انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » رومالدو لابرووي يفوز بكأس كبار إس دبليو إسفي حلبة “دبي كارتدروم”

رومالدو لابرووي يفوز بكأس كبار إس دبليو إسفي حلبة “دبي كارتدروم”

رومالدو لابرووي يفوز بكأس كبار إس دبليو إسفي حلبة “دبي كارتدروم”


لابرووي يحصد أولى جوائز كأس الكباربينما يواصل محمد إسماعيل الفوز في كأس المحترفين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، انطلقت منافسات سلسلة ورلد سودي (إس دبليو إس)الليلية في حلبة “دبي كارتدروم” الليلة الماضية (10 يوليو)، والتييشاركفيها 25 متسابقا في الصيف الدافئ في الإمارات العربية المتحدة من أجل الفوز بأكبر الجوائز.

وحصد رومالدو لابرووي أولى الجوائز بفوزه على أرون ديميروفسكي في السباق الأول من خلال ثباته على المسار، وفاز بالمركز الثاني أمام أنجوم شيخ الذي حاز على المركز الأولبفارق ثانيتين فقط في السباق الثاني .

وسجل محمد إسماعيل الفائز بكأس فئة المحترفين فوزا ساحقا في فئة الكبار على الرغم منثقل وزن سيارة الكارت خاصته والتي تزيد عن وزن الأخريات ب10 كغم.

وبعد تحقيق فوز واحد وحصوله على المركز السادس في الدور النهائي في تحدي إس دبليو إس الرمضاني، وهو عبارة عن سباق من 4 جولات، والذي استمر طوال الشهر الفضيل، خسر لابرووي بفارق ضئيل في البطولة وحصل على المركز الثاني. إلا أن تصميمهعلى التصدر في هذه المرةكان أكثر من أي وقت مضى، وحقق له الفوز.

خلال السباق الأول، تنافس ديميروفسكي مع أنجوم شيخ على المركزين الثاني والثالث، وفاز الأولبالمركز الثاني، بينما تمكن شيخ من رد الهزيمة وفوزه على ديميروفسكي ولابرووي في السباق الثاني.

وشارك في سباق فئة المحترفين، والمخصصة للسائقين الذين تزيد أعمارهم عن 35 عاما،ستة سائقين، من بينهم بطل تحدي المحترفين الرمضاني محمد إسماعيل، والذي حقق الفوز في الفئتين، في حين فاز هيكي إيلما بالمركز الثاني، وفيرغال كيلي بالمركز الثالث. أما في السباق الثاني، فقد فاز كيلي بالمركز الثاني و إيلما بالمركز الثالث.

وسيقام سباق “إس دبليو إس ريس نايت” في 24 يوليو 2017 في حلبةدبي كارتدروم الخارجية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى