انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مواصلة لاحتفالاتها بالذكرى الخمسين، العربية للسيارات تقدم لعملائها أفضل العروض على سيارات إنفينيتي الجديدة

مواصلة لاحتفالاتها بالذكرى الخمسين، العربية للسيارات تقدم لعملائها أفضل العروض على سيارات إنفينيتي الجديدة

مواصلة لاحتفالاتها بالذكرى الخمسين، العربية للسيارات تقدم لعملائها أفضل العروض على سيارات إنفينيتي الجديدة

دبي – الإمارات العربية المتحدة – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن توفير فرصة العمر لعملائها، تتمثل في ربح القيمة الإجمالية للسيارات الجديدة من إنفينيتي، من خلال حملتها الترويجية السخية “انطلق بمكافآتك” التي تطلقها للاحتفال مع عملائها بحلول شهر رمضان المبارك، والتي تبدأ في الثالث من مايو، وتستمر حتى نهاية الشهر الفضيل.

 

وخلال الحملة، سيحصل كل عميل يشتري سيارة إنفينيتي جديدة على قسيمة “امسح واربح”، تمنحهم فرصة الفوز بقيمة السيارة التي تم شراؤها. وتأتي هذه الحملة في إطار احتفالات العربية للسيارات بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها، كما تدعم نهج الشركة الذي يتخذ من العملاء محور ارتكاز لها، من خلال تقديم الشكر لهم تقديرًا لولائهم خلال العقود الخمسة الماضية.

 

وعلاوة على الجوائز النقدية الاستثنائية، تحرص إنفينيتي على تجاوز توقعات عملائها عن طريق مكافأتهم بحزمة رائعة من الامتيازات الفريدة على سياراتهم الجديدة، ومنها تغطية الدفعة الأولى بالكامل، وتحمل ضريبة القيمة المضافة البالغة 5٪، والتأمين المجاني لسنة واحدة، والضمان طويل الأجل لخمس سنوات. وصممت هذه العروض لدعم العملاء للارتقاء بتجربة امتلاك سيارات إنفينيتي، ما يعكس التزام العربية للسيارات لتوفير الرعاية الشاملة للعملاء.

 

وخلال رمضان المبارك، ترحب العربية للسيارات بعملائها للاحتفال بروح الشهر الكريم في مركز إنفينيتي. وللحصول على فرصة مجانية للاستمتاع بتجربة قيادة أي من سيارات إنفينيتي الجديدة، تدعو الشركة العملاء لزيارة مركزها وحجز تجارب القيادة طوال مدة الحملة.

 

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عامًا من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

 

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • 11 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى