انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مسعفون خفيون، ولكنهم على درجة كبيرة من الأهمية في خضم أزمة كورونا” يقول إرنست بروست من شركة ليكوي مولي (LIQUI MOLY)، إن زيوت المحرك والمواد المضافة مهمة بالنسبة للنظام.

مسعفون خفيون، ولكنهم على درجة كبيرة من الأهمية في خضم أزمة كورونا” يقول إرنست بروست من شركة ليكوي مولي (LIQUI MOLY)، إن زيوت المحرك والمواد المضافة مهمة بالنسبة للنظام.

مسعفون خفيون، ولكنهم على درجة كبيرة من الأهمية في خضم أزمة كورونا”  يقول إرنست بروست من شركة ليكوي مولي (LIQUI MOLY)، إن زيوت المحرك والمواد المضافة مهمة بالنسبة للنظام.

تم فرض قيود على حركة تنقل الأفراد في أماكن كثيرة، فعدد السيارات في الشارع يقل بوضوح. ومع ذلك، لا تسير الأمور على أكمل وجه بدون تنقل: حيث لا بد وأن يدير المزارعون حقولهم، وأن تنقل الشاحنة البضائع للمحال التجارية، وأن تكون جهات الإنقاذ على أهبة الاستعداد للتحرك. “ولا يتحقق هذا دومًا إلا بزيوت المحرك والمواد المضافة”، يوضح إرنست بروس قائلًا، المدير التنفيذي لشركة ليكوي مولي الألمانية والمتخصصة في الزيوت. “ولهذا السبب، تتميّز منتجانتا بأهمية كبيرة للنظام، تمامًا مثل ورش العمل كافةً”.
حتى تتسنى للشاحنة إمكانية نقل المواد الغذائية للمحال التجارية، تحتاج -في المقام الأول- إلى الوقود، وهذا أمر واضح كل الوضوح. ولكن على المدى المتوسط، تحتاج أيضًا إلى زيت المحرك من أجل إعادة ملء الخزان أو لتغيير الزيت. فقلة الزيت الشديدة أو عدم تغيير الزيت يهددان بحدوث اهتراء بالغ. وهو ما يقصَّر من العمر الافتراضي للمحرك ومن الممكن أن يلحق به أضرارًا جسيمة. وبالتالي ستتوقف الشاحنة بما تحمله من مواد غذائية ولا يسعها قطع المسافة إلى المحل التجاري. الأمر مماثل أيضًا بالنسبة للمواد المضافة التي تزيد من اعتمادية المحرك وتحميه من المشكلات وتطيل عمره الافتراضي.
“لا نحتاج لأي من هذا بالضرورة اليوم. ولكن بحلول بعد الغد على أقصى تقدير، قد نواجه مشكلات في حالة عدم توافر زيت المحرك والمواد المضافة”، هكذا يصرح إرنست بروست. “يلتزم الإنسان أيضًا بالامتناع عن الطعام طيلة يومين، ولكن بعد ذلك يشق عليه الأمر بالتدريج”.
“زيت المحرك غير مرئي، ولكنه مسعف مهم في هذه الأوقات العصيبة. لا نقف بشركتنا على خط المواجهة المباشر ضد هذه الجائحة، فثمة مجالات متخصصة أخرى تعني بهذا الأمر”، يردف إرنست بروست. “ولكننا نقدم مساهمتنا في قدرة الحياة على الاستمرار”.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى