انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » ’إم جي موتور‘ تختار وكيل مبيعات جديد في الإمارات وتهدف لجعل مجموعة مركباتها الحائزة على جوائز بارزة متوفرة لصالح العملاء أكثر من السابق

’إم جي موتور‘ تختار وكيل مبيعات جديد في الإمارات وتهدف لجعل مجموعة مركباتها الحائزة على جوائز بارزة متوفرة لصالح العملاء أكثر من السابق

’إم جي موتور‘  تختار  وكيل مبيعات جديد في الإمارات وتهدف لجعل مجموعة مركباتها الحائزة على جوائز بارزة متوفرة لصالح العملاء أكثر من السابق

·         ’إم جي موتور الشرق الأوسط‘ أعلنت مؤخراً عن اختيار ’إنتر إميرتس موتورز‘، إحدى شركات ’علي وأولاده القابضة‘، كوكيل رسمي جديد لعلامة ’إم جي موتور‘ التجارية في الإمارات العربية المتحدة

افتتاح ثلاث صالات عرض ومراكز خدمة في مارس 2021 على شارع الشيخ زايد بدبي، وفي أبو ظبي ورأس الخيمة في 20 مارس

ستتبع هذا عملية توسّع إضافية، مع التخطيط لافتتاح صالتي عرض ومركزي خدمة في يونيو 2021

الإمارات العربية المتحدة، أعلنت ’إم جي موتور‘ عن اختيار ’إنتر إميرتس موتورز‘، إحدى شركات ’علي وأولاده القابضة‘، كوكيل رسمي جديد لعلامتها التجارية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك تماشياً مع عملية التوسّع التي تشهدها شبكة وكلاء ’إم جي‘. وتسعى العلامة التجارية من وراء هذا إلى جعل مجموعتها من المركبات التي تحظى بشعبية كبيرة متوفرة لأجل المزيد من العملاء في الدولة بأكبر قدر ممكن.

يبدأ العمل بهذه الشراكة الجديدة بشكل فوري، وهي تأتي في وقت تشهد العلامة التجارية بريطانية المنشأ مبيعات قياسية في الشرق الأوسط. وكانت ’إم جي‘ قد دخلت في 2020 إلى قائمة أول  أكبر عشر شركات مبيعاً للسيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سجّلت أكثر من أي وقت مضى أعداداً متزايدة من العملاء الذين قاموا بشراء مركباتها العصرية جيدة التجهيزات والمزوَّدة بتقنيات متطوّرة وتتمتّع بقيمة عالية.

وستقوم ’إنتر إميرتس موتورز‘ بافتتاح صالات عرض في كل من أبوظبي ودبي ورأس الخيمة خلال الأسبوع المقبل، مع التخطيط لافتتاح مرافق جديدة بنهاية يونيو القادم. وسوف يتوفر الدعم لمبيعات التجزئة عبر خدمات عالية الجودة لما بعد البيع، شاملة الدعم الكامل في مجال الصيانة، والقطع وأعمال تصليح الهيكل، وذلك بفضل استثمار والتزام كبيرين تجاه العمليات الجديدة من قِبَل ’إنتر إميرتس موتورز‘.

وحرصاً على منح راحة البال المستمرّة للعملاء، تم تأكيد عدم تأثّر كافة عقود الضمان والصيانة سارية الصلاحية لمركبات ’إم جي‘ الموجودة حالياً على طرقات الإمارات بهذا التغيير فيما يخصّ الوكيل الجديد، إذ تم نقل كل بيانات العملاء إلى شركة ’إنتر إميرتس موتورز‘، مما يضمن استمرار تمتّع المالكين الحاليين بأعلى معايير خدمات العملاء.

وفي تعليق له على هذا الموضوع، قال توم لي، المدير التنفيذي لعمليات ’إم جي موتور‘ في الشرق الأوسط: “لدينا طموحات عالية جداً لعلامة ’إم جي‘ التجارية في الشرق الأوسط، ونحن نبحث منذ مدّة عن وكيل في الإمارات العربية المتحدة يشاركنا ما لدينا من رؤية ورغبة بالمساعدة في تعزيز نمو العلامة التجارية أكثر. ويسرّنا الدخول بشراكة مع اسم رائد في مجاله من خلال ’إنتر إميرتس موتورز‘ التابعة لمجموعة ’علي وأولاده القابضة‘، حيث تتمتّع الشركة بخبرة طويلة في قطاع السيارات ولديها الموارد للارتقاء بعلامة ’إم جي‘ التجارية إلى مستوى أعلى.”

من جهته، قال محمد علي خلفان الظاهري، المدير العام لشركة ’إنتر إميرتس موتورز :“لطالما كانت مجموعة ’علي وأولاده‘ ملتزمة بالخدمات التي توفرها على المستوى الوطني وضمان الجودة من خلال إبقاء العملاء محور كل ما تقوم به. وتشكّل إضافة ’إم جي‘ إلى مجموعة العلامات التجارية التي نحملها الخطوة التالية في الارتقاء بهذا التقليد العريق الذي نتميّز به وذلك من خلال ’إنتر إميرتس موتورز‘. ونحن نهدف لتعزيز نمو العلامة التجارية عبر التعاون الوثيق مع ’إم جي موتور‘، وبالارتكاز على شغفنا المشترَك بالتراث العريق والثقة العالية والخبرات التي لا تُضاهى.”

تضم مجموعة طرازات ’إم جي‘ التي يتم تسويقها في دولة الإمارات العربية المتحدة سيارة MG HS الجديدة والفائزة بجائزة ’سيارة العام في الشرق الأوسط 2020‘، والتي جرى تصميمها لإدخال المزايا ’الرياضية‘ مجدّداً إلى المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV). كما يمكن للعملاء في الإمارات الحصول على سيارة MG5 الجديدة الفائزة بلقب ’أفضل سيدان شبه مدمَجة‘ في الشرق الأوسط، وكذلك مركبة الـSUV سباعية المقاعد MG RX8 الجديدة، ومركبة الـSUV طراز MG RX5، وسيارة السيدان MG 6، ومركبة الـSUV شبه المدمَجة MG ZS الجديدة، وكلّها تحظى بضمان من المصنِّع يُعتبَر الأفضل في المنطقة حيث يمتدّ لست سنوات أو مسافة 200,000 كيلومتر.

يساهم اختيار شركة ’إنتر إميرتس موتورز‘ بمساعدة ’إم جي‘ على تعزيز حضورها أكثر في الإمارات العربية المتحدة التي تستضيف المكتب الإقليمي للعلامة التجارية، وكذلك مركز التدريب الإقليمي والمركز الإقليمي لتوزيع القطع.

تم تأسيس ’علي وأولاده القابضة‘ سنة 1979، ولقد لعبت دوراً بارزاً في صياغة التوجّه والنمو الذي شهده اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك عبر ما توفره من منتجات وخدمات متنوّعة وديناميكية وعالية الجودة. وعلى مدى سنوات طويلة، دخلت المجموعة في شراكة مع بعض أهم العلامات التجارية المرغوبة للسيارات في العالم. والآن من خلال شركة ’إنتر إميرتس موتورز‘، يمكن لعملاء ’إم جي‘ في مختلف أنحاء دولة الإمارات الاستفادة من الخبرات التي لا تُضاهى لدى المجموعة ضمن هذا القطاع.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى