انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “بيجو” تطلق عروضاً رمضانية لا تفوّت في الإمارات

“بيجو” تطلق عروضاً رمضانية لا تفوّت في الإمارات

“بيجو” تطلق عروضاً رمضانية لا تفوّت في الإمارات

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أطلق موزعا “بيجو” الرسميان في دولة الإمارات العربية المتحدة “عمير بن يوسف وأولاده” و”سويدان التجارية” عروضاً استثنائية على مختلف طرز “بيجو” 2018. وأصبح بإمكان العملاء الاستفادة من العروض الحصرية التي تشتمل على مجموعة سيارات الركاب (208 و308 و508) ومجموعة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات (2008 و3008 و5008) حتى نهاية الشهر الفضيل.

وقال سيدريك زيون، المدير الإقليمي لـ” PSA Group” في دول مجلس التعاون الخليجي في معرض تعليقه على هذا الإعلان “نحن حريصون على إطلاق عروض قيّمة كل عام من أجل مساعدة عملائنا على شراء سيارة بيجو التي يطمحون إليها. وهذا العام، صممنا عروضاً خاصة بالتنسيق مع موزعينا في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تلبية توقعات عملائنا وتحقيق طموحاتهم”.

أبوظبي والعين

يتيح عرض رمضان لهذا العام، الفرصة أمام الراغبين بشراء سيارتهم المفضّلة ابتداءً من 899 درهماً إماراتياً في الشهر من مجموعة سيارات الركاب و1099 درهماً شهرياً من مجموعة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات. ويشمل العرض أيضاً ضريبة القيمة المضافة وتأميناً على السيارة والمساعدة على الطريق مجاناً لمدة عام واحد، وخدمة فحص مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى ضمان لمدة 7 سنوات أو 200 ألف كيلومتر وتسجيل مجاني لمدة عام.

 

دبي والإمارات الشمالية

بالإضافة إلى برنامج التقسيط السهل الذي يبدأ اعتباراً من 444 درهماً شهرياً، فإن العملاء سوف يحصلون على تأمين وتسجيل سياراتهم  مجاناً لمدة سنة، إضافة إلى خدمة فحص مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلومتر وضمان لمدة 5 سنوات والمساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات مع “AAA”.

وبإمكان العملاء زيارة معارض “بيجو” المنتشرة في أبوظبي والعين ودبي والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة حتى نهاية شهر رمضان للاستقسار عن العروض أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://bit.ly/uaeOffersAr

نبذة حول بيجو

النشاط المفعم والقيادة المحفّزة والتصميم الأنيق والجودة العالية التي لا تضاهى، هي التي تضمن التزام تلك العلامة التجارية تجاه عملائها وتسهم في الإحساس بالتحرر الذي تمنحه بيجو. بوجودها في حوالي 160 دولة مع أكثر من 000 10 منفذ البيع، نمت بيجو في العام 2016 بنسبة 12.3٪ لتصل مبيعاتها إلى 1,919,460 سيارة عبر العالم. في كل الأماكن، تجمع بيجو بين الطابع الصارم، الجاذبية والمتعة، مع طموح بأن تكون العلامة التجارية الأرقى والأوسع تخصصاً في مهمة عالمية.

تتمتع العلامة التجارية بتراث عريق في عالم السيارات منذ العام 1889، وتعزز بشكل أكبر مع فوز سيارة 2008 DKR الجديدة بالمراكز الثلاث الأولى هذه السنة بسباق داكار.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى