انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » 8 سائقين وعودة أبو سمرة والقماز ومقداد يستعينان بنجليهما في الرالي الوطني

8 سائقين وعودة أبو سمرة والقماز ومقداد يستعينان بنجليهما في الرالي الوطني

8 سائقين وعودة أبو سمرة والقماز ومقداد يستعينان بنجليهما في الرالي الوطني

عمان- أعلنت الأردنية لرياضة السيارات يوم أمس قامئة المشاركين في الرالي الوطني الأول الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل، برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات من نادي السيارات الملكي.

ويشهد الرالي مشاركة 8 متسابقين أردنيين ومتسابق واحد من الكويت والمفاجأة الكبيرة بعودة المخضرم بطل الأردن للراليات معروف أبو سمرة ومساعده المخضرم مالك الحريري ومشاركة كويتية متمثلة بالمتسابق المخضرم عصام النجادي كما يلعب دور المساعد للمتسابق سلامة القماز نجله فيصل ويلعب دور المساعد للمتسابق زيداد مقداد نجله أسامة.

وستجري عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق والتدقيق الإداري والعلامات والأختام من الساعة 4 عصرا إلى الساعة 6 مساء اليوم في نادي السيارات الملكي، وسيقوم المتسابقون باستكشاف مراحل الرالي يوم غد الخميس.

وتجدر الإشارة أن رالي  الأردن يعد جولة تحضيرية للمتسابقين المحليين استعدادا لخوض منافسات رالي الأردن (الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات)، الذي يقام بالفترة 4-6 أيار (مايو) المقبل.  وتشتمل بطولة الأردن 5 راليات محلية، إضافة إلى رالي الأردن للشرق الأوسط.

وقال بطل الراليات معروف أبو سمرة :”عودتي مجددا للمشاركة في الراليات مع مساعدي بطل الجيوجيتسو المعروف  مالك الحريري  الذي يتمتع بخبرة كبيرة في الراليات، تنبع من شدة ولعي بالرالي، وهدفي هو التحضير من خلال هذه المشاركة لرالي الأردن الدولي، نحن جاهزون للمشاركة في كافة جولات بطولة الأردن للراليات، ولا مانع لدينا في ذلك، من أجل المساهمة في دعم المشاركة الأردنية في البطولة وفي رالي الأردن”.

فيما قال خالد جمعة بطل الأردن للراليات عامي 2015 و2016:” الرالي الوطني يعد مرحلة تحضيرية ويصقل خبرات المتسابقين، استعداد لرالي الأردن الدولي، ونحن جاهزون للمنافسة على الألقاب، وعودة المتسابقين للمشاركة في البطولة ومشاركة متسابقين من الخارج تؤدي إلى زيادة المنافسة على الألقاب السباقات”.

واختار سلامة القماز بطل  بطولة الأردن للمجموعة (س) 9 مرات، نجله الواعد فيصل كمساعد له في الرالي الوطني وذلك بعد نيله رخصة التسابق، وكان قد أثبت ذاته في بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ مؤخرا.

ومشاركته في الرالي الوطني تعد محطة تدريبية لرالي الأردن الدول ويعمل سويا إلى  جانب نجله  فيصل لإثبات ذاته في الراليات، والمساهمة  في دعم رياضة السيارات .

ويتطلع أيهاب الشرفا  للمنافسة على لقب المجموعة (ن)، وقام باعداد سياراته بالشكل المطلوب استعدادا للرالي، وقال :” إن مراحل الرالي الوطني تخدم المتسابقين، وهي خطوة تدريبية جيدة و يعد الرالي الوطني فرصة كبيرة للمتسابقين من أجل الاستعدادا جيدا لرالي الأردن الدولي “.

المشاركون في الرالي

خالد جمعة وملاحه شقيقه عماد جمعة على متن سيارة ميتسوبيشي إيفو 10، ومعروف أبو سمرة وملاحه مالك الحريري على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 6 والكويتي عصام النجادي وملاحه حازم العطيات على متن سيارة ميتسوبيشي أيفو 10 وأيهاب الشرفا و ملاحه يوسف جمعة على متن سيارة ميتسوبيشي إيفو 9 وأحمد شعبان وملاحه شقيقه شادي شعبان على متن سيارة ميتسوبيشي إيفو 6، وسلامة القماز ونجله فيصل على متن سيارةميتسوبيشي إيفو 5، وزياد مقداد ونجله أسامة على متن سيارة ميتسوبيشي إيفو 7، وعاصم عارف وملاحه موسى جهريان على متن سيارة رينو كليو.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى