انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » تويوتا فورتشنر 2021 الجديدة تجمع بين التصميم الأنيق وتكنولوجيا الاتصال المتقدمة مع إمكانيات استثنائية للقيادة على الطرق الوعرة

تويوتا فورتشنر 2021 الجديدة تجمع بين التصميم الأنيق وتكنولوجيا الاتصال المتقدمة مع إمكانيات استثنائية للقيادة على الطرق الوعرة

تويوتا فورتشنر 2021 الجديدة تجمع بين التصميم الأنيق وتكنولوجيا الاتصال المتقدمة مع إمكانيات استثنائية للقيادة على الطرق الوعرة

• السيارة الرياضية متعددة الأغراض الأنيقة تتميز بتصميم داخلي واسع مع ثلاثة صفوف بسبعة مقاعد
• يحظى الركاب بمزايا الاتصال المحسن المتوافق مع نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتطبيق T-Connect المبتكر من تويوتا
• المركبة التي أعيد تصميمها، تم تجهيزها بمجموعة متنوعة من المحركات توفر قوة وكفاءة فائقة في الأداء
• مزايا الأمان المتقدمة تضمن قدراً أكبر من الطمأنينة وراحة البال للسائق والركاب

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، بتصميم مجدد ومزايا محسنة تعد بتجربة أكثر تطوراً للسائق والركاب، طرحت الفطيم تويوتا، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، تويوتا فورتشنر الجديدة 2021، السيارة الرياضية متعددة الأغراض بسبعة مقاعد، التي تستند إلى الإرث العريق لطراز أرسى مكانته المميزة في هذه الفئة من السيارات باعتباره مركبة أنيقة تتصف بالمتانة وقوة التحمل، مع إمكانيات استثنائية لنظام الدفع الرباعي على الطرق الوعرة.

تم تحسين التصميم الخارجي لمركبة فورتشنر الجديدة بشكل ملحوظ، مع شبك أمامي كبير وشرائط باللون الفضي للمصد بما أضفى طابعاً أكثر قوة ينضح بالصلابة والموثوقية. كما تم تعزيز إطلالة السيارة الرياضية متعددة الأغراض بالمصابيح الأمامية ذات الإضاءة الموجهة الخفيفة المصممة حديثاً والمصابيح النهارية، مع زوج من المصابيح الخلفية LED الأنيقة ذات الإضاءة الموجهة التي تجعل المركبة أكثر وضوحاً على الطريق ليلاً.

ومع طرح الطراز الجديد من فورتشنر، يمكن للسائق والركاب الاستمتاع بحزمة من المزايا الذكية تم تصميمها لتحسين مستويات الراحة والأمان التي تسهم في توفير تجربة قيادة مريحة للغاية، فضلاً عن أسلوب عصري أكثر أناقة لخوض المغامرات واستكشاف الأماكن الجديدة. تشمل هذه المزايا نظام معلومات ترفيهي مع شاشة تعمل باللمس 8 بوصة متوافق مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وكذلك مع تطبيق T-Connect من تصميم تويوتا مع الخدمات المتصلة. يوفر هذا التطبيق المبتكر اتصالاً سلساً بين المركبة والسائق يضمن الطمأنينة وراحة البال للسائق في جميع ظروف القيادة، كما يجعل صيانة السيارة مهمة أكثر سهولة. كذلك يمكن للسائق مشاهدة معلومات عن السيارة مثل المسافة المقطوعة، التنبيهات، استهلاك الوقود، مدى السرعة على على تطبيق T-Connect للهاتف الذكي.

تتوفر فورتشنر باثنين من الخيارات لمحرك بنزين عالي الكفاءة، تشمل محرك يضم أربع اسطوانات سعة 2.7 لتر وينتج عنه قوة تبلغ 164 حصاناً وعزم قدره 245 نيوتن متر، إضافة إلى محرك يتكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 4.0 لتر ينتج عنه قوة تبلغ 235 حصاناً وعزم قدره 376 نيوتن متر. وزودت فورتشنر بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من ست سرعات يسهم في زيادة إمكانات المحرك إلى الحد الأقصى، كما تضم تروس متعدد المراحل ومحسن لتعزيز قوة الدفع عند القيادة بسرعة منخفضة. كذلك تم ضبط نسب التروس لزيادة التسارع والحصول على عزم أكثر قوة، بما يمنح المركبة قدرة فائقة تمكنها من خوض المغمرات على الطرق الوعرة.
كما هو الحال في الطرازات الأخرى الرائعة من علامة تويوتا، تبقى السلامة أولوية قصوى في سيارة فورتشنر الجديدة، وتشمل مجموعة شاملة من المزايا المصممة لحماية الركاب، بما في ذلك وسائد هواء SRS للمقاعد الأمامية، إلى جانب وسادة هواء لركبة السائق، ونظام التحكم بثبات السيارة (VSC)، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة(EBD) ، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPM)، نظام التحكم المساعد للإقلاع على المرتفعات (HAS) ، والعديد من المزايا المتقدمة الأخرى.

تأتي مركبة فورتشنر الجديدة بثمانية ألوان مميزة للتصميم الخارجي، بما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن تميزهم وشخصيتهم المتفردة. وتضم قائمة الألوان الخارجية لون اللؤلؤ الأسود اللامع CS الجديد، الذي يضفي على المركبة إطلالة كلاسيكية أنيقة مع تعزيز الحضور المهيب للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على الطريق. وفي ذات الوقت، تتوفر المقصورة الداخلية بمقاعد جلد وتطعيمات بلون الشامواه، غمرت المقصورة بأجواء دافئة وعززت الشعور بالرفاهية المترفة. ولإبراز الشكل الأنيق والرياضي للمركبة، جاءت فورتشنر الجديدة بخيار من عجلات ألمنيوم أعيد تصميمها قياس 17 بوصة أو 18 بوصة.

لمزيد من المعلومات ولحجز تجربة قيادة لسيارة تويوتا فورتشنر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.toyota.ae
حسابات تويوتا الإمارات على منصات التواصل الاجتماعي:
فيسبوك: @ToyotaUAE
انستغرام: @Toyotauae
يوتيوب: Toyota UAE
تويتر: @Toyota_UAE

نبذة عن الفطيم تويوتا:
تعتبر تويوتا الشركة اليابانية المصنعة للسيارات التي تأسست في عام 1937، رائدة السوق العالمية في مبيعات مركبات الهايبريد الكهربائية. ويتم توزيع سيارات تويوتا حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يزيد على 6 عقود من قبل مجموعة السيارات في الفطيم، وهي جزء من مجموعة الفطيم، ورائد النقل المستدام منذ عام 2008.
بالإضافة إلى قائمة كبيرة من المركبات بدءاً من سيارات المهام المتعددة، والمدمجة، والسيدان، والكوبيه، والسيارات متعددة الأغراض، والمركبات التجارية الخفيفة، طرحت الفطيم للسيارات سيارة كامري الهايبريد الكهربائية في عام 2008 لأساطيل مشغلي سيارات الأجرة، ضمن مساعيها الهادفة إلى المساهمة بشكل فعال في تقليل انبعاثات الكربون في دولة الإمارات. وفي عام 2016 تم في دولة الإمارات إطلاق سيارة الهايبريد الكهربائية الأكثر شعبية لأكثر من 20 عاماً، بهدف دعم الأهداف البيئية لرؤية الإمارات 2021.
وشهد عام 2017 طرح المركبة الكهربائية العاملة بخلايا وقود الهيدروجين تويوتا ميراي، ضمن تجربة تهدف إلى دراسة إمكانيات بناء مجتمع يقوم على استخدام الهيدروجين، خال من الكربون. وكجزء من البرنامج يتم عرض سيارة ميراي لعدد من أصحاب المصلحة الحكوميين الرئيسيين، وتشارك هذه المركبة في عدد من الفعاليات كي يتم التوضيح للجمهور كيف يبدو مستقبل السيارات عديمة الانبعاثات. وشهد عام 2019 إطلاق راڤ4 هايبريد (هجينة)، وهي أول سيارة رياضية متعددة الأغراض هايبريد في دولة الإمارات من الفطيم تويوتا، إلى جانب إطلاق أول سيارة تويوتا كورولا هايبريد كهربائية على الإطلاق التي انضمت لمجتمع الهايبريد في الإمارات لترسي معاييراً جديدة للسيارات الصديقة للبيئة.
وفيما تحتكر سيارة يارس هاتشباك فئة السيارات المدمجة، توفر سلسلة السيدان خيارات واسعة من المركبات مثل يارس سيدان، كورولا، كامري وأڤالون. وتضم قائمة سيارات المهام المتعددة الأسطورة لاندكروزر، لاندكروزر برادو، FJ كروزر، فورتشنر، راش وراف 4. أما بالنسبة لقائمة السيارات متعددة الأغراض، فتشمل إينوڤا، بريڤيا، وأڤانزا بـ 7 مقاعد. وتضم المركبات التجارية الخفيفة، لاندكروزر بيك أب، هايلكس، هاي إيس وكوستر. وتعتبر تويوتا 86 سيارة رياضية صرفة، وتعتمد على محرك أمامي ودفع بالعجلات الخلفية.
وفي سبتمبر 2019، بعد انتظار دام 17 عامًا، طرحت الفطيم تويوتا سيارة تويوتا “جي آر سوبرا 2020” الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي أسعد هواة ومحبي السيارات الرياضية في جميع أنحاء الدولة. ومع طرح الجيل الخامس الجديد كلياً من هذا الطراز، عاد الاسم الأسطوري وعلى أتم الاستعداد ليغمر الطرقات بأجواء الحماسة والإثارة مع عودة تليق فقط بالتاريخ العريق لـ تويوتا سوبرا.
وشهد شهر أكتوبر 2019 طرح مركبة نقل الركاب بأسلوب فاخر، جرانڤيا الجديدة 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع طرح جرانڤيا، تؤكد الفطيم تويوتا التزامها الراسخ بتلبية الطلب المتزايد على حافلات التنقل الحديثة الفاخرة.
لمزيد من المعلومات ولحجز موعد لتجربة قيادة أحدث طرازات تويوتا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.toyota.ae، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي ToyotaUAE.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم :
مجموعة السيارات في الفطيم، واحدة من أربعة قطاعات رئيسية في مجموعة شركات الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات التي تعنى بقطاع السيارات، وتمتلك حقوق إمتياز لعدد من علامات وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم.
تدير مجموعة السيارات في الفطيم أعمالها في العديد من الدول بمنطقة الشرق الأوسط، قارة آسيا وأفريقيا، وتضم ما يقارب 11,000 موظف، وتشمل خدماتها توزيع المركبات الجديدة والمستعملة، التصنيع، التأجير، الخدمات اللوجستية وكذلك خدمات ما بعد البيع.
تتنوع فئات المركبات التي تنشط فيها المجموعة بدءاً من سيارات الركاب إلى السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والمركبات التجارية، والمعدات الصناعية ومعدات الإنشاءات، إضافة إلى الدراجات النارية والرباعية، حيث توفر المجموعة تجربة تكاملية تركز على العملاء الأفراد ومشغلي الأساطيل والمتعاقدين على حد سواء، وتسعى جاهدة لتصبح رائدة في مجال حلول التنقل المصممة حسب الطلب.

نبذة عن الفطيم:
تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية؛ وهي السيارات والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، حيث تدير قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، وهي شريكة لأكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إثارةً للإعجاب وابتكاراً في العالم.
تتبنى مجموعة الفطيم أسلوباً ريادياً وتركز جهودها على حاجات وتطلعات العملاء، يما يمكنّها من الاستمرار في النمو والتوسع وتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء ضمن المجتمعات التي تعمل فيها.
وبالارتقاء بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة التي تؤمن بها، تواصل الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alfuttaim.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى