انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » لينكون MKZ تحصد لقب أفضل سيارة سيدان فخمة متوسّطة الحجم في المنطقة ضمن الحفل السنويّ الخامس لجوائز سيارة العام في الشرق الأوسط

لينكون MKZ تحصد لقب أفضل سيارة سيدان فخمة متوسّطة الحجم في المنطقة ضمن الحفل السنويّ الخامس لجوائز سيارة العام في الشرق الأوسط

لينكون MKZ تحصد لقب أفضل سيارة سيدان فخمة متوسّطة الحجم في المنطقة ضمن الحفل السنويّ الخامس لجوائز سيارة العام في الشرق الأوسط

 

 – يتمّ تحديد الجوائز من قِبل لجنة تحكيم تضمّ 16 صحافياً من عالم السيارات من بلدان مجلس التعاون الخليجي ودول المشرق، وهي الجائزة الأكثر شهرة في الشرق الأوسط

– تجمع لينكون MKZ المستويات الفضلى في الفئة من حيث القوّة والفخامة والتصميم 

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة– حصدت لينكون MKZ الجديدة لقب أفضل سيارة سيدان فخمة متوسّطة الحجم في المنطقة ضمن الحفل السنويّ الخامس لجوائز سيارة العام في الشرق الأوسط.

 

في عامها الخامس، تُعتبر جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط الأكثر شهرةً في قطاع السيارات في المنطقة، وهي تضمّ خبرات 16 صحافياً من عالم السيارات من بلدان مجلس التعاون الخليجي ودول المشرق العربي، الذين يعملون ضمن عدّة مراحل من الاختيار ووضع العلامات من أجل التوصّل إلى لائحة الفائزين.

 

وفي هذا الصدد، قال أليكس شيفر، مدير لينكون الشرق الأوسط: “يشرّفنا أنّ لجنة التحكيم قدّرت التكنولوجيا البديهيّة، والأداء السلس والتصميم المتميّز في سيارة MKZ. يبحث عملاؤنا عن ثلاث سمات في سيارات السيدان الفخمة المتوسّطة الحجم – التكنولوجيا السلسة، التصميم الجميل المصنوع بمهارة حرفيّة مع الاهتمام بالتفاصيل، ومركبة تتميّز بقوّة هائلة ما يجعل من قيادتها متعة لا توصف. نحن فخورون للغاية بسيارة MKZ وبالأصداء الإيجابيّة التي حظيت بها لدى عملائنا في الشرق الأوسط.”

 

تمّ تصميم سيارة لينكون MKZ المُحدّثة لتستقطب العملاء الذين يبحثون عن شيء مختلف في سوق السيارات الفخمة. من خلال نظام Revel الصوتيّ مع 20 مكبّراً للصوت وفئة بريزيدنشال مع مواد فاخرة كقماش ألكانتارا، يستطيع السائقون الاستمتاع بإحدى السيارات الأكثر تشويقاً في فئتها.

 

كما تمّ تصميم سيارة MKZ لإثارة الحماسة لدى السائق والركاب على حدّ سواء. تساعد ميّزات مساعدة السائق شبه الآليّة على التخفيف من صعوبات القيادة؛ يقوم مثبّت السرعة التفاعليّ مع ميزة التوقّف والانطلاق التلقائيّ بإبطاء سرعة السيارة في زحمة السير، ويتابع السير بالسرعات العالية عندما يزول الازدحام؛ أمّا ميزة الإيقاف التلقائي فهي تُبقي السيارة متوقّفة بالكامل من دون أن يضطرّ السائق إلى إبقاء قدمه على دواسة الفرامل، كما أنّ مساعد الركن المحسّن المتوفّر يساعد السائقين على توجيه سياراتهم نحو فسحات الركن المتوازي أو العموديّ.

 

يأتي الأداء السلس من محرّك ثنائي الشحن التوربيني سعة 3.0 لتر الذي يولّد ما يصل إلى 400 حصان عندما يترافق مع نظام الدفع الذكيّ بكافة العجلات. ومن جهة أخرى يساعد نظام توجيه عزم الدوران الديناميكيّ على تحسين الثبات عند الانعطاف من دون التأثير سلباً على راحة القيادة، بينما يسمح نظام لينكون للتحكم بالقيادة Lincoln Drive Control المتوفّر بتعديل ديناميكيّة نظام التعليق، والتحكّم بالضوضاء، والتوجيه الآليّ ونسب التروس حسب ما يريده السائقون.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى