انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » رولز-رويس موتور كارز تسجّل أداءً مستقرّاً في دولة الإمارات العربية المتّحدة

رولز-رويس موتور كارز تسجّل أداءً مستقرّاً في دولة الإمارات العربية المتّحدة

رولز-رويس موتور كارز تسجّل أداءً مستقرّاً في دولة الإمارات العربية المتّحدة

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي- حققت رولز-رويس موتور كارز سنة أخرى من الأداء القوي في دولة الإمارات العربية المتّحدة حيث سجّل الوكيلان الحصريان للعلامة في الدولة، وهما أبوظبي موتورز والمركز الميكانيكي للخليج العربي نتائج ممتازة عام 2017 على الرغم من غياب رولز-رويس فانتوم من محافظهما ليختتما السنة بشكل متعادل.

 

وقد واصلت رولز-رويس موتور كارز هيمنتها على ساحة السيارات الفاخرة جداً في دولة الإمارات العربية المتّحدة (فئة السيارات التي يفوق سعرها عن 1,000,000 درهم إماراتي) وذلك نتيجة لتقديم العلامة منتجات فارهة جديدة إضافة إلى خصائص التصميم حسب الطلب لعملائها المتميّزين حول العالم وأصحاب سياراتها.

 

وفي هذه المناسبة، صرّح بريت سوصو، المدير الإقليمي، الشرق الأوسط وإفريقيا، رولز-رويس موتور كارز، قائلاً: “أودّ أن أتقدّم بالتهنئة من شركتي أبوظبي موتورز، والمركز الميكانيكي للخليج العربي على النجاح المتواصل الذي تمّ تحقيقه عام 2017.”

 

وأضاف قائلاً: “مع بداية عام 2018، السنة الأولى لطرح فانتوم الجديدة للبيع في الأسواق، سوف نواصل تقديم نسخ مشوّقة ومصممة حسب الطلب من طرازات داون وجوست بينما نستعدّ لوصول “مشروع كولينان”. وتحافظ سيارة فانتوم الجديدة على لقب “أفضل سيارة في العالم” بينما تواصل طرازات داون وجوست ورايث تقديم تجارب لا مثيل لها في عالم الفخامة بما في ذلك العنصر الجديد الذي تجسّده “بلاك بادج”. ولا شكّ في أنّ الأداء اللافت والقوي الذي تمكّنا من تحقيقه عام 2017 يعتبر مكافأة على تقديمنا سلعاً فاخرة فريدة وسيارات مصممة حسب الطلب لا يمكن لعملائنا إيجادها في أيّ مكان آخر.”

 

 

تجدر الإشارة إلى أنّ أداء شركة أبوظبي موتورز لعام 2017 حصد تقديراً لافتاً جداً في مؤتمر الوكلاء الحصريين الإقليميين لعام 2018 في الشرق الأوسط وإفريقيا وانعكس في أربع جوائز هي: أفضل وكيل حصري إقليمي للسنة، والوكيل الحصري الأفضل مبيعاً، وأفضل أداء على صعيد المبيعات مقابل الهدف، والوكيل الحصري الأفضل أداءً ضمن برنامج بروفينانس.

 

ذلك، وحصد أداء المركز الميكانيكي للخليج العربي لعام 2017 التقدير في مؤتمر الوكلاء الحصريين الإقليميين لعام 2018 في الشرق الأوسط وإفريقيا وانعكس ذلك في فوزه بجائزة أفضل وكيل حصري ضمن برنامج بيسبوك للسيارات المصممة حسب الطلب.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى