انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » Hackett London تطلق النسخة المحدودة Aston Martin Q Rapide S

Hackett London تطلق النسخة المحدودة Aston Martin Q Rapide S

Hackett London تطلق النسخة المحدودة Aston Martin Q Rapide S

ترتقي العلاقة المميزة وطويلة الأمد التي تربط بين Hackett London وأستون مارتن، واحدة من أشهر شركات السيارات في بريطانيا، إلى مستويات جديدة في عام 2018. وبالتعاون مع أستون مارتن، عملت Hackett على ابتكار نسخة Hackett من سيارة Aston Martin Q Rapide S.

من خلال رؤية فريدة في ابتكارها، تجمع Q Rapide S من Hackett الأداء الرياضي المثير للسيارات مع جوهر القيم الرئيسية للعلامة التجارية Hackett في شكل واحد جذّاب. تم تصميم هذه المواصفات حصرياً من قبل رئيس شركة Hackett، جيريمي هاكيت، بالتعاون مع رئيس مسؤولي التصميم في شركة أستون مارتن، ماريك رايتشمان، وتتضمن الطابع الفريد للعلامة التجارية في مزيج من الفخامة الفارهة، الرقي الهادئ والملاءمة الأنيقة. ومع اللون الأزرق Mako Blue للتصميم الخارجي للسيارة، أجنحة أستون مارتن التي تحمل علم المملكة المتحدة وشارات جانبية مدموغة وثلاثية الأبعاد للاعبي البولو، تتجسد القيم التي تحدد Hackett.

وتتواصل تفاصيل Hackett الرئيسية في التصميم الداخلي، مما يعكس خبرات العلامة التجارية في الخياطة. جاءت مقاعد وأكسسوارات السيارة مغطّاة بقماش في نمط مربّعات “أمير ويلز” (Prince of Wales) تم احضاره من معمل تصنيع النسيج الشهير Fox Brothers and Co.. داخل علبة القفازات، جيوب الأبواب، حاملات الأكواب وحاجبات الشمس، هناك مادة مخطّطة بالأزرق والأبيض، مشابهة لبطانة بدلة تقليدية. مع عدم ترك أي تفصيل من دون اهتمام، تم تسليط الضوء على مجموعة درجات اللون الأزرق من Hackett في السجّادات ومساند الرأس، مع طباعة نافرة قليلاً لشعار Hackett على جهتها الخلفية، والتي غطّاها قماش “مولتون” (molten) أسود، وهو نسيج قبعة “البولر” (bowler) التقليدية.

مع كل عملية شراء سيارة، سوف تبتكر Hackett بدلة حسب الطلب تحاكي التصميم الداخلي للسيارة، مع قماش في نمط مربّعات “أمير ويلز” (Prince of Wales) تم احضاره من معمل تصنيع النسيج Fox Brothers and Co. وبطانة مخطّطة بالأزرق والأبيض. كذلك، سيتم إطلاق سلسلة حصرية من الأكسسوارات الفاخرة تماشياً مع السيارة، وتتضمن القطع الرئيسية حقيبة يد للسفر (holdall) كبيرة، حقيبة يد للسفر صغيرة لمدار الساعة، صُنعت كلتاهما من قماش في نمط مربّعات “أمير ويلز” من معمل تصنيع النسيج Fox Brothers and Co. مع أطراف على شكل انابيب ومسكات من جلد مائل أكثر إلى السواد، يزيّنهما إمضاء أستون مارتن من Hackett. تتوفر أيضاً مظلّة للسفر، أزرار للأكمام، بطانيات للسيارات وقفازات للقيادة مصنوعة حسب الطلب.

تُعتبر Q Rapide S من Hackett واحدة من السيارات المتميزة بأعلى المواصفات على الإطلاق التي تبنيها أستون مارتن، وسيتم إطلاقها حصرياً في سبتمبر 2018.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى