انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » رمضان بدأ مبكراً هذا العام مع نيسان من العربية للسيارات

رمضان بدأ مبكراً هذا العام مع نيسان من العربية للسيارات

رمضان بدأ مبكراً هذا العام مع نيسان من العربية للسيارات

دبي – الإمارات العربية المتحدة – يسر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، الإعلان عن حملات نيسان الرمضانية على موديلات مختارة تجسيداً لروح الشهر الفضيل.

وحتى نهاية رمضان، يمكن للعملاء الاستفادة من الضمان لخمس سنوات، والخدمة المجانية لخمس سنوات، والتأمين المجاني لسنتين، والتسجيل المجاني لسنة واحدة. أما العملاء الذين يبحثون عن المزيد من الحوافز، ويرغبون بالشراء مبكراً قبل حلول الشهر الكريم، فيمكنهم زيارة معارض نيسان لإكمال عملية الشراء، والحصول على قسائم وقود مجانية لعام كامل.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “تؤكد العربية للسيارات على هدفها لتوفير راحة البال لعملائنا باستمرار خلال الشهر الكريم. وفي كل رمضان، نسعى لتقديم مزيج مثالي يجمع بين توفير المال وضمان القيمة في عروضها. وهو ما قمنا به هذا العام أيضاً، خاصة تقديم الحوافز للعملاء الذين يقررون الشراء مبكراً مع مطلع أبريل الجاري. وبالنيابة عن شركة العربية للسيارات، نتمنى شهر مباركاً للجميع”.

ويمكن للراغبين بالاستفادة من هذه الحملة التوجه إلى أقرب صالة عرض لسيارات نيسان. وللحصول على تجربة ملائمة أكثر، تدعو الشركة عملاءها لزيارة Nissan-dubai.com، أو الاتصال على 800-NISSAN (800-647726)  للتحدث مع أحد مندوبي المبيعات لإرشادهم خلال العملية، والرد على جميع استفساراتهم.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى