انت هنا: الرئيسية » أخبار الدراجات » الطاير للسيارات تستضيف جولة قيادة تجريبية لسيارات جاكوار ولاند روڤر في دولة الإمارات

الطاير للسيارات تستضيف جولة قيادة تجريبية لسيارات جاكوار ولاند روڤر في دولة الإمارات

الطاير للسيارات تستضيف جولة قيادة تجريبية لسيارات  جاكوار ولاند روڤر في دولة الإمارات
  • الظهور الإقليمي الأول لسيارة جاكوار XE SV Project 8 ، أسرع سيارة صالون في العالم  جنباً إلى جنب مع رينج روڤر سبورت SVR،  –أسرع رينج روڤر على الإطلاق
  • الفعالية تقدم أفضل تجارب العلامتين بجمعها جولتي ABOVE AND BEYOND  من “لاند روڤر” و”فن الأداء” من “جاكوار” بعد النجاح الكبير الذي حققتاه خلال الموسمين السابقين
  • المشاركون سيختبرون مهاراتهم في القيادة على الطرق الوعرة والمعبّدة مع فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى ناميبيا أو زيارة مركز 007 ELEMENTS في النمسا لاختبار تجربة قيادة مستوحاة من أفلام جيمس بوند

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، تستضيف الطاير للسيارات، الوكيل الحصري المستورد لسيارات “جاكوار ولاند روڤر” في دولة الإمارات، جولة قيادة تجريبية مشتركة لسيارات العلامتين في إمارة دبي.

ويجمع هذا الحدث بين جولتي “فن الأداء” من “جاكوار” وAbove and Beyond من “لاند روڤر”، وهو بذلك يوفر لعشاق العلامتين تجربة قيادة لا مثيل لها ضمن أجواء مفعمة بالمتعة والتشويق في حلبة دبي أوتودروم من يوم 26-27 أكتوبر 2018.

وسوف تظهر خلال الفعالية سيارة XE SV Project 8 ، للمرة الأولى إقليمياً، والتي تعد الأسرع ضمن فئة سيارات السيدان، فضلاً عن توفر مركبة رينج روڤر سبورت SVR، ،  -أسرع رينج روڤر على الإطلاق. وسيحظى الزوار بتجربة مفعمة بالتشويق على حلبة دبي أوتودروم من مقعد الراكب بجانب سائقين محترفيين على حلبة دبي أوتودروم.

وعلق طلال مرعب، نائب رئيس أول مبيعات جاكوار لاند روڤر بشركة الطاير للسيارات قائلاً: “تعد جولة جاكوار لاند روڤر من أفضل الفرص لمحبي السيارات لتجربة قيادة السيارات الرياضية من جاكوار والقدرات التي لا تضاهى من سيارات لاند روڤر معاً في مكان واحد. سنوفر عروض خاصة على مجموعة من سيارات جاكوار ولاند روڤر خلال هذه الفعالية”.

وتوفر الطاير للسيارات عروضاً تنافسية لعشاق العلامتين جاكوار ولاند روڤر تشمل دفع قيمة الضريبة المضافة 5% عن العميل ومنح سنة واحدة تأمين فضلاً عن استرداد نقدي  10% على كل طرازات جاكوار وبعض الطرازات المختارة من لاند روڤر. وسيستفيد العملاء من مزايا تنافسية عند  مقايضة سياراتهم من جاكوار ولاند روڤر.

وبالإضافة إلى تجارب القيادة الشيقة التي قدمتها “لاند روڤر” العام الماضي في المنطقة، ستضم جولة  Above and Beyond أنشطة فريدة تبعث في نفوس المشاركين إحساس متعة قيادة سيارات “لاند روڤر”. وعلى نحو مماثل، تدعو “جولة فن الأداء” الضيوف لتجربة المجموعة الكاملة من سيارات “جاكوار” عبر سلسلة من تحديات القيادة الممتعة.

وسينتقل الفائزون على مستوى المنطقة في كلتا الجولتين إلى التحدي النهائي لتحديد بطل القيادة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيحظى الفائر بجولة فن الأداء بفرصة التأهل إلى التحدي النهائي لتحديد بطل القيادة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يخوله للفوز برحلة إلى النمسا، حيث سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال حفل التتويج الذي سيقام في شهر أبريل القادم بينما سيتمكن الفائز بتحدي تجربة قيادة لاند روڤر بحضور الفعاليات النهائية في جورجيا لفرصة الفوز برحلة إلى ناميبيا.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور بنجامين تريسبي، مدير العلامة التجارية لدى “جاكوار لاند روڤر” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن تنظيم جولتي ’فن الأداء‘ من ’جاكوار‘ وAbove and Beyond من ’لاند روڤر‘ في الوقت نفسه هو أمر يفوق الوصف حقاً، حيث يتيح ذلك لجمهورنا فرصة مشتركة للاستمتاع بقيادة سيارات اثنتين من أشهر العلامات التجارية في العالم”.

وأضاف الدكتور تريسبي: “تعتبر تجربة قيادة ’لاند روڤر‘ واحدة من التجارب المفضلة لدى عملائنا، ونحن واثقون بأن جولة Above and Beyond سترفع معايير هذه التجربة إلى مستويات جديدة. وبدورها أتاحت لنا ’جولة فن الأداء‘ فرصة مميزة على مر السنوات لعرض المجموعة الكاملة لسيارات ’جاكوار‘ بطريقة دينامية تنطوي على الكثير من المتعة والتشويق”.

وتتضمن جولة “لاند روڤر” أنشطة قيادة مستوحاة من التضاريس الطبيعية، بالإضافة إلى العديد من العقبات المصممة لخوض تجربة مبتكرة في القيادة. بينما يختبر عشاق ’جاكوار‘ مهاراتهم في القيادة عبر خوض تحدي الأقماع الذكية، بالإضافة إلى اختبار لعبة القيادة الجديدة “المتاهة”.

وستتاح للضيوف من غير السائقين فرصة اختبار سيارات “جاكوار” و”لاند روڤر” من مقاعد الركاب. وبعيداً عن أنشطة القيادة، حيث يمكن للضيوف وعائلاتهم الاستمتاع على مدار اليوم في مناطق ضيافة مخصصة تضم مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات وأنشطة الأطفال وغيرها، وبذلك يتخطى هذا الحدث مفهوم جولة القيادة التقليدية ليوفر تجربة ترفيهية ممتعة لجميع الأعمار.

وسيتمكن الضيوف أيضاً من معرفة المزيد حول سيارات جاكوار و لاند روڤر والعروض المتوفرة من خلال مدربين معتمدين وفريق مبيعات شركة الطاير للسيارات. وسوف يتوفر تقييم لسيارات الزوار في موقع الفعالية للعملاء الراغبين في مقايضة سياراتهم بإحدى سيارات جاكوار و لاند روڤر.

ويمكن للضيوف التسجيل في جولة القيادة التجريبية عبر الموقع الإلكتروني

جاكوار: : https://www.jaguar-uae.com/en/the-art-of-performance-tour

لاند روڤر : https://www.landrover-uae.com/en/experience-landrover-above-and-beyond-tour

 

  • #ALTAYERMOTORS, #THEARTOFPERFORMANCE, #LANDROVEREXPERIENCE

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى