انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » جاكوار لاند روڤر تزيد حجم استثماراتها في برنامج السيارات المتصلة

جاكوار لاند روڤر تزيد حجم استثماراتها في برنامج السيارات المتصلة

جاكوار لاند روڤر تزيد حجم استثماراتها في برنامج السيارات المتصلة

أضخم شركة لصناعة السيارات في المملكة المتحدة تعزز شراكتها مع المطور العالمي الرائد لتجارب السائق المتصل

  • ستتوفر منصة الخدمات السحابية أمام شركات صناعة السيارات الأخرى
  • سيتم إطلاق الخدمة للمرة الأولى في سيارة جاكوار I-PACE، أول سيارة كهربائية بالكامل من إنتاج شركة جاكوار لاند روڤر

دبيأعلنت شركة جاكوار لاند روڤر عن توثيق شراكتها مع CloudCar لتشمل اعتماد الجيل المقبل من منصة الخدمات السحابية، مع استثمار بقيمة 15 مليون دولار أمريكي كحد أدنى في الشركة.

ويقع مقر شركة CloudCar في مدينة بالو ألتو بولاية كاليفورنيا، وهي مطور رائد عالمياً في مجال تجارب القيادة المتصلة. ومن خلال ربط أجهزة الاستشعار المختلفة في السيارة بقدرات التعلم الآلي، تسمح منصة الخدمات السحابية لصانعي السيارات بالاستفادة من قدرات المنصة، بما يشملإضفاء طابع شخصي وتحسين التطبيقات التي يتم تفعيلها بالصوت، والمحافظة في الوقت ذاته على هوية العلامة التجارية وملكية بياناتها.

وفي هذا الشأن، قال هانو كيرنر، المدير التنفيذي للاستراتيجيات المؤسسية لدى جاكوار لاند روڤر: “نحن نشهد خطوة هامة على صعيد تطوير تقنيات السيارات المتصلة، حيث تعمل CloudCar مع شركات صناعة سيارات رائدة على عدد من الفرص والتحديات الهامة في مجال تعلم الآلة وأنظمة المعلومات والترفيه”.

وأضاف هانو كيرنر: “يشكل هذا الاستثمار مكوناً أساسياً في برنامج تقنيات السيارات لدى جاكوار لاند روڤر، كما يوفر البرنامج في الوقت ذاته فرصة قيّمة للمشاركة بالنسبة لشركات صناعة السيارات الأخرى. فنحن في نهاية المطاف بحاجة لدمجمئات الخدمات السحابية وخدمات المحتوى المرتكزة السائق من حول العالمفي السيارة، مما يجعل من هذه المنصة مثالاً رائقاً يوضّح أهمية التعاون بين مصنعي المعدات الأصلية لتحسين النتائج التي يحصل عليها العميل، وخفض التكاليف على حد سواء”.

من جانبه، قال فيليب بوبوف، الرئيس التنفيذي لشركة CloudCar: “نحن سعداء بتعميق علاقتنا مع شركة جاكوار لاند روڤر، ونتطلع لأن تتمكن الشركاتالأخرى المصنعة للسيارات من الاستفادة من التقدم الذي أحرزناه مؤخراً”.

جدير بالذكر أن شركة جاكوار لاند روڤر تسعى لأن تكون أول من يطلق الجيل المقبل من منصة CloudCar ضمن سيارتها الكهربائية بالكامل الأولى على الإطلاق، جاكوار I-Pace.

 

نبذة عن جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

  • تعد جاكوار لاند روڤر أكبر شركات تصنيع السيارات في المملكة المتحدة، وهي مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية الفاخرة وهما: لاند روڤر، شركة تصنيع سيارات الدفع الرباعي الرائدة في العالم، وجاكوار، واحدة من أبرز شركات تصنيع السيارات الرياضية وسيارات الصالون الرياضية الفاخرة في العالم.
  • يعمل لدينا حوالي 40 ألف شخص حول العالم، ونقدم الدعم لأكثر من 240 ألف شخص آخرين لدى وكلائنا وموردينا وعبر أنشطتنا التجارية المحلية. وتجري عمليات التصنيع في المملكة المتحدة مع وجود مصانع أخرى في الصين والبرازيل والهند وسلوفاكيا.
  • نستلهم في جاكوار لاند روڤر عملنا من شغفنا بتقديم منتجات رفيعة المستوى توفر تجربة متميزة للعملاء. ولدينا استثمارات ضخمة تعتبر الأكبر في مجال البحوث والتطوير في قطاع التصنيع في المملكة المتحدة، حيث استثمرنا 12 مليار جنيه استرليني على مدى الأعوام الخمسة الماضية، وفي العام الحالي وحده سوف ننفق 3 مليار جنيه استرليني على ابتكار منتجات جديدة وتحسين النفقات الرأسمالية. وخلال العام الماضي، باعت جاكوار لاند روڤر 487065 سيارة في 160 دولة حول العالم، حيث تم بيع أكثر من 80% من سياراتنا المصنعة في المملكة المتحدة في الخارج.
  • تتخذ شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مسؤولة عن تقديم الدعم إلى وكلائها في 20 بلداً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • تمتلك شركة جاكوار لاند روڤر مركز اختبارات هندسية في دبي، مع أكاديمية تدريبية متخصصة هي الأولى من نوعها في المنطقة.
  • افتتحت جاكوار لاند روڤر مركزاً متخصصاً لتوزيع قطع الغيار (PDC) في المنطقة الحرة بجبل علي لتزويد قطع الغيار لشبكة وكلائها القوية في المنطقة.
  • يعمل لديها حوالي 84 موظفاً حالياً، يقدمون الدعم لـ 39 وكيلاً في 20 سوقاً.
  • تتوقع نمو شبكة وكلائها إلى 58 وكيلاً في 20 سوقاً خلال عامي 2020/2021 على خلفية الإجراءات الاستراتيجية المخطط لها لتعزيز شبكة وكلائها في المنطقة.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى