انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » السرعة، الدقة، المهارة …شركة هاملتون، ضابط الوقت الرسمي في بطولة ريد بول الجوية العالمية لعام 2018

السرعة، الدقة، المهارة …شركة هاملتون، ضابط الوقت الرسمي في بطولة ريد بول الجوية العالمية لعام 2018

السرعة، الدقة، المهارة …شركة هاملتون، ضابط الوقت الرسمي في بطولة ريد بول الجوية العالمية لعام 2018

سنة جديدة ناشطة تترقبها بطولة السباقات الجوية مع جدول يضم ثمانية سباقات، تقوم خلالها هاملتون برحلة من حول العالم في مهمة خاصة لضبط الوقت.

على غرار الجولة الإفتتاحية العام الماضي، تنطلق السباقات في أبوظبي مع بداية شهر فبراير، لتنتقل بعد ذلك إلى مدينة كان في إبريل، تليها واينر نوستاد في النمسا في مايو، بودابيست في يونيو و]جولة آسيوية 1[ في أغسطس. كذلك، تستضيف مدينة كازان الروسية السباق السادس في نهاية أغسطس، ثم تتوجه البطولة إلى مدينة إنديانابوليس في أوائل شهر أكتوبر تليها ]جولة آسيوية 2[ حيث ينظّم السباق الختامي في نوفمبر.

إثر الموسم الاخير، رحّبت هاملتون بثلاثة طيارين جديدين كسفراء لها في السباقات الجوية. من هنا، وإلى جانب الطيار الكورسيكي ’نيكولاس إيفانوف‘ سفير هاملتون منذ العام 2005، إنضم إلى الفريق كل من الطيّار الإسباني البارز ’خوان فيلاردي‘، الكندي الجريء ’بيت ماكلود‘ والإيطالي ’داريو كوستا‘. بذلك، تكون هاملتون قد جمعت أربعة طيّارين لإختبار ساعاتها وتزويدها بالملاحظات مباشرة من داخل قمرة القيادة.

ترك أثر متوهّج

مما لا شك فيه، يتمحور سباق ريد بول الجوي حول السرعة والدقة حيث يعبر الطيارون مساراً بطول 6 كلم (3.7 ميل) بمدة لا تتعدى الدقيقة الواحدة، مؤديين مناورات جريئة وخطيرة خلال عبورهم المسار المتعرّج على علو منخفض.

مع تاريخ هاملتون المرموق والزاخر بعمليات ضبط الوقت في الرحلات الجوية، كان من الطبيعي إختيار هذه العلامة التجارية لتكون في العام 2018 أيضاً ضابط الوقت الرسمي لإحدى أكثر الرياضات إثارة وحماسة في العالم.

ساعات هاميلتون متوفرة في كافة متاجر ريفولي وساعة الصفوة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

معلومات تقنية

ساعة Hamilton Khaki Pilot Chrono Quartz  (الرقم المرجعي H76722531)

مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر يبلغ 44 ملم العلبة الحاضنة
باللونين الازرق والفضي مع ثلاثة عدادات ورسم راية الإنطلاق ذات المربعات الميناء
عقربا الساعات والدقائق من النيكل مطليان بمادة Super-LumiNova® باللون الازرق، عقرب الثواني مطلي باللون الازرق العقارب
كرونوغراف كوارتز مع وظيفة التاريخ آلية الحركة
حزام من الجلد باللون الاسود مع ختم منفّذ حرارياً وإبزيم H السوار
كريستال صفيري معالج بطبقة مضادة للإنعكاس الزجاج
10 بار (100 متر) مقاومة تسرّب المياه
إصدار Air Race الخاص مع نقش عبارة Red Bull Air Race على الجهة الخلفية سمات مميزة

 

شركة هاملتون تأسست عام 1892 في لانكستر، بنسلفانيا، في الولايات المتحدة الاميركية. تجمع ساعات هاملتون بين الروح الاميركية والدقة الفريدة التي تتميّز بها أحدث آليات الحركة والتكنولوجيات السويسرية. وتملك هاملتون المعروفة بتصاميمها المبتكرة موطئ قدم وثيق في هوليوود بظهور منتجاتها في أكثر من 450 فيلم، كما تفتخر العلامة بتراث عريق في الملاحة الجوية. هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر مصنّع وموزّع ساعات في العالم.

Nicolas Ivanoff of France performs during the finals at the first stage of the Red Bull Air Race World Championship in Abu Dhabi, United Arab Emirates on February 11, 2017.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى