انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » مازيراتي تحتفي بمزايا التنقل المستدام ضمن الجناح الإيطالي في إكسبو 2020 دبي

مازيراتي تحتفي بمزايا التنقل المستدام ضمن الجناح الإيطالي في إكسبو 2020 دبي

مازيراتي تحتفي بمزايا التنقل المستدام ضمن الجناح الإيطالي في إكسبو 2020 دبي

مودينا، روما؛ كشفت مازيراتي عن خططها للمشاركة في الجناح الإيطالي ضمن فعاليات حدث إكسبو 2020 دبي، الذي يعد أول فعالية عالمية بارزة تنطلق بعد أزمة كوفيد-19. وتهدف مشاركة مازيراتي إلى الاحتفاء بمزايا التنقل المستدام وجماليته، حيث ستُسهم رعاية مازيراتي للجناح الإيطالي في إثراء المعلومات التي يقدمها عن الدولة للجمهور العالمي من زوار الجناح خلال حدث إكسبو الذي يمتد لستة أشهر ويُسلط الضوء على قيم التنمية والنقل المستدام التي تُميّز مشاركتنا في الفعالية.

وتستند مازيراتي على تاريخها العريق لإعادة صياغة ما تمثله هذه القيم التي تُميز تخصصها في الابتكار التكنولوجي والتصميم المتفرد، حيث تُركز الشركة على الابتكار والشغف والهوية الإيطالية، بصفتها مفاهيم رئيسية مترابطة ضمن شعار “خبرات تأسست في إيطاليا”.

وتُشكل مشاركة مازيراتي في حدث إكسبو 2020 دبي خير دليل على دور قيم الابتكار والفخامة والشغف في تقديم الحافز للنهوض بدولة كاملة وتجديد مسيرتها. والجدير بالذكر أنّه سيتم ابتكار وتصميم وتصنيع جميع طرازات مازيراتي في إيطاليا بالكامل، وستعتمد جميع سياراتها على أنظمة الدفع الكهربائية الهجينة والعاملة بالبطاريات بحيث تُقدم أعلى درجات الأداء والابتكار الذي يُعد جزءاً لا يتجزأ من هوية العلامة الرائدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد ديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي: “نُدرك في مازيراتي بأنّنا نعيش مرحلة حاسمة في رحلة بناء مستقبلنا، وانطلقنا مدفوعين بشغفنا نحو حقبة جديدة تتميّز بالتحول نحو الطاقة الكهربائية وبدء مسيرتنا نحو المستقبل. وتُعد القيم الجوهرية لشعار صُنع في إيطاليا، القائمة على العبقرية الإبداعية والقدرة على التطور والتجدد دون فُقدان الهوية، عنصراً أصيلاً من تكوين مازيراتي. وكُلنا فخر بعقد هذه الشراكة مع الجناح الإيطالي ضمن حدث إكسبو 2020 دبي”.

ومن جانبه، قال باولو غليسنتي، المفوض العام المسؤول عن جناح إيطاليا في إكسبو 2020 دبي: “لطالما اقترن اسم مازيراتي في مختلف أنحاء العالم بجمالية التصميم وتفرده، وهي مجالات رسمت ملامح التميّز الإيطالي نتيجة لتعدد الخبرات التخصصية التي تبدأ من مرحلة الدراسات وصولاً إلى التصنيع، ومن الجامعات وصولاً إلى المصانع. ونعمل اليوم هُنا في مودينا بالتعاون مع شركائنا في مازيراتي وكجزء من تعاوننا مع Emilia Romagna لتسليط الضوء على الجمال الإيطالي. ومع استعدادنا للمشاركة في إكسبو 2020 دبي، نحتفي اليوم بتعافي قطاع صناعة السيارات بعد أزمة كوفيد-19، ونتجه نحو إضفاء طابع قوي من العالمية كفيل بتحقيق الانسجام بين التقاليد والابتكار لرسم معالم مستقبل من التنقل المستدام”.

وتأتي مازيراتي إلى دبي حاملة شغفها وحماسها لإطلاق الحقبة الجديدة من تاريخها، لتبعث رسالة قوية تُسلط الضوء على التميّز والقوة الإيطالية التي لطالما ميّزت وادي السيارات، المنطقة التي عززت من مكانة إيطاليا في عيون العالم ورسخت سُمعة مازيراتي كعلامة استثنائية.

ويعد المصنع التاريخي، الذي تم تحديثه مؤخراً الموقع المثالي لإنتاج سيارة MC20 الجديدة، لإبراز أهمية شعار صُنع في إيطاليا، الذي تقوم عليه العلامة حاملة شعار مازيراتي، في جميع أنحاء العالم.

وشهدت فعالية الإعلان حضور كُلّ من ديفيد جراسو، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي؛ وباولو غليسنتي، المفوض العام المسؤول عن جناح إيطاليا في حدث إكسبو 2020 دبي؛ وجيان كارلو موزاريلي، عمدة مدينة مودينا.

نبذة عن مازيراتي S.p.A

تُنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والطابع الاستثنائي والشهرة الواسعة. وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد، ترضي سيارات العلامة شغف عملائها من أصحاب الذوق الرفيع، إذ لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات. وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتاح حالياً في أكثر من 70 سوقاً مختلفة حول العالم. وتتجلى هذه العراقة في سيارات كواتروبورتيه الرائدة، وسيارة السيدان الرياضية جيبلي، و ليڤانتي أول سيارة كهربائية رياضية هجينة متعددة الاستخدامات من مازيراتي؛ وتم تصنيع جميع هذه الطرازات باستخدام المواد عالية الجودة مع أفضل الحلول التقنية ذات أرقى مستويات التميز. ويتوفر طرازا جيبلي وليڤانتي حالياً بنسخة هايبرد هجينة ليكونا أول النماذج الكهربائية من سيارات مازيراتي. وتوفر العلامة مجموعة متكاملة من المحركات التي تشمل محركات البنزين ذات الـ 6 أسطوانات والـ 8 أسطوانات، والمحركات الهجينة المزودة بـ 4 أسطوانات، ومحركات الديزل ذات الـ 6 أسطوانات، فضلاً عن محركات الدفع الخلفي ومحركات الدفع الرباعي. وتم تعزيز مجموعة Trofeo، والتي تضم سيارات جيبلي وكواتروبورتيه وليڤانتي ، بمحرّك V8 بثماني أسطوانات وقوة 580 حصان، بما يجسّد الأداء الرفيع المتأصل في هوية علامة مازيراتي. وتوّجت العلامة مجموعتها المتميزة عبر إضافة سيارة MC20 الرياضية الفائقة، والتي تعمل بمحرك Nettuno المكون من 6 أسطوانات، فضلاً عن تزويدها بتقنيات مستوحاة من سيارات الفورمولا 1، والتي أصبحت متاحة للمرة الأولى الآن ضمن إحدى السيارات القياسية. ويتم اليوم إنتاج سيارات مازيراتي الرائدة ضمن ثلاث منشآت مختلفة؛ حيث يتم تصنيع سيارات جيبلي وكواتروبورتيه ضمن منشأة أفوكاتو جيوفاني أجنيلي في مدينة غرولياسكو (بمقاطعة تورينو)، وسيارات ليڤانتي في مصنع ميرافيوري في تورينو. بينما يتم تصنيع سيارة MC20 الرياضية الفائقة في مدينة مودينا ضمن منشأة فيال سيرو مينوتي التاريخية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى