انت هنا: الرئيسية » أخبار الشاحنات والآليات الثقيلة » “مان للشاحنات والحافلات” تسلم 80 حافلة “ليون” جديدة في المملكة العربية السعودية

“مان للشاحنات والحافلات” تسلم 80 حافلة “ليون” جديدة في المملكة العربية السعودية

“مان للشاحنات والحافلات” تسلم 80 حافلة “ليون” جديدة في المملكة العربية السعودية

• الصفقة الأكبر لحافلات مان في المملكة
• تسليم أولى حافلات ليون في السعودية لمجموعة السالم في وقت سابق من 2020

سلمت “مان للشاحنات والحافلات” مؤخرًا 80 حافلة جديدة من طراز “ليون” لعميل واحد في المملكة العربية السعودية، في صفقة هي الأكبر من نوعها لحافلات “ليون” في المملكة والثانية هذا العام. ففي بداية عام 2020 ، سلمت الشركة حافلات “ليون” لمجموعة السالم للنقل والسياحة – لتصبح بذلك أول عميل لهذا الطراز الجديد في الشرق الأوسط.
وحصلت حافلات ليون من مان على لقب حافلة العام 2020. لجمعها بين الكفاءة الاقتصادية والتطبيق العملي والابتكار التكنولوجي والتصميم الممتاز. وتشمل سماتها المميزة الأخرى المناولة الاستثنائية على الطريق ومزايا الراحة الشاملة. فهذه الحافلة مجهزة بحلول أمان فعلية لكل من الركاب والسائق والتي طورها مهندسو شركة مان على مر السنين.
في هذا الصدد قال يورج مومرتس، النائب الأول لرئيس مان للشاحنات والحافلات، ورئيس المبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية: “تعتبر هذه الصفقة محطة هامة بالنسبة لمسيرتنا في المنطقة. نحن سعداء بالثقة التي يضعها عملاؤنا في حافلاتنا. ولطالما انصب التزامنا على جعل ملكية الحافلات ممتعة ومربحة للعملاء من خلال تقديم الأفضل في فئتها مع تقديم أفضل دعم.”

تعمل حافلات ليون بمحرك ديزل 6 أسطوانات بقوة 440 حصان يلبي معايير الانبعاثات الأوروبية المنخفضة، وهي مجهزة أيضًا بصندوق تروس أوتوماتيكي تيبماتيك 12 من مان مع مثبط نشط، وتم تزويدها بنظام تكييف هواء مصمم خصيصا للمناخات الحارة، وأنظمة عدة لمساعدة السائق مثل برنامج الثبات الإلكتروني، ونظام حماية المسار، ومساعد الفرامل في حالات الطوارئ، والتشبيت النشط للمسار. كما تضمن المقاعد الوثيرة راحة مطلقة مع مزايا إضافية كمنافذ USB للركاب، ومحطة الوسائط المتعددة المتقدمة (MMC) وشاشتين (LCD).
نصيب الأسد: حافلات ليون من مان
للعملاء الذين يبحثون عن أحدث المعدات وأقصى قدر من الوظائف والعائد على الاستثمار، تعتبر حافلات ليون من مان حلاً مثاليًا لأسطولهم. يمكنك الاعتماد على هذه المركبة القوية ذات الكفاءة العالية للتنقل بثبات وموثوقية مع توفير الوقود وتمكين القيادة المستدامة.

تم تطوير الحافلة مع وضع الاحتياجات اليومية للعملاء في الاعتبار، حيث تركز أدق تفاصيلها على الكفاءة. فالحافلة تستخدم صندوق التروس الأوتوماتيكي تيبماتيك التي تعتمد على استراتيجية مان الجديدة في إيقاف وتحويل التروس، والتي تتوافق بشكل مثالي مع محرك D26. وقد أثبت المحرك نفسه في توفير أداء عال ثابت مع استهلاك منخفض للوقود وفترات صيانة متباعدة.
وتبرز حافلات ليون أيضًا من حيث مزايا السلامة المبتكرة التي توفرها للسائقين والركاب ومستخدمي الطريق الآخرين. حيث تتيح قمرة القيادة المصممة لأجل راحة السائق تسهيلات عدة أثناء القيادة، لتمكين السائق من التركيز بشكل كامل على الطريق. وتتميز الفتحة الزجاجية الجديدة الأكبر حجمًا/ فتحة مخرج الطوارئ بفلترة عالية للأشعة فوق البنفسجية لحماية الركاب من الأشعة المباشرة مع توفير خيار أسهل للخروج في حال الطوارئ. وبذلك توفر حافلة ليون أقصى درجات الأمان في كل مرة تنطلق فيها على الطريق. 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى