انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “نيسان” تستعرض تكنولوجيا “التواصل بين دماغ السائق والمركبة” وسيارة “ليف” الجديدة في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية  CES 2018

“نيسان” تستعرض تكنولوجيا “التواصل بين دماغ السائق والمركبة” وسيارة “ليف” الجديدة في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية  CES 2018

“نيسان” تستعرض تكنولوجيا “التواصل بين دماغ السائق والمركبة” وسيارة “ليف” الجديدة في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية  CES 2018

تسليط الضوء على رؤية نيسان لمستقبل التنقل الذي يتسم بالمزيد من مبادرات القيادة الذاتية والاعتماد على الطاقة الكهربائية والاتصال

 

لاس فيغاس – تقدم “نيسان” لزوار معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية   CES 2018في لاس فيغاس لمحة عن رؤيتها لمستقبل التنقل والتي تشمل تطوير تقنيات القيادة الذاتية وتحسين أداء المركبات الكهربائية وتعزيز اتصال السيارات بالشبكات، حيث تعرض الشركة عدداً من الحلول المبتكرة بدءاً من التكنولوجيا التي تقرأ وتحلل موجات دماغ السائق، وصولاً إلى السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم.

ومن أبرز التقنيات التي ستسلط “نيسان” عليها الضوء خلال المعرض تقنية التواصل بين دماغ السائق والمركبة “B2V” التي تحلل الإشارات الصادرة عن دماغ السائق لدعم القيادة ومساعدة أنظمة السيارة الذاتية واليدوية على التعلم من السائق. ويمكن لهذه التكنولوجيا الواعدة بتوفير أوقات رد فعل أقصر وأنظمة قادرة على التعلم والتكيف لتعزيز متعة القيادة.

كما ستقدم “نيسان” مركبتها الاختبارية IMx وسيارة “نيسان ليف” الجديدة كلياً. وستُعرض مركبة IMx لأول مرة في المنطقة وتتميز المركبة بدعم قدرات اتصال أقوى بين السيارة والسائق، ومجموعة متكاملة من قدرات القيادة الذاتية، ومقاعد تتسع لأربعة أشخاص ومحرك كهربائي يتسم بعزم دوران أقوى من محرك نيسان GT-R.

ويجمع الجيل الجديد من سيارات نيسان ليف، السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم، إثارة ومتعة قيادة سيارة كهربائية 100٪ مع التقنيات المتقدمة مثل “بروبايلوت” (بروبايلوت أسيست في الولايات المتحدة)، ودواسة Pedal e- الإلكترونية وتقنيات تعزيز الاتصال. وتم طرح هذه السيارة التي تعد إحدى أبرز أيقونات رؤية نيسان للتنقل الذكي في اليابان في أكتوبر 2017.

وستشارك “نيسان” في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية   CES 2018في جناح رقم 5431 في القاعة الشمالية بمركز لاس فيغاس للمؤتمرات. كما سيشارك عدد من المدراء من نيسان وتحالف “رينو – نيسان – ميتسوبيشي” في الجلسات الحوارية خلال المعرض:

  • سوف ينضم نائب الرئيس التنفيذي لشركة “نيسان” دانييل سكيلاتشي إلى جلسة حوارية بعنوان “السيارات ذاتية القيادة: مستقبل التنقل الشخصي”، من الساعة 10 إلى 11 صباحاً في 10 يناير في “تك إيست” بمركز لاس فيغاس للمؤتمرات، القاعة الشمالية، N257.
  • سينضم ألفونسو ألبيسا، نائب الرئيس الأول لنيسان للتصميم العالمي، إلى جلسة حوارية بعنوان “التفكير التصميمي لشركتك”، من الساعة 11 إلى 10 صباحاً في 11 يناير في “تك إيست” بمركز لاس فيغاس للمؤتمرات، “ساوث بلازا”، 62000.
  • يشارك كريستيان ليدو، مدير خدمات التنقل والخدمات المتصلة بتحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي، في ندوة حوارية بعنوان “المركبات ذاتية القيادة في مدن الغد”، من الساعة 9:30 وحتى الساعة 10:15 صباحاً في 10 يناير في “تك إيست”، ويست غيت، الطابق الأول، جناح رقم 9.

التنقل الذكي من نيسان

تعمل ميزات التنقل الذكي من نيسان على تعزيز استجابة السيارة للسائقين من خلال إعادة تعريف أسلوب قيادة وتشغيل ودمج السيارة في المجتمع.

  • القيادة الذكية من نيسان: تمنح السائقين المزيد من الثقة من خلال تحسين ميزات السلامة والتحكم والراحة لجميع ركاب السيارة.
  • التشغيل الذكي من نيسان: متعة قيادة السيارات الصديقة للبيئة والتي تتميز بكفاءة استهلاك الطاقة.
  • الدمج الذكي من نيسان: سيارات أكثر اتصالاً بالشبكات تندمج بصورة أكبر مع المجتمع.

 حول شركة نيسان موتورز المحدودة

نيسان هي شركة عالمية متكاملة لصناعة السيارات تبيع أكثر من 60 طرازاً تحمل العلامات التجارية لشركة نيسان، وإنفينيتي، وداتسون، والتي تصنع بالكامل في الشركة، وفي عام 2016، باعت الشركة 5.63 مليون سيارة على مستوى العالم وحققت إيرادات وصلت إلى 11.72 تريليون ين ياباني. في السنة المالية 2017، شرعت الشركة في تنفيذ استراتيجية M.OV.E. 2022، والتي تمتد على مدار 6 سنوات، وتستهدف زيادة بنسبة 30٪ في الإيرادات السنوية لتصل إلى 16.5 تريليون ين ياباني بحلول نهاية السنة المالية 2022، بالاضافة إلى زيادة في هامش الربح التشغيلي الأساسي قدرها 8٪ والتدفقات النقدية الحرة التراكمية تقدر بحوالي 2.5 تريليون ين ياباني. كجزء من استراتيجية نيسان 2022 M.OV.E، تخطط الشركة لتعزيز ريادتها لسوق السيارات الكهربائية، وهي رؤية تدفعها السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم وفي التاريخ، نيسان ليف. يدير مقر شركة نيسان العالمي في يوكوهاما باليابان، العمليات في ست مناطق هي: رابطة أمم جنوب شرق آسيا، وأوقيانوسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، والهند، والصين، وأوروبا، والأمريكتين. تمتلك نيسان قوة عاملة عالمية تبلغ 247،500، ودخلت نيسان في شراكة مع الشركة الفرنسية لتصنيع السيارات “رينو” في مارس 1999. استحوذت نيسان في العام 2016 على حصة نسبتها 34٪. ويسجل تحالف رينو – نيسان – ميتسوبيشي أكبر شراكة في عالم السيارات في العالم اليوم، مع مبيعات سنوية مجتمعة بلغت ما يقرب من 10 ملايين وحدة.

للمزيد من المعلومات عن المنتجات والخدمات والتزامنا تجاه التنقل المستدام، يرجى زيارة nissan-global.com، ويمكنك متابعتنا على فيسبوك وإنستجرام وتويتر ولينكدإن ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو في قناتنا على يوتيوب.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى