انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » فئة السوبر الجديدة من ماكلارين تجمع الجمال والتقنية لزيادة فعالية الديناميكية الهوائية

فئة السوبر الجديدة من ماكلارين تجمع الجمال والتقنية لزيادة فعالية الديناميكية الهوائية

فئة السوبر الجديدة من ماكلارين تجمع الجمال والتقنية لزيادة فعالية الديناميكية الهوائية

تصميم جديد وتقنيات متطورة في السيارة لتحسين مستويات فعالية الديناميكية الهوائية

جناح خلفي متحرك، مع وظيفة للعمل ككابح يساهم في إحداث التوازن عند استخدام المكابح للتوقف

يتمتع الجيل الثاني من فئة السوبر الجديدة من ماكلارين بضعفي فعالية الديناميكية الهوائية مقارنة بطراز 650 إس

الإمارات العربية المتحدة، دبي– تستعد ماكلارين أوتوموتيف للكشف عن الجيل الثاني من سيارات فئة السوبر التي تتميز بتصميم أنيق وتقني يتمتع بتكنولوجيا الديناميكية الهوائية والتي تساهم في تطوير أداء الديناميكية الهوائية في هذه السيارات الجديدة.

وسيكشف عن سيارة السوبر الجديدة من ماكلارين بتاريخ 7 مارس خلال الدورة 87 من معرض جنيف الدولي للسيارات، والتي ستتمتع بفعالية ديناميكية هوائية تتمتع بضعفي الديناميكية الهوائية في طراز ماكلارين 650 إس، مع زيادة مستويات قوى الضغط السفلية، وتحسين التبريد ضمن المكونات الهندسية في التصميم الجديد.

وفي تصريح له قال مارك فينيلز، المدير التنفيذي لتطوير المنتجات في ماكلارين أوتوموتيف: “سيتمتع الجيل الثاني من فئة السوبر في ماكلارين بمستوى أعلى من الديناميكية الهوائية إلى جانب جمال الشكل والتفاصيل. تساهم التقنيات المتطورة الخاصة بالديناميكية الهوائية في زيادة مستويات قوى الضغط السفلية بنسبة تزيد عن 50 % مقارنة بطراز ماكلارين 650 إس، وتضمن مستويات مذهلة من التحكم والثبات. كما عملنا أيضًا على تحسين فعالية التبريد، بزيادة تبلغ 15% والتركيز على تدفق الهواء إلى المبردات في المحرك من خلال تصميم جديد وفريد للأبواب التي تفتح للأعلى”.

كما أن الجناح الذي يمتد فوق كامل عرض الطرف الخلفي في الجيل الثاني من فئة السوبر من ماكلارين يتحرك للأعلى، ويزيد مقدار الزاوية لتحسين مستوى فعالية الديناميكية الهوائية، ويطبقها أيضًا إلى الزاوية القصوى لتعمل ككابح في أقل من نصف ثانية، لتساهم في إحداث التوازن عند الكبح والتوقف من السرعة العالية.

كما أن تصميم الأبواب التي تفتح نحو الأعلى في الجيل الثاني من فئة السوبر من ماكلارين يظهر الخبرة الهندسية والابتكار لدى الشركة. ويندمج مجريان للهواء في هيكل الباب، واحد لإدخال الهواء من أعلى الباب باتجاه الأسفل نحو المبردات التي تخفض حرارة المحرك، فيما يعمل الثاني على إدخال الهواء من القوس فوق الإطار الأمامي لزيادة مستويات قوة الضغط السفلية. ويساهم ذلك في زيادة عمل تقنية ناشر الهواء والتي استخدمت للمرة الأولى في طراز ماكلارين بي 1.

سيتم نشر معلومات إضافية عن الجيل الثاني من فئة السوبر الجديدة من ماكلارين خلال مارس، كما ستتوفر أيضًا الصور والأسعار.

نبذة عن ماكلارين أوتوموتيف 

ماكلارين أوتوموتيف شركة بريطانية تصنّع سيارات رياضية فاخرة عالية الأداء موجودة في’مركز ماكلارين للتقنية‘ (MTC) في ووكينغ، سُرّاي. خلال السنوات الثلاثين السابقة، أثبتت ماكلارين أوتوموتيف ريادتها في استخدام ألياف الكربون في صناعة السيارات، ومنذ أن اعتمدت ماكلارين على ألياف الكربون في صناعة هيكل سيارة إم بي 4/1 المخصصة للسباقات في عام 1981، وفي سيارة ماكلارين إف 1 المعدة للطرق في عام 1993، تضمنت جميع السيارات التي أنتجتها الشركة هيكلًا مصنوعًا من ألياف الكربون.

بعد الاطلاق العالمي لعلامة ماكلارين أوتوموتيف في عام 2010، أطلقت ماكلارين أوتوموتيف سيارة 12 سي الخارقة في عام 2011، وتبعتها نسخة 12 سي سبايدر في عام 2012، وبدأت ماكلارين في عام 2013 بتصنيع ماكلارين بي 1 محدودة الانتاج. واتباعًا لمخططات ماكلارين أوتوموتيف في تقديم سيارة جديدة في كل عام، كشفت خلال عام 2014 عن طراز 650 إس بنسختيها كوبيه وسبايدر، وشهد عام 2015 نموًا غير مسبوق في السيارات التي تنتجها ماكلارين أتوموتيف بإطلاق خمسة طرازات جديدة في جميع الفئات. وتم الكشف عن طراز 675 إل تي كوبيه الحصري خلال معرض جنيف الدولي للسيارات إلى جانب طراز ماكلارين بي 1 جي تي المخصصة للقيادة على الحلبات، والتي تتمتع بمحرك تبلغ قدرته 1000 حصان لتكون بذلك أكثر السيارات التي تنتجها الشركة من ناحية القوة. وكانت فئة السيارات الرياضة المنتظرة الفئة الثالثة والأخيرة من فئات السيارات التي تصنعها ماكلارين، وتم الكشف عن طرازي 570 إس كوبيه و540 سي كوبية ضمن هذه الفئة في كل من نيويورك وشنغهاي على الترتيب، خلال أقل من شهر. وشهدت نهاية عام 2015 إطلاق الطراز الخامس: 675 إل تي سبايدر، والذي جاء استجابةً للطلب الهائل من زبائن الشركة. كما شهد العام الانتهاء من إنتاج السيارة رقم 375 والأخيرة من طراز ماكلارين بي 1، ليختتم عامًا حاسمًا للعلامة البريطانية. وواصلت الشركة عام 2016 إنجازاتها التي بدأتها عام 2015 مع إطلاق طراز 570 جي تي، ثاني تصميم سيارة ضمن الفئة الرياضية، والسيارة الأكثر فخامة ورفاهية من ماكلارين، إضافة إلى طراز 570 إس جي تي 4 وطراز 570 إس سبرينت المخصص للحلبات. شهد عام 2016 أيضًا تقديم خطة الشركة الجديدة تراك 22، والتي تستثمر من خلالها الشركة مليار جنيه إسترليني في الأبحاث والتطوير من أجل إطلاق 15 سيارة جديدة أو معدلة عن طراز سابق مع نهاية 2022، والتي تتضمن 50% منها تقنيات هجينة. كما ساهم ارتفاع المبيعات في 2016 في إطلاق مناوبة عمل ثانية في مركز ماكلارين للإنتاج، وتحقيق أرباح في الشركة للعام الثالث على التوالي خلال ست سنوات من الدخول إلى مجال العمل.

الشركاء الفنيين لشركة ماكلارين أوتوموتيف  

تتعاون الشركة في تطوير وهندسة وتصنيع مجموعتها المبتكرة والشهيرة عالميا من السيارات الرئيسية مع شركاء من الشركات العالمية الرائدة التي توفر لها الخبرة والتكنولوجيا المتخصصة وهي: اكزونوبل وبيريللي وساب.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.media.mclarenautomotive.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى