انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » كيفورك دلدليان رئيسًا تنفيذيًا لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا

كيفورك دلدليان رئيسًا تنفيذيًا لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا

كيفورك دلدليان رئيسًا تنفيذيًا لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يسر فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، الإعلان عن ترقية كيفورك دلدليان ليكون رئيسًا تنفيذيًا للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بدءًا من تاريخه.
وكان كيفورك يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ عام 2017، وشهدت الشركة في ظل قيادته الاستراتيجية نموًا متسارعًا اقترب من ضعف عدد الفنادق عند توليه المنصب، وقد كان دوره محوريًا في تنفيذ العديد من الاستراتيجيات التي تحسن الأداء والإنتاجية عبر كافة العمليات لرفع الإيرادات.
وقد قدم كيفورك ثلاثة علاماتٍ تجارية جديدة لمنطقة الشرق الأوسط، وهي ميلينيوم بلايس، مفهوم عصري للفنادق يوفر خدماته للأجيال الجديدة من المسافرين ضمن قطاعي الأعمال والترفيه، وستوديو ام، وهي علامة فندقية عصرية، وميلينيوم سنترال، التي تقدم خدمات تلبي تطلعات واحتياجات الشركات ومسافري الأعمال.
ويحظي كيفورك اليوم بتكريم مؤسسة هوتليير ميدل إيست حيث احتل المرتبة الثامنة ضمن أكثر شخصيات مؤثرة في قطاع الضيافة ضمن نسخة 2019 من لائحة أقوى 50 شخصية، وهي اللائحة الوحيدة في المنطقة التي تكرم وتحتفي بأقوى 50 شخصية مؤثرة في قطاع الضيافة والفندقة في منطقة الشرق الأوسط.
وصرح علي حمد لخريم الزعابي، رئيس فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “أدار كيفورك بكفاءة عمليات الشركة منذ عام 2017 واستطاع تحقيق نجاحٍ مستمرٍ للشركة، ويسرني أن أعلن ترقيته لمنصب أهم بمسؤولياتٍ أكبر وأتطلع إلى مواصلة العمل معه لتطوير فنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.
وقال كيفورك معلقًا على ترقيته: “يشرفني أن أحظى بهذه الترقية لكوني جزءًا من فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، وأتطلع لأن أشهد نمو محفظة الشركة والمساهمة في نجاحها وتقوية مكانتها كأسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة حيث تلبي الشركة متطلبات واحتياجات كافة المسافرين”.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:
تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيوم أصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالم بأكثر من 40,000 غرفة حول العالم ومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى