انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “كيا موتورز” تحتل صدارة ترتيب الجودة الأولية لمؤسسة “جي دي باور” للعام الخامس على التوالي

“كيا موتورز” تحتل صدارة ترتيب الجودة الأولية لمؤسسة “جي دي باور” للعام الخامس على التوالي

“كيا موتورز” تحتل صدارة ترتيب الجودة الأولية لمؤسسة “جي دي باور” للعام الخامس على التوالي

مالكو سيارات” كيا” أبلغوا عن عدد أقل من مشاكل الجودة خلال أول 90 يوماً من الملْكية لتتفوق الشركة بذلك على جميع علامات السيارات غير الفاخرة في الولايات المتحدة
• مستويات المشاكل التي تم الإبلاغ عنها في سيارات “كيا” تحسنت بنقطتين مقارنةً بالعام الماضي، الأمر الذي جعلها تحتل المرتبة الأولى بين جميع شركات صناعة السيارات غير الفاخرة والثانية بين جميع العلامات التجارية الفاخرة وغير الفاخرة
• تم إدراج أربعة من طرازات “كيا” ضمن أفضل 10 سيارات في القطاع متفوقةً بذلك على جميع العلامات التجارية الأخرى
• حققت “كيا” الأداء الأفضل ضمن فئات السيارات الصغيرة (ريو)، والسيارات متوسطة الحجم (سيراتو أو “فورتي)، والسيارات الرياضية الصغيرة متعددة الأغراض (سبورتاج)، وسيارات الميني فان العائلية (كرنفال أو سيدونا)
إيرفين، كاليفورنيا – حصلت شركة “كيا” اليوم، وللعام الخامس على التوالي، على تصنيف العلامة التجارية الأولى ضمن فئة السيارات غير الفاخرة من قبل مؤسسة “جي دي باور” في دراسة الجودة الأولية الأمريكية لعام 2019 (IQS)، حيث حققت أقل مستوى إبلاغ عن المشاكل (بمعدل 70 مشكلة لكل 100 سيارة) بتحسن بلغ نقطتين عن نتائج العام الماضي.
ويعود النجاح المستمر الذي حققته “كيا” في دراسة الجودة الأولية (IQS) إلى إدراج أربعة من طرازاتها – “ريو”، و”سيراتو” (فورتي)، و”سبورتاج”، و”سول” – ضمن أفضل 10 سيارات في القطاع متفوقةً بذلك على جميع العلامات التجارية الأخرى؛ علاوة على ذلك، حققت “كيا” الأداء الأفضل ضمن فئات السيارات الصغيرة (ريو)، والسيارات متوسطة الحجم (سيراتو أو “فورتي)، والسيارات الرياضية الصغيرة متعددة الأغراض (سبورتاج)، وسيارات الميني فان العائلية (كرنفال أو سيدونا).
وبهذه المناسبة، قال مايكل كول، الرئيس التنفيذي للعمليات ونائب الرئيس التنفيذي لشركة كيا موتورز أمريكا: “أن نتصدر ترتيب دراسة الجودة الأولية لمؤسسة ’جيه دي باور‘ في الولايات المتحدة من بين جميع العلامات التجارية الأخرى في السوق، فهذا شرفٌ كبيرٌ لنا. أما أن نحظى بذلك لخمس سنوات على التوالي، فهذا يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك على التزام ’كيا‘ بالجودة وتجربة الملْكية”.
وأردف كول قائلاً: “نعتبر فوز أربع طرازات ضمن فئاتها – وتصنيف ثلاثة أخرى ضمن المراكز الثلاثة الأولى في فئاتها – بمثابة شهادة حقيقية لنا بأن فلسفة شركة ’كيا‘ (منح التصميم كل الجهود – Give It Everything) قد أثمرت عن قائمة رائعة من الطرازات العالمية”.
وكان التقرير السنوي قد ارتكز على تحليل الإجابات الواردة من 76,256 من المشاركين في استطلاع للآراء حول 257 طرازاً من السيارات عبر 26 فئة. وتم تقييم السيارات بناءً على تجربة القيادة، وأداء المحرك، وناقل الحركة، ومجموعة واسعة من الأمور المتعلقة بمشاكل الجودة التي أبلغ عنها أصحاب السيارات.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى