انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » فريق “ريد بُل ريسنغ” وOracle يتعاونان للارتقاء بتحليل البيانات في الفورمولا1

فريق “ريد بُل ريسنغ” وOracle يتعاونان للارتقاء بتحليل البيانات في الفورمولا1

فريق “ريد بُل ريسنغ” وOracle يتعاونان للارتقاء بتحليل البيانات في الفورمولا1

فريق الفورمولا1 الرائد يختار البنية التحتية لسحابة Oracle كمنصة السحابة الرسمية في مشاريعه الأولى المرتكزة على تحسين أداء السيارات وتعلم الآلة والتحليلات

تطبيقات تجربة العملاء من Oracle لتحسين تجربة معجبي فريق ريد بُل ريسنغ وتفاعلهم حول العالم.

الرياض المملكة العربية السعودية – 25 مارس 2021: اختار فريق “ريد بُل ريسنغ”، بطل العالم لأربع مرات في سباقات الفورمولا 1، شركة Oracle كالمزود الرسمي للخدمات السحابية.

ستستفيد “ريد بُل” من إمكانات تعلم الآلة وتحليلات البيانات في البنية التحتية لسحابة Oracle في تحسين طريقة استخدام البيانات في مختلف أعمالها؛ بدءاً من أنشطة المضمار وحتى تزويد قاعدة الفريق الجماهيرية العالمية بالمزيد من المعلومات. وستساعد القدرات المدعمة بالبنية التحتية لسحابة Oracle الفريق على شحذ قدرته التنافسية الهائلة.

الفورمولا1 هي رياضة قائمة على البيانات، وتمتلك الفرق المشاركة فيها هوس بالتحليلات والتفاصيل الدقيقة التي قد تمنحهم ميزة تنافسية في المضمار. وسيشمل هذا التعاون بين هاتين الشركتين التقنيتين المتطورتين العمل على تحسين استخدام البيانات والارتقاء به بهدف تحسين أداء سيارات فريق “ريد بُل”. ويأتي ذلك في إطار خطة ممنهجة على مدى عدة سنوات تتطرق إلى كل العمليات الهندسية التي تتم داخل المضمار وخارجه عبر الاستفادة من إمكانات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة الشاملة في البنية التحتية لسحابة Oracle.

وترحيباً بالتعاون الجديد، قال كريستيان هورنر، مدير فريق ريد بُل ريسنغ هوندا: “تعد هذه الشراكة خطوة مهمة للغاية بالنسبة لفريق ريد بُل ريسنغ هوندا، وخصوصاً أن Oracle هي شركة ضخمة تتمركز في طليعة الابتكار التقني لأكثر من أربعة عقود. وباعتبارها واحدة من أشهر الشركات وأكثرها موثوقية في قطاع إدارة قواعد البيانات والحوسبة السحابية، توفر Oracle الإمكانات الهائلة والحلول المبتكرة والخبرة الواسعة للعديد من الشركات الأضخم والأكثر نجاحاً في العالم. وتعدّ قدرتنا على الاستفادة من تلك القوة والمعرفة الاستثنائية خطوة ضخمة لفريقنا. وستعالج حلول Oracle المبتكرة العديد من جوانب أعمالنا، بدءاً من تطوير آليات تعزيز تفاعل المعجبين وبناء العلامة التجارية وحتى توفير الموارد الجديدة والغنية في مختلف أقسام الفريق، بما في ذلك أقسام الهندسة والتصميم”.

يحتاج فريق “ريد بُل ريسنغ هوندا” إلى منصة للبنية التحتية السحابية تتمتع بأعلى مستويات الأداء وقابلية التوسّع والأمان. وتوفر البنية التحتية لسحابة Oracle الإمكانات الفريدة التي ستمكن “ريد بُل” من توسيع استخداماتها لعلوم البيانات والتحليلات كي تتمكن من تلبية متطلبات الأعمال الهندسية المتزايدة والمتنوعة التي يتم إجراؤها في مقرّ ريد بُل التقني.

وفي هذا الصدّد قال أرييل كيلمان، المدير التنفيذي للتسويق في Oracle: “تُعد هذه الشراكة مثالية لمؤسستين قواسمهما المشتركة هي الشغف بالتصميم والأداء والفوز. فلم يكن بمقدور فريق “ريد بُل ريسنغ” الفوز ببطولات متعددة للسائقين والصانعين في فترة وجوده القصيرة نسبياً دون تجاوز حدود كل ما هو تقليدي. وتلتزم Oracle بالعمل مع “ريد بُل ريسنغ” لاكتشاف وتصميم التقنيات والتصاميم التي ستسمح لها بأن ترسي معايير جديدة لسباقات الفورمولا1.”

تشتهر “ريد بُل” أيضاً في دوائر الفورمولا1 بشغفها بقاعدة معجبيها العالمية وإنتاج المحتوى الاستثنائي وفرص التفاعل الفريدة. وستوفر هذه الشراكة فرصة الاستفادة من مجموعة تطبيقات Oracle الواسعة الخاصة بتجربة العملاء بما في ذلك Oracle Unity Customer Data Platform وOracle CrowdTwist Loyalty and Engagement و Oracle Responsys Campaign Management لتمنح المعجبين تجربة الوصول السهلة إلى الإحصائيات والمقاييس، كي يشعروا وكأنهم بالقرب من المضمار. وتأمل الشركتان بتقديم أفضل تجربة ممكنة للمعجبين وتوفير معلومات أكثر وفرص تفاعل رائعة خلال عطلات نهاية الأسبوع للسباق وفتح عالم الفورمولا1 أمام المعجبين الجدد على مستوى العالم.

وأضاف أوليفر هيوز، رئيس قسم التسويق لدى فريق ريد بُل ريسنغ: “نشعر بالسعادة لجلب شريك ضخم مثل Oracle إلى عالم الفورمولا1 مع التركيز على تجاوز الحدود في كل ما نقوم به، وكان إيجاد الشريك المناسب في رحلتنا إلى السحابة أمر بالغ الأهمية. وسيؤدي دمج خبرة التسويق الخاصة بتجربة المستخدم لدى سحابة Oracle مع الخبرة الإبداعية لدى فريق ريد بُل ريسنغ هوندا وقاعدة المعجبين العالمية إلى دخولنا للفصل التالي من رحلتنا في عالم التقانة المتطورة، ونأمل أن نقدم تجربة فريدة وخاصة لمعجبينا. ويتطلع فريقنا الهندسي بالنسبة للجانب التقني إلى الحصول على الأدوات التي ستوفرها Oracle لتعزيز علوم البيانات لدينا وقدرات فرق الذكاء الاصطناعي بخبرتها العالمية الطويلة”.

ملاحظة: الصور الثابتة الخالية من حقوق النشر والطباعة لعلامة Oracle التجارية على أصول فريق “ريد بُل ريسنغ هوندا” متوفرة للعرض والتنزيل الآن على Red Bull Content Pool عبر الرابط التالي: https://www.redbullcontentpool.com/C-RBRACING/CP-S-13468

نبذة عن  Oracle

توفر حلول  Oracle السحابية حزمة متكاملة من التطبيقات الشاملة بالإضافة إلى البنية التحتية المستقلة والآمنة لسحابة Oracle. للمزيد من المعلومات حول Oracle (NYSE:ORCL)، يرجى زيارة: oracle.com  

نبذة عن “ريد بُل ريسنغ”

تأسس فريق “ريد بُل ريسنغ” عام 2005 بهدف تغيير عالم الفورمولا1 وتحقيق النجاح بطريقة مختلفة. وبفضل تسلّم كريستيان هورنر، أصغر مدير للفريق في المضمار إدارة الفريق، تمكن من قيادة الفريق لتحقيق الفوز بأربع بطولات متتالية للسائقين والصانعين في الفورمولا1 بين عاميّ 2010 و2013 ضد أبرز الفرق في العام مثل فيراري وماكلارين. ومنذ ذلك الحين، لم ينه الفريق أي سباق خارج المراكز الأربعة الأولى في بطولات الصانعين. وبحلول نهاية عام 2020 حقق الفريق 64 فوزاً في السباق و183 منصة تتويج و68 مرة في الدورات الأسرع وحصد 63 مركزاً ضمن المراكز الأفضل. وسيعمل الفريق في عام 2021 بدعم من هوندا وسيضم الهولندي ماكس فيرستابن إلى جانب السائق المكسيكي سيرجيو بيريز. ويعد الفريق أيضاً موطن لأسرع طاقم توقف في العالم حيث كسر الرقم القياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتغيير أربع عجلات خلال 1.82 ثانية.

يقع مقر فريق “ريد بُل ريسنغ هوندا” في ميلتون كينز في مقرّ ريد بُل التقني حيث يعمل بشكل وثيق مع الشركات الشقيقة Red Bull Advanced Technologies و Red Bull Powertrains Ltd.

العلامات التجارية

تعدّ كل من Oracle و Javaعلامتان تجاريتان مسجلتان لشركة Oracle

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى