انت هنا: الرئيسية » أخبار الفورمولا واحد » فيديو – لويس هاملتون يتحدث عن موسم فورمولا واحد

فيديو – لويس هاملتون يتحدث عن موسم فورمولا واحد

فيديو – لويس هاملتون يتحدث عن موسم فورمولا واحد

قبيل اختتام موسم الفورمولا واحد مع سباق جائزة أبوظبي الكبرى، اجتمع لويس هاملتون، بطل العالم في سباقات الفورمولا واحد، مع جورج كورتز، الرئيس التنفيذي لشركة كراود سترايك، شريك الأمن الإلكتروني الرسمي لفريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس للفورمولا واحد، في مقابلة حصرية وجهاً لوجه لمناقشة مجريات أحدث مواسم الفورمولا واحد، والبحث في عوامل تحفيز رحلتهم نحو النجاح، ومشاركة دروسهم المستفادة حول كيفية مواجهة الفشل والاستفادة منه لبناء خطط ناجحة للمستقبل.

يمكنكم مشاهدة المقابلة بين لويس هاملتون و ورج كورتز

ونبيّن فيما يلي قائمة الأسئلة التي تمت مناقشتها في المقابلة:

  1. هل يمكنكم الحديث عن نجاحكم مع فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس للفورمولا واحد؟
  2. كيف يمكنكم الحفاظ على التواصل مع فرقكم، فيما تشهد أعمالكم مثل هذا النمو السريع والمذهل؟
  3. ما الذي دفعكم للمخاطرة والانتقال من مكلارين إلى فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس للفورمولا واحد؟
  4. كيف تواجهون الفشل وتستفيدون منه لبناء خطط ناجحة للمستقبل؟
  5. كيف تحفّزون فرقكم للتركيز على هدف مشترك؟
  6. هلا حدثتمونا عن الرحلة التي خضتموها لتحقيق النجاح؟
  7. ما الذي يحفزّكم على العمل والإبداع؟

أرجو إعلامي حول رغبتكم في استخدام المادة المصورة أو جزء منها، ويسرنا العمل على إعادة عملية المونتاج أو إضافة الترجمة حسب طلبكم. أو حتى إعادة كتابة ما تم طرحه في المقابلة.

كما نشارككم لمحة عامة عن الشراكة التي تجمع كراود سترايك مع فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس للفورمولا واحد:

• في عام 2019، أعلنت كراود سترايك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حماية الأجهزة الطرفية المرتبطة بالخدمات السحابية، عن عقد شراكة عالمية مع فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت، الفائز خمس مرات ببطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد التي ينظّمها الاتحاد الدولي للسيارات، لحماية الفريق من الهجمات الإلكترونية في المواسم المقبلة.

• ويعتمد فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت على خدمات كراود سترايك ومنصتها التكنولوجية ضمن منشأتها ببلدة بريكلي في نورثهامبتونشاير بالمملكة المتحدة، وفي الموقع خلال أيام السباق والاختبارات حول العالم.

• ويدير فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت كميات هائلة من المعلومات؛ إذ تنتج كل سيارة بمفردها 500 جيجابايت من البيانات في عطلة نهاية الأسبوع خلال بطولة كبرى اعتيادية، يضاف إليها 5-10 تيرابايت يولّدها المصنع أسبوعياً. وإضافة لذلك، تقوم عملياتهم على شبكة معقدة من القوى العاملة والمنشآت المتباعدة جغرافياً، ما يفتح المجال واسعاً أمام احتمالات التعرض للهجمات الإلكترونية. وتتجاوز منصة كراود سترايك فالكون هذه التحديات عبر توفير الحماية الضرورية من التهديدات الخطيرة من خلال عمليات الانتشار السلس والفوري عبر آلاف الأجهزة الطرفية؛ وكل ذلك عبر بنيتها الهندسية الخاصة القائمة على السحابة الإلكترونية.

• وتعتبر منافسات الفورمولا واحد من الرياضات التي تتطلب تقنية عالية، حيث تعتبر الملكية الفكرية عاملاً أساسياً في تكوين ميزة تنافسية والحفاظ عليها. وعلى نطاق واسع، تمثل الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى حول العالم أهدافاً لهجمات إلكترونية. وكلما كان الفريق أكثر نجاحاً، ازدادت احتمالات تعرّضه للقرصنة وهجمات مرتكبي الجرائم الإلكترونية الباحثين عن اختراق حقوق الملكية الفكرية أو الساعين إلى الشهرة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى