انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » أودي أبوظبي تستثمر 100 مليون درهم لافتتاح وكالة جديدة في المصفح

أودي أبوظبي تستثمر 100 مليون درهم لافتتاح وكالة جديدة في المصفح

أودي أبوظبي تستثمر 100 مليون درهم لافتتاح وكالة جديدة في المصفح
  • الوكالة الجديدة في المصفح تستوعب أكثر من 55 طراز للعرض
  • وتحتضن ورشة عمل بـ 60 محطة خدمة مخصصة لمركبات أودي سبورت وكبار الشخصيات و سيارات الليموزين.

 

 أبوظبي، استثمرت أودي أبوظبي ما يزيد عن 100 مليون درهم لافتتاح وكالة جديدة في العاصمة أبوظبي كجزء من أعمالها المتواصلة للتوسع في الإمارة.

 

ويقع المركز الجديد في منطقة المصفح، ليصبح بذلك أكبر مركز لسيارات أودي المستعملة المعتمدة (Audi Approved: plus) في الإمارات، مع صالة عرض لمجموعة مختارة من 45 سيارة مستعملة و12 طراز من أودي سبورت.

 

كما سيضم المرفق ورشة عمل بـ 60 محطة خدمة، مخصصة لمركبات أودي سبورت وكبار الشخصيات و سيارات الليموزين. إلى جانب مرفق فني للتدريب، وساحات لغسيل السيارات، ومنطقة إكسسوارات وقطع غيار متخصصة، و400 موقف مخصص للعملاء.

 

تعليقًا على الافتتاح، قال مارك أوستن، المدير العام لأودي أبوظبي: “تفخر علي وأولاده بإطلاق هذا المعرض الرائع والفريد من نوعه، مما يعكس التزامنا بعلامة أودي في المنطقة. إن الاستثمار في هذا المرفق الفريد والمثير للإعجاب هو شهادة على استمرارنا في رفع مستوى خدمة العملاء التي تشتهر بها أبوظبي. فمن المهم لنا ألا نكتفي بإنشاء مبنى حديث لتقديم التجربة الفائقة التي اعتاد عليها عملاؤنا، بل والتطلع إلى المستقبل والتخطيط لنمو أودي أبوظبي على المدى الطويل.”

تم تجهيز وكالة المصفح بأحدث الميزات التكنولوجية، وتم تصميمها بأساليب بناء مستدامة وصديقة بالبيئة، بما يتماشى مع رؤية أبوظبي 2030. حيث يتميز المرفق بإضاءة LED كاملة لزيادة كفاءة الطاقة، ووحدات إعادة تدوير المياه للحد من استخدام المياه بنسبة تصل إلى 70٪، كما بستخدم أيضا الألواح الشمسية لتوليد طاقة كفيلة بإدارة المبنى بأكمله، مما يجعله مستدامًا تمامًا.

تم افتتاح الوكالة الجديدة مساء أمس، وأتيحت الفرصة للضيوف من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام لإلقاء نظرة خاطفة على سيارة Audi e-tron الجديدة كلياً – وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات كهربائية بالكامل من أودي، والتي ستكون متاحة للجمهور بدءاً من صيف 2019.

في إطار التحضير لإطلاق سيارات أودي الكهربائية في الإمارات العربية المتحدة، أنشأت أودي أبوظبي أيضًا منطقة خدمة مخصصة لـ e-tron.

وأضاف السيد أوستن: “مع طرح طراز e-tron وخطط أودي لإطلاق 12 سيارة إلكترونية في السوق بحلول عام 2025، من المهم تجهيز وكالتنا الجديدة لاحتضان المستقبل، لذا قمنا بتضمين منطقة خدمة بمحطتين مخصصتين للمركبات الكهربائية، يمكن توسيعها مستقبلا إلى 6 مناطق لمواكبة الطلب.”

 

ستكون الوكالة مفتوحة من السبت إلى الخميس ما بين الساعة 8:30 صباحًا حتى 6:30 مساءً. مع إغلاق أبوابها أيام الجمعة.

 

لمزيد من المعلومات ولحجز تجربة قيادة، يرجى زيارة http://www.audi-abudhabi.com أو الاتصال على  022054444/037131666.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى