انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملتها السنوية للتبرع بالدم

إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملتها السنوية للتبرع بالدم

إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق حملتها السنوية للتبرع بالدم

 الحملة تبرز حرص الشركة على التمسك بالقيم الإنسانية للوالد المؤسس دعمًا لمبادرة “عام زايد 2018”

 

دبي – الإمارات العربية المتحدة – اختتمت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، حملتها السنوية للتبرع بالدم التي شهدت زيادة في إقبال المتبرعين بنسبة 37% مقارنة مع حملة العام الفائت، كما تجاوزت العدد المتوقع بنسبة 17%. وجاءت هذه الحملة دعمًا لمحاور مبادرة “عام زايد 2018 في الإمارات” انطلاقًا من تجسيد القيم الإنسانية التي غرسها الوالد المؤسس، المغفور له “بإذن الله” الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – “طيب الله ثراه”، في مجتمع الإمارات.

 

واكتسبت حملة هذا العام زخمًا كبيرًا على قنوات التواصل الاجتماعي، حيث تواصل أعضاء فريق إنفينيتي مع المجتمع للتأكيد على هدف المبادرة وأهميتها. وتأتي هذه المبادرة السنوية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها إنفينيتي من العربية للسيارات لدعم المجتمع الذي تعمل فيه، وتشجيع روح التطوع لمساعدة المحتاجين.

  1. INFINITI of Arabian Automobiles – Blood Donation – 2018


ويمثل التبرع بالدم جانبًا من جهود مهمة أخرى ضمن برنامج إنفينيتي للمسؤولية الاجتماعية، بما في ذلك حملات التوعية بسرطان الثدي التي تحقق تأثيرًا عاليًا، والحملات الصحية للرجال التي أطلقتها في أواخر عام 2017. وفي كل عام، تستقطب حملة التبرع بالدم من إنفينيتي مستوى متزايدًا من الدعم من كبار المدراء التنفيذيين والموظفين في الشركة العربية للسيارات ومكاتب مجموعة عبدالواحد الرستماني، إضافة إلى عملاء إنفينيتي والشركات المجاورة والجمهور، وتسهم في تحقيق رؤية الحكومة لجعل دبي أسعد مدينة وافضلها من الناحية الصحية في العالم.

 

وتأكيدًا على التزام إنفينيتي من العربية للسيارات تجاه إحداث تغيير حقيقي على المدى الطويل، تذكّر الحملة الجمهور أن كل حالة تبرع يمكن أن تسهم في إنقاذ ما يصل إلى ثلاثة أشخاص في الإمارات، ما يعزز أهمية التبرع بالدم بانتظام.

# # #

 

نبذة عن الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عامًا من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

 

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • 11 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى