياضية عائلية متعددة الاستعمالات لعام 2018” في أمريكا الشمالية. وتتوقع فولكس واجن أن تلقى سيارتها الجديدة بسبعة مقاعد إقبالاً واسعاً في المنطقة بفضل ما تقدمه من خصائص وتجهيزات تلبي متطلبات الحياة اليومية للعائلات بسعر منافس.

وركزت فولكس واجن عند تطوير هذه السيارة بسبعة مقاعد على ابتكار تصميم عملي يضمن توفير نموذج مثالي من السيارات العائلية متعددة الاستعمالات. واعتمدت فولكس واجن على آلية طي مبتكرة للصف الثاني من المقاعد لتوفر مساحة كافية للدخول إلى والخروج من الصف الثالث من المقاعد بمنتهى السهولة حتى عند وضع المقعد المخصص للطفل في مكانه، دون أن يحد ذلك من رحابة السيارة أو راحة الركاب.

وتولي جميع سيارات فولكس واجن مسألة سلامة العائلات أولوية كبرى إذ تتضمن تجهيزات السلامة في سيارة تيرامونت حزام أمان من ثلاث نقاط في جميع المقاعد بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الجانبية لحماية الرأس والتي تتوفر في الصفوف الثلاثة من المقاعد، فضلاً عن التصميم الآمن للمقصورة والذي يشبه القفص. وتعمل جميع هذه التقنيات بانسجام تام لتساهم في الحفاظ على سلامة العائلات.

الجدير ذكره الى ان تيرامونت تعتبر السيارة الأكبر والأقوى من فولكس واجن. كل ما في هذه السيارة من تجهيزات وتقنيات تلبي على أكمل وجه متطلبات السوق ويعكس تفرد فولكس واجن في عالم التصميم والجودة. ويأتي إطلاق هذه السيارة في وقت مثالي للغاية لتعزيز مجموعة سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات.و وصول هذه السيارة الجديدة بسبعة مقاعد إلى المنطقة تكمل هذه المجموعة من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات والتي تبدأ بسيارة تيغوان المدمجة وتنتهي بسيارة تيرامونت الضخمة.”.
وتتوفر سيارة تيرامونت بمحرك من 4 اسطوانات سعة 2.0 ليتر بقوة 220 حصات وتتميز تيرامونت بتجهيزات عديدة وعالية الجودة، حيث حصلت السيارة على نظام ترفيه بشاشة لمس 8 إنش مع نافيجاشون، واتصال بلوتوث، ونظام صوتي بـ 12 سماعة من شركة fender، ودعم لكل من آبل كار بلاي وأندرويد أوتو. وعلى نفس الشاشة نحصل على كاميرات 360 درجة حول السيارة، مع نظام آلي لركن السيارة يعمل بشكل رائع. وجُهزت أيضاً بنظام التكييف الأوتوماتيكي ثلاثي المناطق، مع فتحات تكييف لجميع ركاب السيارة، ومثبت السرعة مع رادار، ونظام التنبيه بالنقطة العمياء.

أما في الخلف، فهناك الميزة الرائعة للتيرامونت، وهي المساحة الرحبة والكبيرة التي يحصل عليها الركاب في الخلف، حيث توجد مساحة كبيرة جداً في صف المقاعد الثاني تتسع بسهولة لثلاثة أشخاص بالغين بكل راحة، مع تكييف خاص بهم ومداخل USB لشحن الموبايل، وتدفئة للمقاعد، بينما يتسع الصف الثالث لشخصين بالغين براحةٍ تامة. ويأتينا الصندوق الخلفي بمساحة تبدأ من 583 لتر وتصل الى 2741 لتر عند طي جميع المقاعد الخلفية. والميزة التي تفتخر بها فولكس فاجن هي وجود 17 حاملة أكواب في جميع أنحاء المقصورة الداخلية.

مواصفات سريعة
مصابيح نهارية جارية بتقنية LED
شاشة لمس Media Discover قياس 8 بوصة
كاميرا الرؤية الخلفية
قضبان سقف فضية
عجلات سبيكية بريسما قياس 18 بوصة
أكياس هوائية مزدوجة أمامية، جانبية أمامية، ووسائد هوائية للصفوف الثلاثة
التحكم بالسرعة

المحرك والقوة
(سعة المحرك (لتر 2.0
سيلندرات 4
نوع الدفع/الجر دفع كلي
(سعة خزان الوقود (لتر 70
(الاقتصاد في استهلاك
الوقود (كم / لتر
7.0
نوع الوقود بنزين
(قوة المحرك (حصان 220
(عزم الدوران (نيوتن متر 350
ناقل الحركة أوتوماتيك
(السرعة القصوى (كم / ساعة 190
عدد المقاعد 7 مقاعد
(التسارع 0-100 كم / ساعة
(ثانية
7.5
قياسات
(الطول (متر 5.036
(عرض (متر 1.988
(ارتفاع (متر 1.770
(قاعدة العجلات (متر 2.979
(سعة صندوق السيارة (لتر 583

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى