انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » PSA Group تفتتح مقرها الإقليمي الأول لمنطقة الشرق الأوسط

PSA Group تفتتح مقرها الإقليمي الأول لمنطقة الشرق الأوسط

PSA Group تفتتح مقرها الإقليمي الأول لمنطقة الشرق الأوسط

افتتحت PSA Group مقرها الإقليمي الأول في “المنطقة الحرة لمطار دبي الدولي” (دافزا) في إطار خطتها الاستراتيجة التي تهدف إلى تعزيز تواجدها على المستوى الإقليمي انطلاقاً من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر حفل الافتتاح سعادة الدكتور محمد الزرعوني المدير العام لـ”سلطة المنطقة الحرة في مطار دبي” (دافزا) ، وبطل الراليات الشيخ خالد القاسمي، وجان كريستوف كيمار نائب الرئيس التنفيذي لـ PSA Group وسيدريك زيون المدير الإقليمي للمجموعة في دول مجلس التعاون الخليجي.

قال الزرعوني في المناسبة: “إن افتتاح مقر Group PSA في المنطقة الحرة بمطار دبي هو موضع ترحيب وقيمة تضاف إلى مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة التي اتخذت من المنطقة الحرة بمطار دبي مقرا لها، حيث ستتاح لها  الاستفادة من المرافق الحديثة  للمنطقة الحرة بمطار دبي،  وبهذا  ستلعب دورًا رئيسيًّا في الجهود المبذولة لتعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط وتدفع بمزيد من النمو للشركة. وتود سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي تأكيد دعمها المتواصل لـPSA Group وغيرها من الشركات في المنطقة الحرة التي تسلط الضوء على الابتكار والبحث والتطوير، وتلعب دوراً أساسياً في تحقيق مستويات عالية من الأداء والربحيّة.”

من جهته، سلط كيمار الضوء على خطة PSA Group الإقليمية مشيراً إلى أن سوق دول مجلس التعاون الخليجي يحتل مرتبة متقدمة جداً بالنسبة للمجموعة في إطار سعيها إلى تحقيق نسبة نمو ملحوظة. وقال إن المجموعة تهدف إلى بيع نحو مليون سيارة بحلول العام 2025 في الشرق الأوسط وأفريقيا. وأضاف أن استراتيجية المجموعة التي تحمل شعار (Push to Pass) تواصل نجاحها الكبير من خلال التركيز على مكونات الجودة والمنتجات المبتكرة”، وخير دليل على ذلك فوز “بيجو 3008” المتعددة الاستخدامات الجديدة كليًّا (Peugeot 3008 SUV) بلقب “سيارة العام 2017”.

أما سيدريك زيون، فقد اعتبر أن افتتاح المقر الإقليمي الجديد للمجموعة في المنطقة الحرة لمطار دبي الدولي يسهم إلى حد بعيد في سعيها إلى توطيد علاقاتها مع عملائها الحاليين والمستقبليين. وأشار إلى أن الاستفادة من المزايا المتعددة التي توفرها “دافزا” بالٳضافة الى توفير الدعم اللازم لجميع الموزعين المعتمدين من قبلها في المنطقة وهو ما يجعلنا نرقى بخدماتنا في قطاع السيارات ولمرحلة ما بعد البيع. وأضاف زيون: في هذه المناسبة يسعدنا الإعلان أن “بيجو 3008” الجديدة كليا التي طال انتظارها سوف تصل إلى السوق المحلي بحلول مطلع مايو المقبل، وقد أحدث ظهور هذا الطراز مفاجأة قوية في فئة السيارات المتعددة الاستخدامات، ونحن على ثقة أنها ستحقق نجاحاً باهراً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
نبذة حول PSA Group

مع وصول ايرادات مبيعاتها ٥٤ بليون يورو في عام ٢٠١٥، تحرص PSA Group على تقديم تجارب قيادة فريدة وتوفر الحلول المناسبة التي تتيح حرية التنقل والمتعة لعملائها حول العالم. لدى المجموعة ثلاثة علامات تجارية: بيجو، ستروين، ودي إس، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من خدمات التنقل الذكية والتي تأتي ضمن علامتها Free2Move، لكي تلبي إحتياجات وتوقعات مستخدمي السيارات. ويعتبر صانع السيارات بي إس إيه رائداً في أوروبا من حيث انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون فقد بلغ متوسط الانبعاثات من 102.4 غراما لكل كيلومتر في عام 2016، كما تعد المجموعة من المبتكرين في مجال القيادة الذاتية وتقنية السيارات المتصلة بوجود ٢٫٣ مليون مركبة من هذا الصنف حول العالم. وتشارك أيضا في أنشطة التمويل عن طريق بنك بي إس إيه فينانس وفي معدات السيارات عبر شركة فورسا . 

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى