انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » العربية للسيارات تمنح عملاء “إنفينيتي” عروضاً حصرية لمدة 72 ساعة فقط خصومات تصل حتى 20 ألف درهم على طرازات محددة

العربية للسيارات تمنح عملاء “إنفينيتي” عروضاً حصرية لمدة 72 ساعة فقط خصومات تصل حتى 20 ألف درهم على طرازات محددة

العربية للسيارات تمنح عملاء “إنفينيتي” عروضاً حصرية لمدة 72 ساعة فقط  خصومات تصل حتى 20 ألف درهم على طرازات محددة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  توفر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة “إنفينيتي” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، فرصة فريدة أمام العملاء لشراء سيارة “إنفينيتي” جديدة بأسعار استثنائية لمدة ثلاثة أيام فقط.

وخلال الفترة بين 7 – 9 مارس، يمكن للعملاء امتلاك تحفة هندسية حقيقية من “إنفينيتي” مع حسومات كبيرة تصل حتى 20 ألف درهم إماراتي على مجموعة محددة من طرازات العلامة.

ولأولئك الذين ينشدون اقتناء سيارات استثنائية يجتمع فيها التصميم المميز مع مزايا السلامة المتطورة والأداء القوي، أمامهم 72 ساعة فقط للحصول على مبتغاهم بأسعار لا تُصدَّق.

وعدا عن عشاق السيارات، يمكن أيضاً للأهالي الذين يبحثون عن سيارة عائلية قوية تتمتع بمزايا سلامة متقدمة أن يختاروا سيارة أحلامهم من “إنفينيتي” مع تحقيق توفيرات مالية كبيرة يمكنهم استثمارها في مستقبل أطفالهم. وبفضل ميزاتها المتطورة مثل شاشة الرؤية الشاملة، ونظام التوجيه ضمن حارة السير، ونظام التحذير التنبؤي قبل الإصطدام الأمامي، يمكن لأرباب الأسر الذين يشترون سيارة جديدة من “إنفينيتي” أن يشعروا بالإطمئنان التام لحصولهم على واحدة من أكثر السيارات أماناً على الطريق وبأفضل سعر ممكن.

ويمكن للمهتمين زيارة أقرب صالة عرض “إنفينيتي” من العربية للسيارات للتعرف على طرازات “إنفينيتي” المشمولة بالعرض، واغتنام الفرصة لشراء سيارات أحلامهم خلال 72 ساعة فقط.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى