انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة الإمارات للسيارات ترعى طواف أبوظبي وتقدم دعمها للفعاليات الرياضية الثلاثة الأبرز في العاصمة الإماراتية

شركة الإمارات للسيارات ترعى طواف أبوظبي وتقدم دعمها للفعاليات الرياضية الثلاثة الأبرز في العاصمة الإماراتية

شركة الإمارات للسيارات ترعى طواف أبوظبي وتقدم دعمها للفعاليات الرياضية الثلاثة الأبرز في العاصمة الإماراتية

– شركة الإمارات للسيارات تعلن أنها ستكون راعي السيارات الرسمي لطواف أبوظبي

– يشهد الحدث الرياضي البارز مشاركة مجموعة مذهلة من سيارات الدعم مع قيام شركة الإمارات للسيارات بتقديم 70 سيارة خلال الحدث الذي يستمر على مدار أربعة أيام

– تدعو الشركة عشاق رياضة الدراجات لزيارة صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة للقاء الدراج الأسطوري مارك كافنديش

– يعد طواف أبوظبي ثالث حدث رياضي عالمي يقام برعاية من شركة الإمارات للسيارات بعد بطولة مبادلة العالمية للتنس وبطولة إتش إس بي سي للجولف

 

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، أعلنت شركة الإمارات للسيارات، أنها ستتولى رعاية طواف أبوظبي من خلال تقديم سياراتها اللافتة والمذهلة، والتي ستنال اهتمام المتفرجين إلى جانب سائقي الدراجات المشاركين في الحدث الذي تستضيفه أبوظبي.

وستقدم الشركة الموزعة لسيارات مرسيدس-بنز 70 سيارة من طرازاتها الحصرية لدعم هذا الحدث المرتقب، وستستخدم معظم هذه السيارات كمركبات دعم للسباق الذي يستمر على مدار أربعة أيام.

ومع تقديم الدعم لطواف أبوظبي تكتمل ثلاثية الرعاية الرسمية للأحداث الرياضية الكبرى في العاصمة بالنسبة لشركة الإمارات للسيارات، وذلك بعد بطولة مبادلة العالمية للتنس خلال شهر ديسمبر، وبطولة إتش إس بي سي للجولف خلال شهر يناير.

وبالإضافة إلى تقديم السيارات، فإن شركة الإمارات للسيارات تحتفل برعاية الحدث من خلال تجهيز منصة في منطقة المشجعين ضمن أبراج نيشن تاورز، حيث يعرض طراز إي43 إيه إم جي. كما أنها تنظم مسابقة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لتمنح عشاق رياضة ركوب الدراجات فرصة العمر للقاء الدراج العالمي الشهير مارك كافنديش، وطرح الأسئلة التي يرغبون بها.

ويقام طواف أبوظبي من 23 إلى 26 فبراير، وينظمه مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع شركة آر سي إس سبورت، كما انضم الحدث إلى الجولة العالمية في 2016 وأضحى السباق الوحيد الذي يقام في منطقة الشرق الأوسط ضمن الجولة العالمية لسباقات الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية 2017.

وتعد شركة الإمارات للسيارات الموزع المعتمد لعلامة مرسيدس-بنز في أبوظبي، والشركة الأبرز ضمن مجموعة الفهيم. كما تتولى رعاية طواف أبوظبي للعام الثالث على التوالي في 2017.

وفي تصريح له، قال فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة الفهيم: “نحن في قمة السعادة للمشاركة في رعاية طواف أبوظبي مرة جديدة، كما أننا متشوقون لمشاهدة سياراتنا من طراز مرسيدس بنز وهي تقدم الدعم وتنال الاهتمام إلى جانب أفضل الدراجين على مستوى العالم”.

وأضاف: “لا شك أن مستوى التطور الذي شهده السباق خلال السنوات الماضية مذهل إلى أقصى حد، وهو بالتأكيد يستحق أن يندرج ضمن الجولة العالمية، ونحن فخورون لكوننا جزء من هذه الرحلة التي يمضي بها الحدث الرياضي، ونتطلع قدمًا لمواصلة هذه الشراكة الناجحة في المستقبل”.

وتعد مجموعة الفهيم من الشركات العائلية الناجحة في أبوظبي، وهي تؤكد على أن تقديم الدعم للفعاليات العالمية التي تستضيفها الإمارات يساهم في وضع المدينة والدولة على الخارطة العالمية، ويشكل عاملًا أساسيًا لتحقيق الاستدامة في الإمارات، ومواصلة العمل على الارتقاء بمعايير الحياة لكل من يعيش فيها.

بدوره قال رامز يوسف، رئيس قسم التسويق والاتصالات في مجموعة الفهيم: “تلتزم شركة الإمارات للسيارات بالعمل مع شريكها مجلس أبوظبي الرياضي من أجل الارتقاء بنوعية حياة أفراد المجتمع على أوسع نطاق. بالتأكيد إن رعاية هذه النوعية من الفعاليات العالمية مثل طواف أبوظبي يشكل أساسًا هامًا لتحقيق هذا الالتزام، ولكننا نقدم الدعم أيضًا للفعاليات المجتمعية والشعبية من أجل التحفيز على نشر نمط الحياة الصحي، وتشجيع أفراد المجتمع على تحسين نمط حياتهم”.

وأضاف: “نأمل أن نتمكن عن طريق دعم هذه الفعاليات الاحترافية والمشاريع المجتمعية من المساهمة في توثيق روابط التواصل بين الجميع، ومنح عشاق الرياضات هدفًا يسعون لبلوغه”.

ويشهد طواف أبوظبي مشاركة 16 فريق عالمي ضمن لائحة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، وأربعة فرق قارية محترفة ضمن لائحة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، يتكون كل واحد منها من ثمانية دراجين، يتنافسون ضمن أربعة مراحل مختلفة

وكان العديد من أبرز راكبي الدراجات على مستوى العالم قد أكدوا مشاركتهم في هذا السباق، ومنهم الدراج الكولمبي نيرو كوينتانا الفائز السابق بسباق طواف إيطاليا وطواف لافويلتا الأخير، والدراج الفرنسي رومان بارديت، الحائز على مركز الوصيف في سباق طواف فرنسا، والدراج الإيطالي فينسينزو نيبالي، الفائز السابق بسباق طواف فرنسا وطواف إيطاليا، ولافويلتا إسبانيا، والدراج الإيطالي فابيو آرو، الفائز السابق بسباق لافويلتا إسبانيا، بالإضافة إلى عدد من المنافسين البارزين والراغبين بإحراز انتصار أخير ضمن التصنيف العام.

كما يشهد الحدث أيضًا مشاركة مجموعة من أهم الدراجين ضمن الجولة العالمية، ومنهم الدراج العالمي البريطاني مارك كافنديش، والثنائي الألماني مارسيل كيتل وأندريه غريبل، والدراج الأسترالي الشاب كاليب إيوان.

نبذة عن شركة الإمارات للسيارات:  

تمثل شركة الإمارات للسيارات العلامة الفارقة لنجاح المجموعة في ميدان السيارات ولمجموعة الفهيم بشكل عام. ومنذ أن أصبحت شركة الامارات للسيارات الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي والعين عام 1962، واصلت الشركة نموها لتضم الآن أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم.

تتولى شركة الإمارات للسيارات توزيع جميع سيارات مرسيدس-بنز وصيانتها، بدءًا من السيارات الفارهة إلى الشاحنات الأكبر حجمًا. وتقدم الشركة خدمات عالية الجودة إلى جانب توفيرها الدائم لقطع الغيار الأصلية. ولا تزال شركة الإمارات للسيارات تركز على برامج التسويق المبتكرة الموجهة للعملاء والمعدة خصيصًا لتقديم الدعم الشامل للعملاء المخلصين.

تتم العمليات في أبوظبي داخل منشآت مخصصة لذلك الغرض حيث تتاح شبكة متكاملة من صالات العرض والمكاتب ومخازن قطع الغيار والورش. تقدم شركة الإمارات للسيارات خدماتها إلى شريحة متميزة من العملاء في المنطقة مثل: كبار الشخصيات، والحكومة الإماراتية، وشركات النفط، ومجتمع الأعمال. إضافة إلى ذلك، تشترك شركة الإمارات للسيارات بصفة مستمرة في الأنشطة الموجهة إلى المجتمع في المجالات الاجتماعية والبيئية والخيرية والرياضية.

تجمع شركة الإمارات للسيارات بين أفضل المهارات التسويقية وأحدث المنشآت الخدمية وهو ما يضمن ما يرمز إليه اسم مرسيدس-بنز، أي أعلى مستويات رضا العملاء.

www.emc.mercedes-benz.com

نبذة عن مجموعة الفهيم:  

تعد مجموعة الفهيم واحدة من الشركات العائلية الأكثر نجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ لعبت هذه المجموعة، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً بها، دوراً جوهرياً في تنمية وتطوير الاقتصاد  في الدولة، وتستمر هذه المجموعة الرائدة ضمن استرتيجيتها الهادفة بتوفير الرخاء للأجيال القادمة في كافة المجالات.

وتستثمر مجموعة الفهيم بصورة إستراتيجية في مجالات التنمية الصناعية والسفر والسياحة والتطوير العقاري، والذي يجعل المجموعة أحد المساهمين الرئيسيين في رؤية أبوظبي الإقتصادية 2030 بهدف تطوير اقتصاد الإمارة بشكل أكثر استدامة وتنوّعاً.

www.alfahim.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى