انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » جي إم سي تشارك إرث العطاء من خلال عروضها الحصرية في قطر بمناسبة شهر رمضان المبارك

جي إم سي تشارك إرث العطاء من خلال عروضها الحصرية في قطر بمناسبة شهر رمضان المبارك

جي إم سي تشارك إرث العطاء من خلال عروضها الحصرية في قطر بمناسبة شهر رمضان المبارك

 يمكن  للعملاء التمتع بالعروض المخصصة مع توفير استثنائي من جي إم سي خلال شهر رمضان المبارك

قطر – أعلنت جي إم سي وشركة المناعي التجارية في قطر عن العروض المميزة لشهر رمضان المبارك المخصصة لعملائها الحاليين والمحتملين. حيث تقدم العلامة المعروفة بإرثها الشهير في الشرق الأوسط للعملاء عروضاً استثنائية رائدة وتوفير مميز على العديد من مركبات جي إم سي هذا العام خلال شهر رمضان المبارك.

وحول العروض الجديدة من جي إم سي قال محسن قاسم، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جي إم سي- الشرق الأوسط: “بالنيابة عن جي إم سي الشرق الأوسط أود أن أهنئ حكومة وسكان دولة قطر بحلول شهر رمضان المبارك. إن هذا الشهر الكريم يمثل فترة مميزة في العام- ما يلهمنا بالكرم والاحتفال بروح العطاء. وبوضع ذلك في الحسبان، يسرنا أن نقدم للباحثين عن شراء سيارة جديدة في قطر عروضاً هامة على مجموعة طرازاتنا للعام 2017 “.

وبهذه المناسبة، قال محمود سخيري المدير العام للمبيعات بشركة المناعي التجارية :” تعتبر شركة المناعي من الوكالات المشهورة بريادتها وابتكاراتها في دولة قطر، ونحن نود الاحتفال بشهر رمضان المبارك هذا العام من خلال تقديم العروض الحصرية لعملاء جي إم سي الحاليين والمحتملين. نحن نتطلع قدماً لزيارة مواطني دولة قطر والمقيمين فيها لصالات العرض الخاصة بنا، والاستفادة من عروض شهر رمضان، حيث سنمنحهم راحة البال من خلال بدء تقسيط الدفعات بعد 18 شهراً من شرائهم لسياراتهم.”

ويمكن للعملاء الاستفادة من العروض المصممة حصرياً لهم والتي تشمل تيرين المطورة، ابتداء من سعر 22,299 ريال قطري، وأكاديا، ابتداء من سعر 34,888 ريال قطري،الكروس أوفر المعاد تصميمها في قلب قطاع السيارات المتوسطة الحجم، لتمنح العملاء خيارات متعددة للاستعمال إضافة إلى رشاقة فريدة، لا سيما من خلال تميزها بأحدث تقنيات السلامة ومن ضمنها الفرملة الأمامية عند مرور المشاة، الفرملة الاوتوماتيكية الأمامية عند السرعة المنخفضة، مؤشر المسافة، ونظام التنبيه عند تغيير المسار، إضافة إلى نظام التنبيه من المنطقة العمياء، الأمر الذي يضمن أعلى مستوى من السلامة للركاب.

أما عملاء شاحنة سييرا، الأكثر مبيعاً من جي إم سي فسيتمتعون بقيادتها ابتداء من سعر 37,199 ريال قطري. هذه الشاحنة التي أعيد ابتكارها في العام 2016 مع تصميمها المميز والاستثنائي، تأتي مزودة بمجموعة متنوعة من مواصفات تقنيات السلامة، وتبدو الهندسة المتطورة لسيارة سييرا في أحدث التقنيات المتوافرة ومن ضمنها نظام التنبيه للحفاظ على المسار، والمصابيح الامامية التي تعمل بنظام التحكم Intellibeam، الذي يتم تعديله بشكل أوتوماتيكي الذي يعدل الأضواء المرتفعة عند الاقتراب من السيارات.

وبالنسبة ليوكون من جي إم سي المتميز في عائلة السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات، الكبيرة الحجم، والذي يلبي توقعات العملاء لناحية القدرات، الرشاقة، السلامة، الأداء والاتصال، فقد بات متوافراً للعملاء الجدد والقدامى ابتداء من سعر 46,999 ريال قطري. ويتميز يوكون من جي إم سي بتصميمه الخارجي الشرس، والمقصورة الداخلية المصممة بدقة إضافة إلى المزيد من المواصفات القياسية المخصصة لتعزيز جاذبية أكثر السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات والكبيرة الحجم شعبية في هذا القطاع.

ويمكن للعملاء التمتع بالعديد من المزايا الإضافية مع الراحة التي يؤمنها لهم الضمان الإقليمي لمدة 3 سنوات أو 100,000 كلم، التسجيل المجاني، خدمة المساعدة الإقليمية على الطرقات لمدة أربع سنوات، مع صيانة مجدولة بأسعار ثابتة لاستكمالتجربة تمتعهم بسياراتهم الجديدة من جي إم سي.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى