انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ تطلق تطبيقاً جديداً للعملاء في الشرق الأوسط

’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ تطلق تطبيقاً جديداً للعملاء في الشرق الأوسط

’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ تطلق تطبيقاً جديداً للعملاء في الشرق الأوسط

تتضمن ميزات التطبيق وصولاً حصريًا للعملاء للحصول على صور آنية حول وضعية الإنتاج لمركبة ’أوروس‘ الجديدة

 

الشرق الأوسط – أعلنت شركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini) عن إطلاق تطبيق Lamborghini Unica الجديد لعملائها في منطقة الشرق الأوسط والذي يشكّل تطوّراً رقمياً كبيراً في مجال تجربة العملاء. وقد تم تطوير هذا التطبيق الجديد بالتعاون مع ’سايلزفورس‘ (Salesforce)، الشركة الرائدة دولياً في مجال إدارة علاقات العملاء، وهو يقدّم خدمات مخصّصة أكثر لصالح العملاء عبر مجموعة من نقاط اللمس الرقمية، والتي تم دمجها بأسلوب ذكي مع التجربة الفريدة التي تمنحها علامة ’لامبورغيني‘.

يشكّل تطبيق Lamborghini Unica رحلة رقمية بالنسبة للعملاء، حيث يتيح للمالكين فرصة إدارة مركبتهم وتبنّي أسلوب حياة ’لامبورغيني‘ بالكامل من خلال باقة من التجارب والأخبار والفعاليات. وتتضمّن المزايا الوصول الحصري إلى المعلومات الحيوية من ضمنها على سبيل المثال لا الحصر الحصول على صور آنية حول وضعية الإنتاج لمركبة ’لامبورغيني أوروس‘ (Lamborghini Urus) الجديدة أو إلقاء نظرة افتراضية خاصّة وحصرية على طرازات ’لامبورغيني‘ الجديدة كسيارة Aventador SVJ الأحدث حيث تم عرضها عبر تطبيق Lamborghini Unica قبل 24 ساعة من الكشف الرسمي عنها.

تعليقاً على هذا، قال فيديريكو فوشيني، المدير التجاري التنفيذي في شركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: “نركّز في ’لامبورغيني‘ على إبداع منتجات مبتكَرة لا تتأثّر بمرور الزمن بينما في الوقت ذاته تتمتّع بالشخصية المميّزة للحضارة والثقافة الإيطالية. كما إن التميّز التجريبي يكمن في التفاصيل، وبالتالي اخترنا ’سايلزفورس‘ لتطوير تجارب رقمية استثنائية لصالح عملائنا والتي ترتبط بشكل وثيق مع علامتنا التجارية.”

 

تم عرض تطبيق Lamborghini Unica الجديد للمرّة الأولى خلال فعالية ’دريمفورس 2018‘ (Dreamforce 2018) التي تُعتبَر المناسبة الرائدة للابتكارات والتحوّلات في مجال تجربة العملاء والتي أقيمت في سان فرانسيسكو الأمريكية في سبتمبر الفائت. وقد اشتملت مناسبة هذا العام على 2,700 جلسة عمل واستضافت أكثر من 170,000 زائر.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى