انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » تشمل “هايبريد” الهجين و”بلَغ-إن” الهجين القابل للشحن و”إلكتريك” الكهربائي هيونداي تعرض تشكيلة طرز أيونك الكاملة في “ديترويت للسيارات”

تشمل “هايبريد” الهجين و”بلَغ-إن” الهجين القابل للشحن و”إلكتريك” الكهربائي هيونداي تعرض تشكيلة طرز أيونك الكاملة في “ديترويت للسيارات”

تشمل “هايبريد” الهجين و”بلَغ-إن” الهجين القابل للشحن و”إلكتريك” الكهربائي هيونداي تعرض تشكيلة طرز أيونك الكاملة في “ديترويت للسيارات”

طرز أيونك في دائرة الضوء بالمعرض الأكبر للسيارات في أمريكا الشمالية
الطرح العالمي لسيارة هيونداي المبتكرة والرفيقة بالبيئة يتواصل

تعرض شركة هيونداي موتور في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات (ديترويت للسيارات)، ثلاثة من أحدث طرز سيارتها الرفيقة بالبيئة “أيونك”، وهي الطراز “إلكتريك” الكهربائي، والطراز “هايبريد” الهجين، والطراز “بلَغ-إن” الهجين القابل للشحن بالقابس الكهربائي.

ويشكّل المظهر عنصراً مهماً لنجاح هيونداي في طرح سيارتها أيونك في أرجاء العالم، وتحقيق طموحات الصانعة الكورية العملاقة فيما يتعلق بالنقل المستدام بيئياً. وقد تم تصميم طرز هذه السيارة بطريقة تزيد من جاذبية السيارات الهجينة والكهربائية كي تصبح تياراً سائداً.

ويُعتبر ديترويت معرض السيارات الأهم في أمريكا الشمالية، وأحد أبرز فعاليات عالم السيارات على الصعيد العالمي.

وقد باشرت السيارة أيونك بالوصول إلى أولى أسواق منطقة الشرق الأوسط بعد أن باتت تحظى بمبيعات قوية في أوروبا.

وبهذه المناسبة، قال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، إن السيارة أيونك سوف تستقطب مجموعة جديدة من المشترين المهتمين بالبيئة وكفاءة الأداء، وأضاف: “تلبي أيونك احتياجات مجموعة كبيرة ومتزايدة من المشترين الذين يرغبون بقيادة سيارة منخفضة الانبعاثات وذات كفاءة عالية، دون تفريط في نمط حياتهم المعيشية اليومية، وذلك لما تتسم به هذه السيارة من مرونة في نظم توليد قوى الحركة، علاوة على التصميم المتميز وقدرات الاتصال العالية والتقنيات المتطورة”.

وتُعتبر أيونك أول سيارة في العالم، ولا تزال الوحيدة التي تتيح مرونة الاختيار من بين ثلاثة طرز عاملة بقوى حركة كهربائية مختلفة لكن جميعها مبنية على منصة السيارة ذاتها.

وتشتمل قائمة سيارات هيونداي في المعرض الذي تتواصل فعالياته في مدينة ديترويت الأمريكية حتى 22 من يناير الجاري، أيونك إلكتريك 2017، أيونك هايبريد إلكتريك 2017، وأيونك بلغ-إن هايبريد إلكتريك 2017، وأيونك ذاتية القيادة، وإلنترا سبورت 2017، وجميعها معروضة ضمن عرض خاص. كذلك تعرض هيونداي طرز السوق الأمريكية للعام 2017 من سيارات أكسنت، وأزيرا، وإلنترا، وإلنترا GT، وسانتا في سبورت، وسانتا في، وسوناتا 2.0 T، وسوناتا بلغ-إن هايبريد، وتوسان، وفوليستر توربو.

 

نبذة عن شركة هيونداي موتور
تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر. وتقود هذه الشركة مجموعة هيونداي موتور، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد، بدءاً من الحديد المنصهر ووصولاً إلى السيارات الجاهزة. يوجد لدى هيونداي موتور ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية منتشرة في أرجاء العالم، وقد باعت الشركة في العام 2015، نحو 4.96 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة، وذلك بدءاً بأول سيارة عاملة على الهيدروجين في العالم يتم إنتاجها على نطاق تجاري، والتي تحمل الاسم “توسان فيول سيل”، فضلاً عن أول سيارة في العالم تتاح بثلاثة أنواع من نظم الحركة الكهربائية، وهي السيارة “أيونيك”

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى