انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » كاديلاك تعلن عن عروض حصرية على طراز XT4 في الأردن خلال شهر رمضان المبارك

كاديلاك تعلن عن عروض حصرية على طراز XT4 في الأردن خلال شهر رمضان المبارك

كاديلاك تعلن عن عروض حصرية على طراز XT4 في الأردن خلال شهر رمضان المبارك

تتعاون كاديلاك الشرق الأوسط مع شريكها “مجموعة أبو خضر للسيارات” للاحتفال بروح العطاء في الشهر الفضيل عبر تقديم عروض غير مسبوقة
الأدرن – في أعقاب التقييمات المتميزة التي حصدتها سيارة كاديلاك XT4 الجديدة كليًا في منطقة الشرق الأوسط، أعلنت كاديلاك الشرق الأوسط، وبالتعاون مع وكيلها في الأردن “مجموعة أبو خضر للسيارات”، عن تقديم عروض حصرية من شأنها أن تشجع المزيد من العملاء على اقتناء هذه السيارة خلال الشهر الفضيل.
وأصبح بإمكان العملاء الراغبين بشراء سيارة الدفع الرباعي المدمجة الفاخرة في الأردن، الاستفادة من سعر خاص يبلغ 49,900 دينار أردني فقط خلال شهر رمضان المبارك، مع توفير خيار التمويل بدون فائدة لمدة عامين عن طريق شركة lvc للتمويل. ويضاف إلى ذلك كلّه عقد خدمة مجاني مقدم من مجموعة أبو خضر للسيارات.
وفي هذا السياق، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لدى كاديلاك الشرق الأوسط: “نتوجه لعملائنا في الأردن بأحر التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ونتمنى لهم رحلات آمنة وسعيدة على الطرقات. تتمتع علامة كاديلاك بإرث عريق في الأردن، وهذا العرض الرمضاني على XT4 هو وسيلة لردّ الجميل لعملائنا الأوفياء في المملكة”.
وتعتبر سيارة XT4 أول سيارات الدفع الرباعي المدمجة من كاديلاك، وتضم أحدث التقنيات ضمن فئتها. وتتميز XT4 بمحرك توربو جديد سعة 2.0 لتر بقوة 237 حصان، وهي واحدة من أكثر السيارات ديناميكية ضمن فئتها، ويتصل المحرك مع ناقل حركة أتوماتيكي بتسع سرعات من طراز Hydra-Matic الحديث من جنرال موتورز، الذي يحقق التوازن الأمثل بين القوة وكفاءة استهلاك الوقود. كما تم تعزيز الأداء بشكل أكبر بفضل مجموعة من الابتكارات التقنية المعززة للكفاءة التي تشمل ميزة الإدارة الفعالة للوقود (إيقاف عمل الأسطوانات)، وميزة “التبديل الإلكتروني الدقيق” من الجيل القادم التي تعمل على التبديل بين السرعات بسلاسة فائقة.
وبفضل ناقل الحركة الجديد ذي التسع سرعات، تتمتع سيارة XT4 الجديدة كليًا بكفاءة أفضل في استهلاك الوقود مقارنة بمثيلاتها المجهزّة بناقل حركة بثماني سرعات، مما يسمح لها بتوفير ما يقدر بنحو 7.8 لتر لكل كيلومتر عند القيادة على الطريق السريع، ومن دون المساومة على الأداء المتفوق لهذه السيارة. وبفضل نسب تبديل السرعات الأوسع البالغة 7.6:1، فإن علبة تبديل السرعات توفر تسارعًا أفضل وتقلّل استهلاك الوقود وتخفف ضجيج المحرك أثناء القيادة. ويساهم الانتقال السلس بين السرعة الأولى والعليا في تحقيق تسارع ممتاز، بينما توفر السرعة العليا “الطويلة” لعلبة التروس عدد دورات أقل في الدقيقة عند القيادة على الطريق السريع وتساعد سيارة XT4 في تحقيق أفضل كفاءة من حيث القوة الحصانية ضمن فئتها.
كما يتمتع هذا الطراز بابتكارات إضافية تشمل تصميم محور ناقل الحركة مع محاذاة جميع التروس على عمود مرفقي، إلى جانب تطبيق أول مقبض فاصل (كلاتش) باتجاه أحادي في سيارة من طراز كاديلاك، مما يساعد في تقليل حجم علبة التروس ويعطيها تقريبًا نفس أبعاد نظام نقل الحركة ذي الست سرعات.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى