انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » نفاد جميع تذاكر المدرجات الرئيسية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 في أبوظبي

نفاد جميع تذاكر المدرجات الرئيسية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 في أبوظبي

نفاد جميع تذاكر المدرجات الرئيسية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 في أبوظبي

نفاد جميع تذاكر فئة يومين وثلاثة أيام على المدرجات الرئيسية لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي

تبقي عدد محدود من تذاكر فئة يوم واحد ليوم الجمعة ولتذاكر أجنحة الضيافة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي – أعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 عن نفاد جميع التذاكر المخصصة للمدرجات الرئيسية لحضور السباق الذي سيحسم بطولة العالم للسائقين لهذا الموسم.

وكشفت حلبة مرسى ياس عن تبقي عدد محدود من تذاكر أجنحة الضيافة وتذاكر يوم الجمعة، وتنصح الراغبين بحضور الراغبين بحضور الحدث الرياضي والترفيهي الأضخم في المنطقة بحجز تذاكرهم من الفئات القليلة المتبقية بأسرع وقت قبل نفادها.

وتشهد عطلة الأسبوع مجموعة من السباقات المشوقة التي تحسم نتائجها ألقاب ثلاث بطولات عالمية في رياضة سباق السيارات، كما تتيح التذاكر لحامليها الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية التي تقام على هامش الحدث وتتضمن حفلات ما بعد السباق التي تستضيفها ميدان دو ويحييها مجموعة من أهم نجوم الغناء والموسيقى العالميين.

وتنطلق فعاليات السباق يوم الخميس مع جولة مفتوحة ضمن منطقة الصيانة، كما يفتتح المغني العالمي بيتبول حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم، ويتابع ثنائي الموسيقى الإلكترونية الأسطوري ذا كيميكال بروذرز#ChemBrosAtF1 الاحتفالات مساء يوم الجمعة 25 نوفمبر، ويتبعهما المغني العالمي ليونيل ريتشي#LionelRichieAtF1 الذي سيحيي حفل مساء السبت 26 نوفمبر، وتختتم نجمة الغناء العالمية ريانا #RihannaAtF1 الموسم الاحتفالي لهذا العام بحفل أسطوري تقدم فيه مجموعة مميزة أجمل أغانيها الشهيرة.

ولإضفاء مزيد من المتعة والترفيه في نسخة هذا العام من سباق جائزة أبوظبي الكبرى، وبهدف استعراض المجموعة الواسعة من المرافق الترفيهية والوجهات السياحية على جزيرة ياس، سيتمكن حاملو تذاكر السباق من دخول حديقة ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي بشكل مجاني. ويسري هذا العرض الذي يتاح للمرة الأولى طوال عطلة أسبوع السباق، وسيحظى حاملو تذاكر السباق بفرصة الاستمتاع باثنتين من المنتزهات الترفيهية ذات المستوى العالمي خلال الأيام المتوافقة مع التذكرة الخاصة بهم.

تتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com ومن خلال التواصل

للحصول على أفضل تجربة خلال سباق عطلة الأسبوع، يمكن تحميل تطبيق YasHUB عبر متجر آبل أو جوجل.

نبذة عن حلبة مرسى ياس

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتينج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية”إبدأ في ياس” أو فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى