انت هنا: الرئيسية » أخبار مصنعي وتكنولوجيا الإطارات » ’كونتيننتال‘ تمدّد شراكتها مع ‘الإماراتية للإطارات العالمية’ حتى 2023

’كونتيننتال‘ تمدّد شراكتها مع ‘الإماراتية للإطارات العالمية’ حتى 2023

’كونتيننتال‘ تمدّد شراكتها مع ‘الإماراتية للإطارات العالمية’ حتى 2023

• العلاقة التي تربط ‘كونتيننتال’ مع الوكيل المحلّي تمتدّ 15 سنة

الشرق الأوسط – أعلنت ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذية للسيارات، عن إعادة تعيين شركة ‘الإماراتية للإطارات العالمية’ (EUT) وكيلاً حصرياً لمنتجات ’كونتيننتال‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع تمديد فترة الشراكة لغاية 31 ديسمبر 2023. وتبيِّن هذه الاتفاقية مدى التزام ’كونتيننتال‘ القوي تجاه المنطقة، وسوف تصل بمدّة هذه الشراكة إلى 15 سنة.

تم توقيع العقد الجديد خلال حفل خاص أقيم في أبوظبي حضره كاريل كوتشيرا، المدير التنفيذي لشركة ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘، وخليفة عبدالله المسعود، مدير ‘مجموعة عبدالله المسعود وأولاده’ – المجموعة الأم لشركة ‘الإماراتية للإطارات العالمية’. كما حضر المناسبة جون – أندر غارسيا، المدير الإقليمي لدى ’كونتيننتال‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا، وشون سميث، مدير عام ‘الإماراتية للإطارات العالمية’.

ويُعدُّ توقيع هذه الاتفاقية الجديدة الخطوة الأحدث من ضمن سلسلة من التطوّرات التي شهدت على تعزيز العلامة التجارية الألمانية لمستويات الدعم الكبير الذي توفره لصالح العملاء في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة وباقي دول الشرق الأوسط. وفي وقت سابق من هذا العام، قامت ’كونتيننتال‘ بافتتاح مستودع جديد لقطع الغيار في منطقة جبل علي بدبي، الأمر الذي يمكّن تزويد منافذ البيع بالتجزئة بإطارات سيارات الركّاب والمركبات التجارية بشكل أسلس. وجاء هذا بعد الإطلاق الناجح السنة الماضية لمجموعة الجيل السادس Generation 6 الجديدة من الإطارات، والتي تم تطويرها خصّيصاً للمنطقة.

تعليقاً على الاتفاقية المجدَّدة، قال كاريل كوتشيرا، المدير التنفيذي لشركة ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: “يسعدنا جداً استمرار اتفاقيتنا مع ‘الإماراتية للإطارات العالمية’ التي تُعتبَر شريكاً أساسياً لنا في الشرق الأوسط على مدى السنوات العشر الماضية، حيث كانت معنا في عدد من المحطّات الزمنية الرئيسية خلال مرحلة نموّنا طيلة تلك الفترة. وشمل هذا مؤخراً العديد من الأمور البارزة منها مثلاً رعايتنا الأولى لكأس الأمم الآسيوية 2019 التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تطوير وإطلاق مجموعة إطارات Generation 6 المخصَّصة للمنطقة. وأنا واثق من أننا سنتابع معاً القيام بالعمل الرائع في الإمارات.”

خلال فترة عقد من الزمن كشريك توزيع لمنتجات ‘كونتيننتال’، قامت ‘الإماراتية للإطارات العالمية’، التي تشكّل جزءً من ‘مجموعة عبدالله المسعود وأولاده’ الموجود مقرّها في أبوظبي، بافتتاح صالتي عرض مملوكتين بالكامل وأربعة مراكز خدمة حديثة بالإضافة إلى مرافق مخصَّصة للتخزين، بحيث تتمكّن من توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لعملاء ‘كونتيننتال’ النهائيين. إلى جانب هذا، قام الوكيل بتوفير منتجات ‘كونتيننتال’ إلى 200 جهة مستقلّة لمبيعات التجزئة في مختلف أنحاء دولة الإمارات إضافة إلى توفير التدريبات اللازمة، بحيث يتم تركيب الإطارات المطلوبة على مئات آلاف المركبات بدءً من السيارات فائقة السرعة، مروراً بالمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV)، وصولاً إلى الشاحنات التجارية والرافعات للمهام الثقيلة.

من جهته، قال شون سميث، المدير العام للإماراتية للإطارات العالمية: “نفخر بأن نكون جزءً من عائلة ‘كونتيننتال’ وبكوننا قد ساهمنا في نمو العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات الماضية. لقد ساعَدْنا بإطلاق العلامة التجارية في المنطقة مع تزويد آلاف المركبات بإطارات ‘كونتيننتال’ الراقية، التي بدورها عزّزت أكثر بيئة القيادة الآمنة في الدولة. والتمكُّن من القيام بهذه الوظيفة الهامّة هو شرف كبير، ونحن نتطلّع لتعزيز نمو علامة ‘كونتيننتال’ التجارية أكثر.”

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى