انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “المسعود للسيارات” تطلق طراز “الظفرة” محدود الإصدار من نيسان باترول

“المسعود للسيارات” تطلق طراز “الظفرة” محدود الإصدار من نيسان باترول

“المسعود للسيارات” تطلق طراز “الظفرة” محدود الإصدار من نيسان باترول

الطراز الجديد يتميز بتصميم فاخر مستوحى من حياة البدو والحداثة الإماراتية

أبوظبي،  – كشفت شركة المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، النقاب عن طراز “الظفرة”، النسخة المحدودة من “نيسان باترول في8″، ويشتمل الطراز على مجموعة حصرية من المميزات التي تعكس التزام شركة المسعود للسيارات بطرح سيارات فاخرة مصممة خصيصاً حسب الطلب ومستوحاة من تراث دولة الإمارات العريق.

 

وتم إنتاج 100 سيارة فقط من طراز “الظفرة”، المستوحى من الصحراء وحياة البدو، والمصمم خصيصاً لمحبي  سيارة “نيسان باترول” والراغبين بامتلاك طراز حصري مميّز. وتعد “نيسان باترول” واحدة من أكثر السيارات مبيعاً في الدولة كونها تجمع ما بين الفخامة والقوة والمرونة أثناء قيادتها في المناطق الصحراوية، ما يجعلها واحدة من السيارات الفاخرة المفضلة بين السائقين الإماراتيين.

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة “المسعود للسيارات”: “يعكس الاصدار الحصري الجديد التزامنا المطلق بإضافة قيمة مميزة للعلامات التجارية العالمية الرائدة لدينا، مع توافر المميزات الحصرية التي ترضي وتلبي متطلبات العملاء. وفي إطار سعينا المستمر نحو التميز، سنواصل مسيرتنا نحو الابتكار لنجسّد ثقافة وتقاليد عملائنا الأوفياء. ويؤكد الإصدار الأخير من “نيسان باترول في 8″ على قوة هذه السيارة التي تعكس عراقة منطقة الظفرة التي تمثل ماضي وحاضر دولة الإمارات  والتي تعدّ اليوم مركزاً لرائداً للنمو المستمر والتي تشهد حزمة من التطورات التي تسرد القصة المتفرّدة لأبوظبي والمنطقة الغربية.”

 

وتتميز نيسان باترول في 8 “الظفرة” بالعديد من لمسات التصميم الخارجي الرائعة، بما في ذلك الطلاء الأبيض الجديد والحصري المخصص لهذا الإصدار فقط والذي يضفي تأثيراً عاكساً باللونين الأحمر والأخضر، في حين تم طلاء بعض أجزاء الهيكل مثل المصدات ورف حمل الأمتعة وغطاء السقف، والمرايا، إضافة إلى ناشري الهواء الأمامي والخلفي للسيارة، لوناً أسود خافت، حيث تم استلهام جميع هذه اللمسات التصميمية من ألوان علم دولة الإمارات. أما إطارات السيارة فهي مصنوعة من الكروم وبقياس 20 بوصة وتتميز بلونها الأسود الساطع والذي يحافظ على لمعانه حتى أثناء رحلات السفاري والمغامرات الصحراوية. كما تتميز السيارة بوجود علم دولة الإمارات على فتحة التهوية الجانبية، ما يضفي عليها مظهراً تراثياً أنيقاً يعكس الانتماء والحس الوطني لسائقيها.

كما تم وضع شعار الظفرة المصمم خصيصًا على أجزاء مختلفة من الهيكل الخارجي للسيارة، حيث تم استلهام الكثير من سمات وميزات السيارة من منطقة الظفرة، وهي المنطقة الغربية من دولة الإمارات والمعروفة على نطاق واسع بأنها نقطة رئيسية تلتقي فيها الصحراء مع البحر، ولها سواحل تمتد لمئات الكيلومترات، بالإضافة إلى شواطئها البكر وحصونها القديمة ومناظرها الطبيعية الخلابة..

 

ومن المميزات الأخرى في هذه السيارة “بطانة سقف ألكانتارا مع ستارلايت” والتي تحاكي السماء المليئة بالنجوم. وتشمل المميزات الأخرى مقاعد جلدية تم استلهام تصاميمها وألوانها من الكثبان الرملية، وصفيحة حماية مضيئة، بالإضافة إلى مجموعة من أحدث التقنيات التي تضفي مزيداً من الراحة والترفيه لكافة إفراد العائلة مثل خاصية إغلاق الأبواب تلقائياً والشاحن اللاسلكي والدواسة الجانبية الآلية ونظام الشاشات المقاعد الخلفية من قياس 10.1 بوصة والذي يجعل من السيارة مكاناً مثالياً للعائلات والأطفال وابقائهم مستمتعين طوال الرحلة. وتمّ تجهيزها بفرش فاخر وناعم، وسجادات أرضية سميكة لمقاومة تأثيرات الرياح الرملية وحماية السيارة أثناء الرحلات الصحراوية وتسهيل عملية تنظيفها. كما استلهمت ألوان مقاعد  الجلد في السيارة من ظلال الرمال التي تكسو منطقة الظفرة، فضلاً عن ديكور خشبي جذاب يتناسب مع متطلبات واحتياجات التخييم الليلي.

 

ويتمكن الراغبين بشراء النسخة المحدودة من طراز “الظفرة”، من تقديم طلبات الحجز الآن من خلال صالات عرض المسعود الموجودة في أبوظبي، العين والمنطقة الغربية، بسعر يبدأ من 399,900 درهم إماراتي.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى