انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة علي وأولاده الوكيل الرسمي لسيارات فولكس واجن في أبو ظبي تطرح مبادرة استخدام مقاعد الأطفال في السيارات

شركة علي وأولاده الوكيل الرسمي لسيارات فولكس واجن في أبو ظبي تطرح مبادرة استخدام مقاعد الأطفال في السيارات

شركة علي وأولاده الوكيل الرسمي لسيارات فولكس واجن في أبو ظبي تطرح مبادرة استخدام مقاعد الأطفال في السيارات

فولكس واجن أبوظبي تدعم قانون المرور الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة مما يجعل أستخدام مقاعد الأطفال إلزامية للأطفال ما دون سن الرابعة.

يمكن للعملاء الإستفادة من العرض على حسومات تصل إلى 25% حتى نهاية شهر نوفمبر 2017. 

مقاعد الأطفال الأصلية متوفرة في جميع صالات عرض فولكس واجن أبو ظبي والعين. 

الإمارات العربية المتحدة،  قدمت شركة علي وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في أبوظبي لعملائها الكرام مبادرة أستخدام مقاعد الأطفال في أبوظبي، وذلك دعما لقانون المرور الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة، مما يجعل مقاعد الأطفال إلزامية للأطفال دون سن الرابعة.

ابتداء من اليوم وحتى 30 نوفمبر، يمكن للعملاء الكرام الإستفادة من حسم يصل إلى 25 % على جميع مقاعد الأطفال الأصلية من فولكس واجن المتوفرة في جميع صالات عرض شركة علي وأولاده  فولكس واجن أبو ظبي والعين.

تم تزويد جميع طرازات فولكس واجن بمثبتات إزوفيكس لمقاعد الأطفال ، وهو نظام موحد يوفر مستويات عالية الجودة من الحماية والراحة للمولودين الجدد وللأطفال الصغار حتى وزن 13 كلغ أو عمر 15 شهرا. يضمن نظام  إصوفيكس بتثبيت مقعد الطفل بإطاره الأساسي بشكل آمن على جسم السيارة.

” إن تطوير مقاعد الأطفال الأصلية من فولكس واجن تتجاوز متطلبات السلامة الدولية, وهي مريحة وسهلة الاستخدام.مبادرتنا تهدف لدعم الأهل في مجتمعنا و تسهل القدرة على الشراء بأسعار معقولة.

للإستفسار الرجاء زيارة أقرب صالة عرض لفولكس واجن في أبو ظبي أو المصفح أو العين. أو زيارة الموقع : www.volkswagen-abu-dhabi.com

نبذة عن فولكس واجن

“نجعل من المستقبل واقعاً”تتواجد علامة فولكس واجن لسيارات الركاب في أكثر من 150 سوقاً حول العالم، وتنتج سياراتها في أكثر من 50 موقعاً عبر 14بلداً. وفي عام 2016، أنتجت فولكس واجن نحو 6 مليون سيارة بما في ذلك الطرازات الأكثر مبيعا مثل غولف، وتيغوان، وجيتا، وباسات. ويعمل لديها حالياً 218,000 شخص في جميع أنحاء العالم.  ولدى العلامة أيضاً اتفاقيات مع 7,700 وكالة يعمل بها 74,000 موظف.  وتمضي فولكس واجن قُدماً لمواصلة تطوير إنتاج السيارات. وتنتهج استراتيجيات رئيسية تشمل التنقل الكهربائي، وحلول النقل الذكية، والتحول الرقمي لجعل مستقبل النقل واقعاً.

حول شركة علي وأولاده المحدودة

شركة علي وأولاده هي الوكيل المعتمد لسيارات فولكس واجن في أبوظبي والعين. وتضم شبكة التجزئة الخاصة بها حالياً صالات عرض ومراكز خدمات في كل من العين والمصفح، بالإضافة إلى صالة عرض رائدة تقع في منطقة كورنيش أبوظبي.
أبو ظبي الكورنيش:+971 2 681 7770المصفح :+971 2 502 6539 العين :+971 3 713 1500
تابعونا على صفحة الفيسبوك https://www.facebook.com/VW.AbuDhabi/

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى