انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » نسخة Carbon Edition المحدودة من Audi Q7 متوفرة الآن في أودي أبوظبي

نسخة Carbon Edition المحدودة من Audi Q7 متوفرة الآن في أودي أبوظبي

نسخة Carbon Edition المحدودة من Audi Q7 متوفرة الآن في أودي أبوظبي

• تصميم حصري: مظهر كربوني لشبكة التهوية وشرائط الأبواب وعلبة المرايا الخارجية مع عجلات من الألمنيوم بطلاء أسود لامع مقاس 22 بوصة
• متوفر ابتداءً من 3،999 درهم شهريًا، شاملة باقة خدمة 5 سنوات، وضمان غير محدود المسافات لمدة 3 سنوات، ومساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات

أبوظبي ، تتوفر Carbon Edition من سيارة Audi Q7 بإصدار محدود لدى أودي أبوظبي، ما يجعل من الطراز الأفضل مبيعًا أكثر أناقة، مع عناصر كربونية وعجلات رياضية قياس 22 بوصة من الألومنيوم الأسود اللامع، لتوفير تجربة قيادة غير عادية مع أسلوب مذهل.

توفر Audi Q7 الراحة الفخمة والأداء الرياضي وأكبر مساحة داخلية ضمن فئتها، إضافة إلى أنظمة مساعدة مبتكرة لتقدم معايير جديدة للسيارات الرياضية متعددة الأغراض الكبيرة الحجم في الشرق الأوسط.

يأتي الإصدار المحدود مع عناصر كربون حصرية، بما في ذلك شبكة التهوية وشرائط الأبواب وعلبة المرايا الخارجية بالإضافة إلى عجلات ألمنيوم بالأسود اللامع بمقاس 22 بوصة.

بهذه المناسبة قال مارك أوستن، المدير العام في أودي علي وأولاده: “بفضل مقصورتها الفسيحة والراحة الفائقة والأداء الرياضي، تعد أودي Q7 واحدة من أفضل طرازاتنا مبيعاً. ويسرنا أن نكون قادرين على تقديم الإصدار الكربوني المتميز لعملائنا، لنثبت لهم مرة أخرى التزامنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات في أبوظبي.”

لفترة محدودة، تقدم أودي أبوظبي الإصدار الكربوني من أودي Q7 ابتداءً من 3،999 درهم شهرياً، شاملة باقة خدمة 5 سنوات، وضمان غير محدود المسافات لمدة 3 سنوات ومساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات.

لمعرفة المزيد عن النسخة الكربونية، يرجى زيارة صفحتنا على يوتيوب

ولمزيد من المعلومات ولحجز تجربة القيادة، يرجى زيارة http://www.audi-abudhabi.com
أو الاتصال بمركز أودي أبوظبي 022054444 / أودي المصفح 025026510 / أودي العين 037131666.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى