انت هنا: الرئيسية » تجارب السيارات » شانجان V3 الجديدة كلياً كفالتها تفوق التوقعات!

شانجان V3 الجديدة كلياً كفالتها تفوق التوقعات!

شانجان V3 الجديدة كلياً كفالتها تفوق التوقعات!

تحقيق وتصوير رامز الخانجي

نتقدم بالشكر لشركة مللوك لاتاحة الفرصة لنا لتجربة شانجان V3 والذي يتميز بتصميم عصري يلفت الانتباه حيث تتميز بالعديد من المميزات …..
تتمتع بكفالة 10 سنوات أو 500.000 كم أيهما أقرب‏‎
‏‎-المحرك: مجهزة بمحرك بلو كور 1.5 لتر عالي الكفاءة ورياضي نظام STT الذكي لتوفير الوقود حيث يبلغ صرف الوقود 340 كم لكل 20 لتر ( تنكة ) داخل المدينة.
‏‎-علبة السرعة: ايسن اليابانية اوتوماتيك تبترونيك بخمس سرعات.
‏‎-مثبت سرعة متطور.
‏‎-شاشة تعمل باللمس 7 انش.
‏‎-إمكانية تعديل عجلة القيادة.
‏‎-مقاعد فاخرة.

‏‎-مكيف ديجيتال نوعية دينسو الياباني.
‏‎-عجلة قيادة مكسوة بجلد عالي الجودة وتحكم كامل على المقود.
‏‎-نظام توزيع قوة الفرامل الالكتروني.
‏‎-نظام مانع انغلاق المكابح.
‏‎-نظام مساعد الفرامل.
‏‎-نظام المساعدة في المرتفعات.
‏‎-وسائد هوائية أمامية.

‏‎-سماعات ومكبرات صوت.
‏‎-مرآة جانبية ديناميكية ومدفئة مع اشارات.
‏‎-نوافذ السيارة أوتو (ضغطة واحدة للفتح والإغلاق).
‏‎-فتحة سقف كهربائية.
‏‎-صندوق خلفي بمساحة تخزين كبيرة.
‏‎-نظام الحفاظ على الثبات بأداء عالي.

‏‎تعهد شركة مللوك و شركاه للتجارة: وكلاء سيارات ‏‎شانجان السيارة رقم #1 بالصين.
‏‎* كفالة (حقيقية) 10 سنوات او 500،000 كم.
‏‎* صيانة و خدمة متميزة من خلال اكبر مركز صيانة‏‎ في الشرق الأوسط.
‏‎* ضمان توفير قطع الغيار.
وللمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على قسم خدمة العملاء: 0780855555
أو تفضل بزيارة معارضنا:
عمان – مجمع شانجان العالمي طبربور شارع الشهيد مبنى 382
عمان – شارع مكة قرب دوار الكيلو – مبنى 146
اربد – شارع البترا بأتجاه الصريح – 500 متر بعد دوار الثقافة

شانجان لصناعة السيارات

تعتبر شانجان لصناعة السيارات واحدة من اكبر شركات تصنيع السيارات في الصين تعود ملكيتها للحكومة الصينية وتعد الأولى في المبيعات المحلية بدون منافس بحيث يتم كل يوم بيع 8500 سيارة وبمراكز بيع وخدمة تجاوزت 6 آلاف موقع في اكثر من 60 دولة يعمل بها اكثر من 150 ألف موظف محترف ومؤهل ليضع الشركة بالقمة من خلال مراكز بحوث وتطوير في مختلف أنحاء العالم وشراكات استراتيجية علمية مع شركات تصنيع السيارات مثل مازدا فورد وبيجو وسيتروين وشركات على مستوى التقني والفني مع شركة هواوي، والأهم هو اختيار وكلاء من ذوي الخبرة في مجال السيارات والمعروفة بخدماتها في البيع وما بعد البيع مثل المجدوعي في المملكة العربية السعودية والذي حقق ارقام مبيعات خيالية وضعته بين العشر شركات الأولى في المملكة بمبيعات تجاوزت 12 الف سيارة في العام 2019 وايضاً المطوع في دولة الكويت ومللوك للتجارة في الجمهورية العربية السورية والمملكة الاردنية الهاشمية لتضع المستقبل بين يدي عملائها.

هنا نوجه الشكر لشركة مللوك وشركاه التجارية على ما تقدمه لعملائها بخدمة متميزة من خلال صالات العرض ومستودعات قطع الغيار ومراكز الصيانة المتقدمة والمتطورة والتي استطاعت الشركة تقديمها في مكان واحد من خلال مجمع ضخم يضم كل ما ذكر. الجدير ذكره الى ان شركة مللوك وشركاه التجارية بصدد افتتاح فرع في اربد. اضافة للمعارض الحاليين في كل من طبربور وشارع مكة واربد.

شانجان تمنح أعلى رقم قياسي لكفالة السيارات في الأردن

بالرغم من التحديات التي تواجهها المركبات الصينية، استطاعت العلامة التجارية CHANGAN الحفاظ على مركزها الأول في السوق الصيني والأكثر مبيعا في الشرق الأوسط بجودة أنتاجها وشراكاتها مع كبرى الشركات العالمية .

حيث نالت ثقة زبائنها في منطقة الشرق الأوسط وذلك بتوفيرباقة مميزة من الموديلات الجديدة والحديثة لسياراتها ذات الفئات المتعددة والعملية بما يتناسب مع الحالة الاقتصادية العامة وما يغطي الاحتياجات والرغبات خصوصاً لهواة السيارات.

وضمن ذات الرؤية التشاركية بين وكلاء CHANGAN في المنطقة وعملائهم، تخضع جميع موديلات المجموعة الواسعة من أسطول العلامةالتجارية CHANGAN صينية المنشأ، بكفالة مميزة في قطاع السيارات تمتد لفترة 10 سنوات أو نصف مليون كم أيهما أسبق .

و من خلال وكيل CHANGAN في الأردن، شركة مللوك وشركاه للتجارة، سيتمتع مالكو سيارات العلامة التجارية CHANGAN الباحثين عن التميز والأمان معاً، بأفضل خدمة ما بعد البيع، تمتد لـ 10 سنوات أو 500 ألف كم أيهما أسبق.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى