انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » بيريللي ومركز ’ياس سايكلز يتعاونان لتعزيز تجربة سائقي الدراجات الهوائية في الإمارات

بيريللي ومركز ’ياس سايكلز يتعاونان لتعزيز تجربة سائقي الدراجات الهوائية في الإمارات

بيريللي ومركز ’ياس سايكلز يتعاونان لتعزيز تجربة سائقي الدراجات الهوائية في الإمارات

شركة صناعة الإطارات الإيطالية الرائدة تختار مركز ’ياس سايكلز‘ موزعاً معتمداً لمجموعتها الفريدة من إطارات الدراجات الهوائيّة ’بي زيرو فيلو‘ خلال حدث استضافته حلبة مرسى ياس الشهيرة بأبوظبي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ أعلنت ’بيريللي‘، الشركة الإيطالية المتخصصة بصناعة الإطارات المتميزة والتي توظف أفضل التقنيات الرائدة في مجال السيارات الرياضيّة، مؤخراً عن عودتها مجدداً إلى رياضة الدراجات الهوائية، وذلك بعد طرحها إطارات ’بي زيرو فيلو‘ P Zero™ Velo عالية الأداء والمخصصة للدرجات الهوائية الرياضيّة في السوق الإماراتيّة.

 

وكانت شركة ’بيريللي‘ مؤخراً  وقعت اتفاقيّة تعاون مع مركز ’ياس سايكلز‘، المزود الرائد للدراجات الهوائيّة ومعداتها في أبوظبي، والذي أصبح الأخير بموجبها موزعاً معتمداً لمجموعة إطارات الدراجات الهوائيّة ’بي زيرو فيلو.

 

وتأتي هذه الشراكة المثمرة بين ’بيريللي‘ و’ياس سايكلز‘ في وقت باتت فيه رياضة الدراجات الهوائية تتمتع بشعبية متناميّة على مستوى دولة الإمارات، خصوصاً في حلبة ’مرسى ياس‘ الشهيرة بالعاصمة أبوظبي، والتي تحتضن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يوم الثلاثاء الماضي الموافق 23 يناير 2018‘.

 

وتعليقاً على ذلك، قال السيد يوهان مولنمايكر، الرئيس العالمي للمبيعات لدى ’بيريللي فيلو‘ : “على مدى أكثر من 100 عام، نجحت ’بيريللي‘ في تطوير مجموعة واسعة من الإطارات المبتكرة والحائزة على جوائز مرموقة، والتي توفر أداءً استثنائياً للسيارات الرياضيّة وتواكب متطلبات القيادة اليوميّة على مختلف الطرقات؛ وتدرك ’بيريللي‘ أن الوقت مواتٍ جداً كي تعود مجدداً لتضع خلاصة خبراتها وتقنياتها المتقدّمة مجدداً لتلبية احتياجات رياضة ركوب الدراجات الهوائيّة التي تكتسب اليوم شعبيّة متنامية بشكل ملحوظ على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم.

 

وأضاف: “توفر مجموعة الإطارات الهوائيّة ’بي زيرو فيلو‘ أداءً عالي الكفاءة والموثوقيّة سواء كان الأمر يتعلق بركوب الدراجات الهوائية بغرض التسلية أو الحفاظ على اللياقة البدنية أو المنافسة في السباقات. وتشهد رياضة الدراجات الهوائية نمواً متسارع الوتيرة في دولة الإمارات، ولاسيما العاصمة أبوظبي؛ ونؤمن أن مركز ’ياس سايكلز‘ يعتبر شريكاً مثالياً لنا في هذا المضمار، ونتطلّع قدماً إلى توطيد هذه الشراكة المثمرة في المستقبل”.

 

بدوره، قال جوني ماكاريس الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مركز ’ياس سايكلز‘: “اكتسبت رياضة الدراجات الهوائيّة شعبيّة هائلة خلال السنوات القليلة الماضية؛ وقد أصبحت هذه الرياضة تجتذب مزيداً من الناس، وخصوصاً عشاق ركوب الدراجات الهوائيّة. وندرك جيداً أن محبّي هذه الرياضة ينشدون دوماً الحصول على دراجات عالية الجودة وذات أداء استثنائي وموثوق، سواءً كانوا يفضلون الاستمتاع بركوب الدراجات في أوقات فراغهم خلال عطلة نهاية الأسبوع أو يواظبون على ممارسة هذه الرياضة المميزة. باعتبارنا الموزع الرئيسي للدراجات الهوائية والمعدات والملحقات المرتبطة بها في أبوظبي، نقدّر كثيراً عودة شركة ’بيريللي‘ مجدداً إلى سوق الدراجات الهوائية؛ فهي علامة تجارية رائدة في مجال ابتكار وتصنيع إطارات الدراجات التي توفر أداءً استثنائياً ومعتمداً، ونحن واثقون بأن هذه الخطوة ستحمل في طياتها الكثير من المنافع لمجتمع عشاق الدراجات الهوائية بدولة الإمارات”.

 

وعبر بيتر بيرغر، مدير التسويق في ’بيريللي‘ لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية عن سعادته بهذ الحدث الذي تمخض عنه شراكة إستراتيجية متميزة مع مركز ’ياس سايكلز في دولة الإمارات. لقد شكلت المشاركة الواسعة لعشاق رياضة الدراجات معنا إضافة قيمة. أتقدم بالشكر مجددا لشركائنا في ’ياس سايكلز‘ وحلبة ياس على دعمهم المتواصل.

وبعد عامين من الجهود الدؤوبة بمجال الابتكار والتطوير، تقدّم شركة ’بيريللي‘ 3 نماذج مختلفة من إطارات الدراجات الهوائيّة وهي:

إطارات ’بي زيرو فيلو‘

مزوّدة بأسلاك معدنية مبطنة عند الحواف؛ قياس: | 700-25C | 700-28C  C 23- 700

بعد مضي سنوات طويلة من الخبرة العريقة بمجال السباقات رفيعة المستوى، تقدّم شركة ’بيريللي‘ إطارات ’بي زيرو فيلو‘ التي تجسد خلاصة خبراتها بمجال تصنيع إطارات الدراجات؛ وتحقق أداءً عالي الكفاءة والموثوقيّة للدراجات الهوائيّة. وبفضل اعتمادها على تكنولوجيا ’سمارت نت سيليكا‘ SmartNET™ Silica من ’بيريللي‘، توفر إطارات ’بي زيرو فيلو‘ أداءً قوياً وتجاوباً عالي الكفاءة سواءً على الطرق الجافة أو الرطبة، فضلاً عن ضمان مقاومة عالية  والسير بكفاءة لمسافات طويلة.

إطارات ’بي زيرو فيلو تي تي‘

مزوّدة بأسلاك معدنية مبطنة عند الحواف؛ قياس: 70023C

تم تصميم هذه الإطارات خصيصاً للسرعات العالية وتوفير الحد الأدنى من المقاومة وقوة السحب الهوائي، مما يجعلها أسرع الإطارات وأكثرها كفاءة في الأداء ضمن عائلة إطارات ’بي زيرو فيلو‘. وبفضل اعتمادها على تكنولوجيا ’سمارت نت سيليكا‘ SmartNET™ Silica من ’بيريللي‘، توفر هذه الإطارات أداءً متماساً وتجاوباً عالي الكفاءة يضمن لراكبي الدراجات قيادة موثوقة وبسرعات قياسيّة سواءً على الطرق الجافة أو الرطبة.

 

إطارات ’بي زيرو فيلو 4 إس‘

مزوّدة بأسلاك معدنية مبطنة عند الحواف؛ قياس: | 700-25C | 700-28C  C 23- 700

تسهم إطارات ’بي زيرو فيلو 4 إس‘ في ضمان أداءٍ مثالي للدراجات الهوائية على الطرقات الرطبة، وخصوصاً في الأجواء القاسية وعند انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير. إذ تتمتع بتجاوب عالي الكفاءة وحماية قوية من التعرّض للثقب. كما تمتاز بتصميم فريد يضمن إزاحة المياه من أمام مسار الدراجة، والارتقاء إلى مستوى التحدي عبر الاستفادة من إمكانات التحكّم عالي الكفاءة أثناء القيادة في ظروف الطقس الصعبة أو على الطرقات الرطبة أو الجافة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى