انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » شاهدوا أحدث الأفلام من beIN على قنوات beIN MOVIES  و FOX MOVIES هذا الأسبوع

شاهدوا أحدث الأفلام من beIN على قنوات beIN MOVIES  و FOX MOVIES هذا الأسبوع

شاهدوا أحدث الأفلام من beIN  على قنوات beIN MOVIES  و FOX MOVIES هذا الأسبوع

 

الدوحة، قطر-تقدم beIN مجموعة مختارة من الأفلام مع نهاية الأسبوع ، ولعل من أبرز الأفلام التي ستعرض في عطلة هذا الأسبوع فيلم الرسوم المتحركة المميز“Chicken little “والذي سيعرض على قناة beIN MOVIES 3 قناة رقم 52.وتدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة هذا في قالب من الكوميديا والمغامرات الشيقة. تسبب (تشيكن ليتل) في إحداث فوضى عارمة في البلدة، وهو الآن يحاول جاهدًا أن يصلح الأضرار التي لحقت بسمعته. يجد الفرصة سانحة عندما تتعرض البلدة لهجوم من كائنات فضائية، فيقرر التصدي لها بمساعدة أصدقائه المقربين.سيعرض هذا الفيلم يوم الجمعة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

أما على قناة “FOX MOVIES” التي تعد من أفضل قنوات الأفلام ، ستعرض على شاشتها فيلم الخيال العلمي Dawn of the Planet of the Apes” التي تدور قصته حول أمة صاعدة مكونة من مجموعة من القردة المتطورين وراثيًا يقودهم سيزر. تتصاعد الأحداث حيث يتعين على القردة مواجهة حفنة من البشر في معركة حياةٍ أو موت، فسرعان ما يحل سلامٌ مترهل بينهم لتجد كل فصيلة نفسها في صراع ، والفصيلة الفائزة هي التي ستقود العالم وتتربع على عرش السُلطة. من المعروف أن سلسلة Planet of The Apes تعد واحدة من أشهر اسلاسل الأفلام في تاريخ السينما العالمية. سيعرض هذا الفيلم يوم الأحد في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة. هذه القناة متاحة حصرياً ضمن باقات beIN قناة رقم 60.

يمكن لمشاهدي ومتابعي قنوات beIN التعرف على جداول الأفلام المتنوعة على القنوات المختلفة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bein.net.

 

حول مجموعة beIN  الإعلامية

beIN هي شبكة قنوات عالمية متنوعة  تبث محتواها وبرامجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (24 دولة) ، وفرنسا، إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وإندونيسيا، والفلبين، وهونغ كونغ وتايلند وأستراليا.

وتملك شبكة قنواتbeINحقوق أهم الدوريات والأحداث الرياضية المتنوعة في العالم، منها بطولة كأس العالم لكرة القدم ، وعدد من أبرز الدوريات الأوروبية لكرة القدم، كالدوري الإنكليزي الممتاز، والدوري الإسباني والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني البوندسليغا بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الإفريقية . وتشمل قائمة المنافسات الرياضية التي تنقلها الشبكة، بطولات التنس من ضمنها بطولة فرنسا المفتوحة، وبطولة أمريكا المفتوحة، ودوري رابطة محترفي كرة السلة الأمريكية NBAوسباقات السيارات ومنها رالي داكار، وسباقات الدرجات الهوائية وأهمها طواف فرنسا، وعدد من أهم بطولات الرجبي في العالم، والعديد من مسابقات كرة اليد، وألعاب القوى وغيرها من الرياضات.

ويمكن الوصول إلى كل تلك الرياضات عبر تطبيق beIN الذي يتيح مشاهدة كل الباقات الرياضية عبر خدمات  CONNECTمن أي مكان وفي أي وقت أوعبر أجهزه االريسيفر المتطورة

beIN  تقدم أيضا مجموعة مميزة من أضخم الإنتاجات الترفهية التي تشمل على أحدث وأهم الأفلام من مختلف بقاع العالم المحلي منها والدولي ، كل ذلك عبر أحدث وسائل التكنولوجيا المتوفرة عبر أجهزه االريسيفر المتطورة

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى